بنك الاستقلال للاستثمار والتنمية يعلن عن حاجته لتعيين محاسب للعمل لديه في مقر البنك
من مبدأ الاستثمار الامثل في الموارد البشرية الموجودة والمتاحة وبالتعاون مع ديوان الموظفين العام يرغب بنك الاستقلال للاستثمار والتنمية في استقطاب عدد من الموظفين لوظيفة " محاسب" للعمل لديه على بند التدوير الخارجي وفق ما هو مدرج ضمن جدول تشكيلات الوظائف لعام 2022 حسب المؤهلات والشروط التالية:
-محاسب عدد (1) مكان العمل: مقر البنك
-المواصفات الوظيفية
-المؤهل العلمي : بكالوريوس كحد أدنى ، التخصص : محاسبة ، سنوات الخدمة في المجال : يفضل من لديه خبرة
-الإختصاص العام للوظيفة:
تسجيل العمليات المحاسبية وفق مبادئ المحاسبة الحكومية المتعارف عليها وفق النظام المالي المعمول به
المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:
1-تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/ والامانة و/ او الضريبة،......، ومطابقته مع أرصدة حسابات الأستاذ للمخصصات ,وحسابات الموردين
2-تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الأنشطة (إيرادات،امانات،سلف، نفقات،رواتب،أصول ،خصوم،....) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والأنشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية
3-الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
4-العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.
5-اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ،ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
6-توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
7-المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية
مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق
القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
8-تقييم وتقديم المشورة بشان العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
9-توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والإجراءات المتبعة.
10-ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
11-المشاركة في اعداد الموازنة
المهارات والقدرات الوظيفية المطلوبة:
1-معرفة باللغة الإنجليزية
2-معرفة أسس المحاسبة الحكومية
3-معرفة أسس ومبادئ التدقيق المالي
4-معرفة القوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها
5-القدرة على العمل ضمن فريق
6-القدرة على تحمل ضغط العمل
7-مهارة حل المشكلات
8-مهارة الاتصال والتواصل
9-مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها
آلية التقدم للوظيفة:
تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف إلكترونيا ) حسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية مرفقاً بالمستندات التالية:
-صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
-صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
-صورة عن شهادة الميلاد
-السيرة الذاتية CV
-صورة عن الخبرات
-صورة عن الدورات
-صورة شخصية
يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الأحد 30/10/2022 ولغاية يوم الأربعاء 08/11/2022 علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق