المؤسسة المصرفية الفلسطينية تعلن عن حاجتها لتعيين موظف موارد بشرية للعمل لديها.
تعلن المؤسسة المصرفية الفلسطينية عن حاجتها لتعيين موظف موارد بشرية للعمل لديها في مقرها بمدينة رام الله وذلك وفق التالي:
الهدف من الوظيفة :
ضبط وتنفيذ ومتابعة عمليات الإدارية.
المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:
1-تنفيذ السياسات والإجراءات المتعلقة بشئون الموظفين المعتمدة من مجلس الإدارة.
2-المشاركة باعداد السياسات والانظمة واجراءات العمل للدائرة.
3-المشاركة بوضع خطة العمل السنوية للدائرة.
4-المشاركة باعداد المهام والمسارات الوظيفية للموظفين.
5-المشاركة بعمليات التقييم السنوية للموظفين.
6-متابعة سجل الدوام الرسمي اليومي والاجازات والتأكد من التزام الموظفين بالتعليمات الصادرة بهذا الخصوص.
7-متابعة المهام ذات العلاقة باجراءات التعيين، الترقية، الإعارة والنقل وغيرها.
8-تنظيم الترتيبات الخاصة بتدريب الموظفين ومشاركتهم في البرامج التدريبية المختلفة.
9-تطبيق الأساليب الحديثة في قسم شئون الموظفين والعمل على مساعدتهم للارتقاء بمستوى أدائهم الوظيفي.
11-القيام بأية مهام اخرى تطلب منه بحدود وظيفته.
الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:
1-مؤهل جامعي في تخصص إدارة أعمال او اي تخصص ذو علاقة
2-خبرة مناسبة ويفضل أن تكون في القطاع المالي والمصرفي.
3-القدرة على الابتكار والتطوير لاليات وادوات العمل.
4-القدرة على تحمل ضغط العمل.
5-إتقان مهارات استخدام الكمبيوتر.
6-إتقان اللغة الانجليزية.
آلية التقدم للوظيفة:
على من يجد في نفسه الكفاءة وتنطبق عليه الشروط ويرغب في التقدم للوظيفة عليه إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: career@palbanking.com وذلك بحد أقصاه حتى تاريخ 03/11/2022.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق