القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

هيئة سوق رأس المال الفلسطينية تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها رام الله والبيرة.

 هيئة سوق رأس المال الفلسطينية تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها رام الله والبيرة.



هيئة سوق رأس المال الفلسطينية تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها رام الله والبيرة.




نبذة عن الهيئة:

تأسست هيئة سوق رأس المال الفلسطينية (الهيئة)، كمؤسسة دولة تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري، بموجب قانون هيئة سوق رأس المال رقم (13) لسنة 2004 وباشرت أنشطتها في عام 2005 بمتابعة ومراقبة وتنظيم مختلف مجالات القطاع المالي غير المصرفي وفقاً لأحكام قانون الهيئة وقانون الأوراق المالية رقم (12) لعام 2004 وقانون التامين رقم (20) لسنة 2005 والقرار بقانون بشأن التأجير التمويلي رقم (6) لسنة 2014، بالإضافة الى التعليمات الناظمة لقطاع تمويل الرهن العقاري.


 


تعلن هيئة سوق رأس المال الفلسطينية عن حاجتها لإشغال عدد من الوظائف بعقد محدد المدة في دائرة انضباط السوق لدى الإدارة العامة للتأمين من حملة درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة وفقاً للمؤهلات التالية:


-مكان الوظيفة: الإدارة العامة للتأمين – هيئة سوق راس المال / البيرة.

 

شروط شغل الوظيفة:

1-الشهادة الجامعية الأولى (البكالوريوس) في تخصص المحاسبة.

2-الخبرة العملية غير مطلوبة او اقل من سنتين.

3-الوظيفة لخريجي العام 2021 فأعلى.


المهارات والقدرات:

1-معرفة بمبادئ المحاسبة ومعايير المحاسبة الدولية.

2-المقدرة على العمل ضمن الفريق الواحد وتحمل ضغط العمل.

3-اجادة اللغة الانجليزية قراءة، كتابة ومحادثة بمستوى جيد.

4-إتقان استخدام الحاسوب والعمل على برامج MS OFFICE.

5-الإلمام بتقنيات الانترنت: متصفح الانترنت والبريد الالكتروني وأدوات البحث.

 


مدة تقديم الطلبات:

يبدأ تقديم الطلبات اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 19/02/2023 حتى يوم الثلاثاء الموافق 28/02/2023.


تقدم الطلبات الكترونياً الى الادارة العامة للشؤون المالية والادارية من خلال الرابط التالي: 

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف

 


كيفية التسجيل:

-التسجيل لأول مره يرجى الضغط على مستخدم جديد “أنتسب”.

-الدخول الى طلب التوظيف واختيار الوظيفة الشاغرة.

-تعبئة طلب التوظيف علماً ان الحقول المؤشر عليها (*) حقول اجبارية.

-ملاحظة: يتم تحميل جميع المرفقات في ملف واحد على ان لا يزيد حجم الملف عن 10 ميجا.

 

المرفقات:

يُطلب من المتقدم تحميل المرفقات التالية مع طلب التوظيف الإلكتروني: –

1-ارفاق السيرة الذاتية للمتقدم.

2-صور عن الشهادات العلمية للمتقدم مع ضرورة ارفاق المعادلة والتصديق من الجهات المختصة في فلسطين إذا كانت صادرة عن جامعات غير فلسطينية.

3-صورة عن اثبات الشخصية.


ملاحظــــات:

-لا ينظر في الطلبات أو السير الذاتية التي تقدم يدوياً أو عبر الفاكس.

-لا ينظر في الطلبات التي تحتوي على بيانات غير صحيحة أو متناقضة، أو التي ترد بعد نهاية فترة الإعلان، أو التي لم يرفق بها الوثائق المطلوبة.

-سيتم استبعاد الطلبات غير المطابقة للشروط المذكورة أعلاه ويعتبر ذلك اعتذار للمتقدم.

-سيتم الاتصال بالأسماء الواردة في القائمة المختصرة حصراً والتي تحددها لجنة الفرز حسب الالية المعتمدة.

-ان تقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة في أي مرحلة يُفقد المتقدم حقه في التعيين، والوظيفة حتى بعد التعيين.

-للاستفسار الاتصال على هاتف رقم 02 2946946 – قسم الموارد البشرية EXT 104.



للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

reaction:

تعليقات