القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

بنك القاهرة عمان يعلن عن حاجته لموظف خدمة عملاء / أمين صندوق الخليل.

 بنك القاهرة عمان يعلن عن حاجته لموظف خدمة عملاء / أمين صندوق الخليل.



بنك القاهرة عمان يعلن عن حاجته لموظف خدمة عملاء / أمين صندوق الخليل.





يعلن بنك القاهرة عمان عن حاجته إلى شغل وظيفة موظف خدمة عملاء/امين صندوق، للعمل لديه مدينة الخليل.


المهام والمسؤوليات الوظيفية:

1- تطبيق السياسات والمعايير الخاصة بجودة الخدمة والعناية بالعمل. ، و اللباقة والتعامل مع العملاء لتفهم مشاكلهم والعمل على معالجة أي مشكلة أو شكوى من العميل.


2-الإلمام التام بخدمات ومنتجات البنك المقدمة للأفراد والشركات وفهم احتياجات العملاء وتسويق منتجات المصرف وتقديم الخدمات المصرفية والإجابة على استفسارات العملاء بشكل ينسجم مع تميز الخدمة ويسهم في تحسين صورة البنك بما يخدم الأهداف الإستراتيجية للبنك


3-تقديم الخدمات المصرفية الخاصة بالسحب والإيداع النقدي والشبكات والإجابة على استفسارات العملاء بشكل ينسجم مع تميز الخدمة ويسهم في تحسين صورة البنك بما يخدم المساهمة بشكل فاعل في تحقيق أهداف البنك من خلال تحقيق الأهداف الفردية المطلوبة عن طريق تسويق وبيع خدمات وبرامج التمويل والبطاقات ودراسة الطلبات المقدمة من العملاء ورفع التوصية بشأنها إلى المشرف المباشر مع المحافظة على علاقات طيبة وبناءة مع العملاء، وتطوير هذه العلاقات، وتقديم خدمات مميزة تفوق توقعات العملاء التأكد من صلاحية النقد وكذلك التأكد من صحة تواقيع العملاء قبل القيام بتنفيذ أي عملية على النظام مع التأكد من أخذ الموافقات الادارية اللازمة وفقا للسياسات والإجراءات. 

3-استلام النقد الخاص بالصندوق والتأكد من مطابقة أرصدة الصندوق الفعلية مع النظام في بداية و نهاية كل يوم عمل . 

4- أجرك القيود المالية للتغذية الصراف الالي، و استلام النقد المودع به بواسطة العملاء و تطبيق الرقابة الثنائية للعمليات حسب الاجراءات النافذة التطبيق التام لسياسة الحفظ الامين للنقد والمستندات والأدوات المهمة بصورة سليمة في أدراج مغلقة خلال ساعات الدوام الرسمية. .



للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا



الأهداف الإستراتيجية الوظيفية 

1-المسؤولية عن تحقيق الأهداف الفردية المطلوبة.

2-استقطاب واستقبال جمهور العملاء والتعرف على احتياجاتهم المصرفية وتقديم الشرح المناسب عن خدمات البنك التي تلبي احتياجاتهم بما يرضي العميل ويخدم مصلحة البنك. 

3-استلام وتدقيق وتنفيذ الطلبات المقدمة من العملاء المتعلقة بالخدمات المصرفية المختلفة من خدمات الشيكات وغيرها وذلك وفقاً لاجراءات العمل المعتمدة والمتعلقة بها.

4-التعرف على طلبات واحتياجات العملاء من منتجات وخدمات المصرف والعمل على تلبيتها بكفاءة وقدرة عالية مع تفعيل تسويق منتجات البنك من خلال البيع المتقاطع لتحقيق أفضل النتائج وزيادة مبيعات هذه المنتجات.

5-الإلمام التام بالخدمات المقدمة من قبل البنك وسياسات البنك الداخلية والمشاركة في إبداء الاقتراحات لتحسين سير العمل والحرص على التقيد بكافة الاجراءات و السياسات الرقابية المتعلقة ببيئة العمل و خدمات البنك.

6- تقديم و اجراء كافة العمليات المصرفية للعملاء المقدمة من خلال الفرع المكتب فتح حسابات دفاتر شيكات بطاقات صراف الالي وخلافه) و الالتزام بكافة السياسات الاجراءات والتعليمات النافدة بخصوص كل منها، ومتابعة تنفيذها من خلال مراسلة دوائر الادارة المعنية . تنفيذ عمليات السحب والإيداع النقدية المتعلقة بحسابات العملاء بنفس الفرع / المكتب أو فروع مكاتب أخرى بعد التأكد من كفاية الرصيد في ) الحسابات والرجوع إلى المعنيين في حالة وجود تجاوزات أو إيقاف وغيرها وذلك ضمن إجراءات العمل المعتمدة و التأكد من سلامة النقد المسلم والمستلم بحيث يتم ضمان عدم وجود تزييف أو تلف.

7-تنفيذ كافة العمليات المصرفية المتاحة للعملاء من خلال الصناديق تسديد فواتير الكهرباء والمياه والهاتف ومخالفات السير وفواتير الضريبة وأية فواتير أخرى شيكات المقاصة والتحصيل ، حوالات الويسترن يونيون, قيود تحويل من حساب لحساب حوالات شيكات بنكية " وفقا للسياسات والإجراءات المعتمدة لدى البنك.

8-الحفاظ على سرية بيانات ومعلومات العملاء. . المحافظة على مظهر الفرع المكتب الداخلي بشكل مهني وخاصة منطقة العملاء لإعطاء صورة جيدة عن البنك وبما يتوافق الهوية المؤسسية للبنك الإطلاع على سياسات وإجراءات العمل الخاصة بالوظيفة وكافة التعليمات والتعاميم الصادرة وأي تحديثات لاحقة تطرأ عليها والالتزام بها حيثما وردت..

9-اي مهام اخرى تطلب من المسؤول المباشر ضمن نطاق الوظيفة


الخبرة والمؤهلات:

1-درجة البكالوريوس في أحد حقول العلوم المالية والإدارية أو ما يعادلها من التخصصات الاخرى ذات العلاقة. 

2- لا يشترط توفر خبرة سابقة، ويفضل من لديه خبرة عملية لمدة سنة واحدة على الأقل في مجال مماثل.



آلية التقدم للوظيفة:

يرجى ممن يرغب في التقدم للوظيفة المذكورة ارسال سيرته الذاتية الى HR@CAB.PS في موعد اقصاه 2023/08/10


مع ذكر اسم الوظيفة في خانة العنوان.


للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

reaction:

تعليقات