مصرف الصفا للتمويل يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في رام الله والبيرة.
يعلن مصرف الصفا عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في رام الله والبيرة وهي كالتالي:
1-ضابط تمويل شركات
2-مشرف تمويل شركات
أولاً: ضابط تمويل شركات
الشروط والمؤهلات الوظيفية:
1-درجة البكالوريوس كحد أدنى في أحد حقول العلوم الإدارية والمالية أو ما يعادلها من المجالات / التخصصات ذات العلاقة.
2-خبرة عملية مصرفية مناسبة لا تقل عن سنة ويفضل ان تكون في مجال التمويل و/أو التسهيلات الائتمانية.
3-الإلمام التام بتعليمات الجهات الرقابية.
4-الإلمام بالقوانين والتعليمات المنظمة للعمل المصرفي.
5-التحليل المالي والائتماني.
6-امتلاك مهارات في التنظيم والاتصال الفعال.
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1-المساهمة في إدارة وتخطيط ومتابعة الإجراءات والإشراف على إدارة البرامج والخدمات والمنتجات التي يتم تقديمها بشكل يضمن نمو المحفظة مع المحافظة على جودة محفظة تمويل سليمة، والإشراف على طلبات التمويل، وتنسيق جهود موظفي التمويل في الفروع والإدارة العامة وتوجيههم لانجاز العمل وفق سياسات واجراءات العمل المعتمدة، بما يحقق أهداف المصرف بتنمية محفظة التمويل وزيادة الحصة السوقية.
2-الالمام التام بالخدمة المصرفية المقدمة للشركات والافراد والمؤسسات وتفهم احتياجات العملاء ومناقشة طلباتهم ومتابعتها مع الاقسام المعنية وتفعيلها لضمان تقديم الخدمات بالسرعة والكفاءة المطلوبتين.
3-مراجعة واعتماد الدراسات المرفقة لطلبات التمويل ذات العلاقة المرسلة من الفروع/ دائرة المبيعات او المقدمة مباشرة من الناحية الائتمانية ومتابعة التوصيات اللازمة ضمن السياسات والاجراءات المعتمدة بعد استكمال كافة المعلومات وتحليلها.
4-دراسة وتحليل طلبات العملاء القائمين والجدد والمتعلقة (بمنح أو تجديد أو تعديل التمويلات الائتمانية) وذلك من خلال جمع كافة المعلومات والبيانات واية وثائق تتعلق بالدراسة الائتمانية ليتم رفعها لذوي العلاقة حسب الاصول.
5-المشاركة في زيارة عملاء محفظة التمويلات ومعرفة اخر المستجدات لديهم بالإضافة لزيارة العملاء الجدد والمستقطبين من قبل دوائر الاعمال والفروع للوقوف على الاحتياجات التمويلية لهم بالتنسيق مع الدوائر والفروع ذات العلاقة.
ثانياً: مشرف تمويل شركات
الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:
1-درجة البكالوريوس كحد أدنى في أحد حقول العلوم الإدارية والمالية أو ما يعادلها من المجالات / التخصصات ذات العلاقة، ويفضل حملة الشهادات العليا.
2-خبرة عملية مصرفية مناسبة لا تقل عن 5 سنوات ويفضل ان تكون في مجال التمويل و/أو التسهيلات الائتمانية.
3-الإلمام التام بتعليمات الجهات الرقابية.
الإلمام بالقوانين والتعليمات المنظمة للعمل المصرفي.
4-التحليل المالي والائتماني.
5-امتلاك مهارات في التخطيط والتنظيم والاتصال الفعال.
المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:
1-إدارة وتخطيط ومتابعة الإجراءات والإشراف على إدارة البرامج والخدمات والمنتجات التي يتم تقديمها بشكل يضمن نمو المحفظة مع المحافظة على جودة محفظة تمويل سليمة، والإشراف على طلبات التمويل، وتنسيق جهود موظفي التمويل في الفروع والإدارة العامة وتوجيههم لانجاز العمل وفق سياسات واجراءات العمل المعتمدة، بما يحقق أهداف المصرف بتنمية محفظة التمويل وزيادة الحصة السوقية.
2-الالمام التام بالخدمة المصرفية المقدمة للشركات والافراد والمؤسسات وتفهم احتياجات العملاء ومناقشة طلباتهم ومتابعتها مع الاقسام المعنية وتفعيلها لضمان تقديم الخدمات بالسرعة والكفاءة المطلوبتين.
3-مراجعة واعتماد الدراسات المرفقة لطلبات التمويل ذات العلاقة المرسلة من الفروع/ دائرة المبيعات او المقدمة مباشرة من الناحية الائتمانية ومتابعة التوصيات اللازمة ضمن السياسات والاجراءات المعتمدة بعد استكمال كافة المعلومات وتحليلها.
4-المتابعة على اعمال ضباط تمويلات الشركات بما يضمن تقديم خدمات حسب معايير الجودة المطلوبة وبما يتلاءم مع سياسات المصرف الداخلية من خلال تدريب وتوجيه الموظفين الى كيفية التعامل مع العملاء ومتابعتهم في تحقيق الاهداف البيعية ورفع التوصيات اللازمة الى الجهة ذات العلاقة.
5-زيارة عملاء محفظة التمويلات ومعرفة اخر المستجدات لديهم بالإضافة لزيارة العملاء الجدد والمستقطبين من قبل دوائر الاعمال والفروع للوقوف على الاحتياجات التمويلية لهم بالتنسيق مع الدوائر والفروع ذات العلاقة.
آلية التقدم للوظائف المذكورة أعلاه:
على الراغبين في التقدم للوظائف المذكورة أعلاه يرجى منهم إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي hr@safabank.ps مع ضرورة ذكر المسمى الوظيفي للوظيفة المطلوبة في عنوان البريد المرسل وذلك قبل نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 12/10/2022.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق