القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

دار الحياة للصحافة والطباعة والنشر وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام -رام الله يعلنان عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة.

اعلان توظيف صادر عن دار الحياة والطباعة والنشر بالتنسيق مع ديوان الموظفين العام.


اعلان توظيف صادر عن دار الحياة والطباعة والنشر بالتنسيق مع ديوان الموظفين العام.



 تعلن دار الحياة للصحافة والطباعة والنشر بالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لعدة وظائف على بند العقود وهي كالتالي:

 (فني طباعة، فني صيانة حاسوب، مبرمج، موظف اداري، مساعد اداري، موظف تسويق ، فني فرز لون، فني تجليد، محاسب ، وأمين مستودع) 

وذالك للعمل في مقر المطبعة الوطنية الكائنة في سردا/ رام الله وذلك كما يلي :


سادسا: وظيفة محاسب "1"

المؤهل العلمي المطلوب: 

بكالوريوس محاسبة كحد ادنى.

ويفضل من لديه خبرة.

الاختصاص العام للوظيفة : 

تسجيل العمليات المحاسبية وفق مبادئ المحاسبة الحكومية المتعارف عليها وفق النظام المالي المعمول به .

المهام والمسؤوليات المطلوبة:

1. تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النتفقة او / والامانة  و/ او الضريبة ، .....، وطابقته مع ارصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين .

2. تجميع وتسجيل كافه المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الانشطة (ايرادات ، امانات ، سلف ، نفقات ، رواتب ، اصول ،خصوم ، ....) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية .

3. الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.

4. العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية، ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.

5. اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية، ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.

6. توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق زالرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.

7. المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.

8. مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.

9. القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للإيرادات والمصروفات.

10. تقييم وتدقيق المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.

11. توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.

12. ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.

13. المشاركة في اعداد الموازنة.

المهارات والقدرات : 

1. معرفة اللغة الانجليزية.

2. معرفة اسس المحاسبة الحكومية.

3. معرفة أسس ومبادئ التدقيق المالي .

4. معرفة القوانيين والانظمة واللوائح المعمول بها .

5. القدرة على العمل ضمن فريق .

6. القدرة على تحمل ضغط العمل.

7. مهارة حل المشكلات .

8. مهارة الاتصال والتواصل .

9. مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سابعا:موظف تسويق "1"


 المؤهل العلمي المطلوب:

* بكالوريوس علوم ادارية 

* يفضل من لديه خبره.

الاختصاص العام للوظيفة : 

المشاركة في إعداد وتنفيذ خطة التسويق وتحليل السوق من خلال رصد ومتابعة المؤشرات والتحليلات الاحصائية.

المهارات والقدرات: 

  • معرفة باللغة الانجليزية.
  • معرفة بالقوانين والانظمة الناظمة للإستثمار.
  • مهارة اعداد وكتابة التقارير.
  • مهارة الأتصال والتواصل.
  • القدرة على ادارة الوقت.
  • القدرة على العمل ضمن الفريق.
  • مهارة استخدام الحاسوب.

المهام والمسؤوليات:

  1. جمع وتصنيف المعلومات والبيانات والإحصاءات المتصلة بالمشاريع الاستثمارية والمستثمرين لترتيبها وتحليلها.
  2. تزويد الجهات المعنية بالبيانات والمعلومات الاحصائية عند الطلب، والتي من ضمنها الجهات البحثية وفق الاجراءات المتبعة.
  3. المشاركة في إعداد وتطوير خطة التسويق والترويج السنوية.
  4. المشاركة بإعداد النشرات والكتب الاحصائية السنوية الخاصة بالمشاريع الاستثمارية والمستثمرين ورصد ومتابعة الدراسات والبيانات الإحصائية.
  5. التشبيك مع المستثمرين حسب الخطة التسويقية للترويج للمشاريع الاستثمارية مع القطاع الخاص، وفق الاجراءات المتبعة.
  6. تقديم الاقتراحات التطويرية لتحسين مناخ الإستثمار، ورفعها الى المسؤول المباشر.
  7. إعداد التقارير الدورية والتوصيات للمشاريع ورفعها للمسؤول المباشر.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تامنا: فني فرز لون "2".

المؤهل العلمي المطلوب:

  • ثانوية عامة لكافة التخصصات + دورة مطبوعات .
  • يفضل من لديه خبره.

 الاختصاص العام للوظيفة: 

فرز ألوان المطبوعات وطباعتها على لوحة الطباعة (البليتات) حسب المواصفات المطلوبة .

المهارات والقدرات: 

  • معرفة بالقوانين والانظمة المعمول بها في المجال.
  • معرفة باللغة الانجليزية.
  • مهارة استخدام برامج الحاسوب.
  • مهارة الاتصال والتواصل.
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • القدرة على العمل ضمن فريق.

متطلبات اخرى: الاستعداد للعمل بنظام المناوبات .

المهام والمسؤوليات: 

1- استلام أوامر الفرز من قسم المونتاج

2- تجهيز وتشغيل الالات والمواكن والبرامج اللازمة لعملية الفرز .

3- فرز المطبوعات الملونة على نظام (CMYK) .

4- فرز كافة احجام البليتات حسب نوع المطبوعات والتاكد من العدد والمقاسات حسب المواصفات المطلوبة.

5- تسليم لوحات الطباعة (البليتات) المنجزة للمسؤول المباشر حسب الاصول .

6- متابعة توفير الاحتياجات اللوجستية اللازمة للتجليد والتبليغ عن المشاكل مع جهات الاختصاص .

7- الحفاظ على الموجودات والالات واللوازم التي عهدته بالطرق السليمة .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تاسعا:وظيفة فني تجليد

المؤهل العلمي المطلوب:

  • ثانوية عامة صناعي أو ثانوية عامة +دورة مطبوعات.
  • يفضل من لديه خبره.

الاختصاص العام للوظيفة: 

التجليد الفني للمطبوعات حسب الاصول والمواصفات المطلوبة .

المهارات والقدرات: 

  • معرفة بالقوانين والانظمة المعمول بها في المجال.
  • معرفة باللغة الانجليزية.
  • مهارة استخدام برامج الحاسوب.
  • مهارة الاتصال والتواصل.
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • القدرة على العمل ضمن فريق.

 متطلبات اخرى: الاستعداد للعمل بنظام المناوبات .

 المهام والمسؤوليات : 

  1. استلام المطبوعات المطلوب تجليدها.
  2. تجهيز وتشغيل الآلات والمواكن اللازمة لعملية التجليد .
  3. تجهيز المطبوعات للتجليد وفق المواصفات والشروط الواردة في امر الطباعة .
  4. تحضير (الملازم)اللازمة لعملية التجليد (غراء، دبوس، ... الخ).
  5. تسليم المطبوعات المجلدة للمسؤول المباشر حسب الاصول.
  6. متابعة توفير الاحتاجات اللوجستية اللازمة للتجليد والتبليغ عن الاشكاليات مع جهات الاختصاص.
  7. الحفاظ على الموجودات والآلات واللوازم التي في عهدته بالطرق السليمة.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عاشرا: وظيفة أمين مستودع "1"

المؤهل العلمي المطلوب:

* بكالوريوس علوم مالية او علوم ادارية.

يفضل من لديه خبرة في مجال العمل 

الاختصاص العام للوظيفة: 

مسك وتنظيم سجلات اللوازم الموجودة حسب الاصول.

 المهارات والقدرات : 

  •  معرفة باللغة بالانجليزية.
  • مهارة في استخدام برامج المحاسبة المحوسبة.
  • القدرة على اتخاذ القرار.
  • مهارة الانصال والتواصل.
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • القدرة على العمل ضمن فريق
  • القدرة على كتابة التقارير .
  • مهارة استخدام برامج الحاسوب المختلفة.

المهام والمسؤوليات: 

  1. استلام ما يرد للمستودع ومطابقته للمواصفات المطلوبة وحفظه في المكان المخصص لذلك.
  2. تسجيل المدخلات والمخرجات للمستودع في السجلات الخاصة بذلك وكتابة التاريخ للمستلم والمسلم مع التوقيع.
  3. القيام بعملية إخراج وتوزيع اللوازم من المستودع حسب النظام ،وحسب الطلب وبما يخدم مصلحة الدائرة الحكومية.
  4. عمل الجرد الشهري والسنوي للمخزونات في الستودع ورفعه للمؤول المباشر .
  5. تنظيم وترتيب موجودات المستودع بالشكل النهائي الذي يسهل للوصول اليها.
  6. مراعاة تطبيق أسس السلامة العامة والصحة المهنية في المستودع والحفاظ على الموجودات من التلف .
  7. إعداد التقارير حسب ما يطلب منه، للدلالة على حركة اللوازم وتحديد المخزون والنافذ حتى يتسنى لمسؤوله عمل الطلبيات اللازمة.
  8. إعداد التقرير الدوري فيما يتعلق بالمواد التالفة لاتلافها والتخلص منها ورفعها للمسؤول المباشر.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آلية التقدم للوظائف:

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الالكترونية لديوان الموظفين العام www.gpc.pna.psحسب ﺁلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية، مرفقاً بالمستندات التالية:

-صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة.
-صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر .
-صورة عن شهادة الميلاد.
-السيرة الذاتية CV.
-صورة عن الخبرات.
-صورة عن الدورات.
-صورة شخصية.

  يبدأ استقبال الطلبات اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء الموافق 15/06/2021 وحتى مساء يوم الثلاثاء الموافق 22/06/2021 .

علماً بأنه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط او مستكمل للبيانات. 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاحظة:
نحن هنا جهة نشر إعلانات الوظائف،ولسنا جهة توظيف،نحن نقدم فقط خدمة نقل إعلانات التوظيف حتى تصل إلى من يحتاجها.


للإنضمام إلينا عبر قناتنا في التيلجرام:اضغط هنا

للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف فلسطين:اضغط هنا


reaction:

تعليقات