نقابة الصحفيين الفلسطينيين في غزة تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها
نقابة الصحفيين الفلسطينيين في غزة تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها وهي كالتالي:
وظيفة: منسق/ة مشروع اعلامي
■ وظيفة: مساعد/ة اداري لمشروع اعلامي
■ وظيفة: محاسب/ة
تعلن نقابة الصحفيين الفلسطينيين عن توظيف: منسق مشروع اعلامي، مساعد اداري لمشروع اعلامي، ومحاسب، وذلك ضمن مشروع “سويتش: تحويل مبادئ حقوق الإنسان والديمقراطية إلى حياة وممارسات يومية لسكان غزة“.
والذي يهدف إلى المساهمة في تعزيز دور المجتمع المدني الفلسطيني وفي حماية حقوق الإنسان والحريات الأساسية، وتحسين القدرات الفنية للمدافعين عن حقوق الإنسان وصانعي التغيير وقادة المجتمع المدني، من خلال حصولهم على المعلومات والمهارات اللازمة.
الهدف العام للوظائف:
تنفيذ كافة التدخلات المتعلقة بالمشروع وأنشطته ضمن نطاق مهام نقابة الصحفيين وبصورة تضمن تطبيق نظام الإدارة بالنتائج،بما يحقق أهداف المشروع.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف قطاع غزة:إضغط هنا
أولا :وظيفة منسق/ة مشروع اعلامي
-طبيعة العمل: دوام كامل.
-طبيعة العقد: لمدة 8 شهور
المهام والمسؤوليات:
1-تنفيذ ومتابعة كافة التدخلات والأنشطة ضمن خطة العمل وضمان تحقيق النتائج المتوقعة منه، باستخدام الموارد المتاحة بكفاءة وفاعلية
2- التشبيك والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتنفيذ الأنشطة بحسب خطة المشروع
3- اعداد خطط البرامج التدريبية للفئات المستهدفة.
4- الاشراف على الاعلانات او أي محتوى ضمن خطة العمل.
5- الاشراف على المبادرات المنفذة ضمن المشروع
6- عقد الاجتماعات واللقاءات مع المستفيدين من المشروع وإعداد التقارير.
7- رصد التقدم في المشروع وإجراء التعديلات اللازمة، وتطوير خطط العمل والمتابعة مع الشركاء والفئات المستهدفة لضمان تحقيق النتائج المرجوة من المشروع.
8- اعداد التقارير الدورية والدروس المستفادة.
9- اعداد خطط الانشطة التنفيذية والتفصيلية والميزانيات التفصيلية وإطارها الزمني ومراجعتها بشكل دوري وتعديلها عند اللزوم
10- توثيق كافة الملفات والمعلومات الخاصة بالمشروع.
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
1- شهادة جامعية في الصحافة والاعلام والاتصال الجماهيري، أو أي مجال في العلوم الإنسانية.
2-خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في إدارة المشاريع في المنظمات الاهلية.
3- خبرة في التعامل مع المجموعات والشبكات المحلية.
4- مهارات الاتصال الفعال والتنسيق والتشبيك بين قطاعات المجتمع المختلفة.
5- القدرة على إدارة اللقاءات وإدارة الاجتماعات.
6- إلمام في مجال الديمقراطية وحقوق الانسان.
7- إتقان اللغتين العربية والإنجليزية (قراءة، كتابة، محادثة).
8- القدرة على إعداد التقارير الإدارية والفنية باللغتين العربية والإنجليزية.
9- القدرة على استخدام برامج الحاسوب المختلفة (Word , Excel, PowerPoint , outlook ).
ثانياً:وظيفة مساعد/ة اداري لمشروع اعلامي
-طبيعة العمل: دوام كامل.
-طبيعة العقد: لمدة 8 شهور
المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:
1-تنفيذ ومتابعة كافة التدخلات والأنشطة ضمن خطة العمل وضمان تحقيق النتائج المتوقعة منه، باستخدام الموارد المتاحة بكفاءة وفاعلية
2-التواصل مع الجهات ذات العلاقة لتنفيذ الأنشطة بحسب خطة المشروع
3-التواصل مع الفئات المستهدفة وتنسيق مواعيد البرامج التدريبية.
4- المشاركة في اعداد خطط البرامج التدريبية للفئات المستهدفة .
5- التنسيق لحجز قاعات التدريب.
6- اعداد نماذج للمبادرات المنفذة ضمن المشروع ومتابعة العمل على تنفيذها مع الفئات المستهدفة.
7-اعداد أي اعلان او محتوى ضمن خطة العمل ومتابعة النشر.
8- الاعداد وحضور كافة الاجتماعات واللقاءات وإعداد محاضر الاجتماعات.
9- اعداد التقارير اللازمة وارسالها لمنسق المشروع.
10- توثيق كافة الملفات والمعلومات الخاصة بالمشروع
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
1- شهادة جامعية في الصحافة والاعلام والاتصال الجماهيري، او أي تخصص له علاقة بالوظيفة.
2- خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في العمل في المنظمات الاهلية.
3-خبرة في التواصل مع مجموعات المستفيدين والمؤسسات المحلية.
4-مهارات الاتصال الفعال والتنسيق والتشبيك بين قطاعات المجتمع المختلفة.
5- إلمام في مجال الديمقراطية وحقوق الانسان.
6-القدرة على إعداد التقارير باللغتين العربية والإنجليزية.
7- القدرة على استخدام برامج الحاسوب المختلفة (Word , Excel, PowerPoint , outlook ).
ثالثاً : وظيفة محاسب/ة
-طبيعة العمل: دوام كامل.
-طبيعة العقد: لمدة 9 شهور
المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:
1- اعداد وتجهيز وتسليم كافة الإجراءات والمعاملات المالية المتعلقة بالمشروع.
2- إعداد التقارير المالية الدورية وغير الدورية الخاصة بالمشروع.
3-تسجيل القيود للحوالات والشيكات الواردة والصادرة في حسابات البنك.
4-تسجيل قيود الرواتب التي تصرف من البنك.
5-إعداد سندات الصرف البنكية وإصدار الشيكات.
6-أرشفة كافة التقارير المالية وعقود عمل الموظفين.
7- تنفيذ أي مهام أخرى مطلوبة من المؤسسة أو المانح ولها علاقة بالمشروع
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
1-شهادة جامعية في مجال المحاسبة أو أي تخصص له علاقة بالوظيفة.
2-خبرة لا تقل ثلاث سنوات في مجال المحاسبة.
3-المعرفة بالبرامج المحاسبية
4-القدرة على العمل في الظروف الصعبة، والعمل تحت الضغط.
5-القدرة على استخدام برامج الحاسوب المختلفة (Word , Excel, PowerPoint , outlook )
آلية التقدم للوظائف:
على الراغبين/ات بالتقدم للوظائف المذكورة أعلاه التقدم بطلب الوظيفة في مقر نقابة الصحفيين الفلسطينيين الكائن في مدينة غزة -الوحدة- شارع سعيد العاص مقابل اتحاد الكنائس– عمارة محرم– الطابق الاول.
او من خلال الرابط التالي:
إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف إلكترونيا
وذلك في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023، وبعد دراسة كافة الطلبات المعتمدة سيتم التواصل فقط مع الاشخاص المرشحين للمقابلات.
يأتي مشروع “سويتش: تحويل مبادئ حقوق الإنسان والديمقراطية إلى حياة وممارسات يومية لسكان غزة" بالشراكة مع مؤسسة بال ثينك للدراسات الاستراتيجية ومؤسسة أكتد (acted) ومؤسسة (Convergences) وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف قطاع غزة:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق