القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

هيئة سوق رأس المال الفلسطينية تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها رام الله.

 هيئة سوق رأس المال الفلسطينية تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها رام الله.



هيئة سوق رأس المال الفلسطينية تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها رام الله.






نبذة عن الهيئة:

تأسست هيئة سوق رأس المال الفلسطينية (الهيئة)، كمؤسسة دولة تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري، بموجب قانون هيئة سوق رأس المال رقم (13) لسنة 2004 وباشرت أنشطتها في عام 2005 بمتابعة ومراقبة وتنظيم مختلف مجالات القطاع المالي غير المصرفي وفقاً لأحكام قانون الهيئة وقانون الأوراق المالية رقم (12) لعام 2004 وقانون التامين رقم (20) لسنة 2005 والقرار بقانون بشأن التأجير التمويلي رقم (6) لسنة 2014، بالإضافة الى التعليمات الناظمة لقطاع تمويل الرهن العقاري.


 


تعلن هيئة سوق رأس المال الفلسطينية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها للعمل في مقر الهيئة بمدينة رام الله والبيرة وهي كالتالي:

1-محاسب

2-مراسل


أولا: اسم الوظيفة: محاسب.

-مكان الوظيفة: الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية – هيئة سوق راس المال / البيرة.

 


المهام والمسؤوليات الرئيسية:

1-إعداد وتسجيل السندات المحاسبية المختلفة.

2-إعداد المطابقات الحسابية والتسويات البنكية.

3-متابعة الذمم الدائنة والمدينة.

4-المتابعة اليومية للحسابات لدى البنوك والموردين والجهات الأخرى ذات الصلة.

5-إعداد أوراق العمل والسجلات والكشوفات المحاسبية والتحليلية اللازمة في إطار تنفيذه للمهام المناطة به.

6-المشاركة في إعداد التقارير والكشوف المحاسبية الخاصة بأعمال قسم الحسابات.

7-مسك عهدة صندوق النثرية وتنفيذ عمليات الصرف والقبض وفقاً لإجراءات العمل المعتمدة بهذا الشأن.

8-أرشفة وحفظ كافة القيود والسجلات المحاسبية للهيئة وصندوق التوفير الخاص بموظفي الهيئة والتي يعمل بها.


شروط شغل الوظيفة:

1-الشهادة الجامعية الاولى(البكالوريوس) في المحاسبة.

2-الخبرة العملية غير مطلوبة ويجب ان تكون اقل من سنه ان وجدت.

3-الوظيفية لخريجي العام 2022 فأعلى.

 


ثانياً: اسم الوظيفة: مراسل.

1-مكان الوظيفة: الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية – هيئة سوق راس المال / البيرة.


المهام والمسؤوليات الرئيسية:

1-تقديم الضيافة للموظفين والمراجعين والزائرين.

تنظيف المكاتب والمرافق.

2-نقل وتوزيع البريد بين الدوائر المختلفة.

3-نقل الأثاث واللوازم والمعدات والأجهزة عند الحاجة.


شروط شغل الوظيفة:

1-المؤهل العلمي غير مطلوب لهذه الوظيفة.

2-خبرة عملية لا تقل عن سنتين في المجال المطلوب.

3-ان لا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة.



ثالثاً: مدة تقديم الطلبات:

يبدأ تقديم الطلبات اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء الموافق 21/02/2023 حتى يوم الخميس الموافق 02/03/2023.


رابعاً: تقدم الطلبات الكترونياً الى الادارة العامة للشؤون المالية والادارية من خلال الموقع الالكتروني للهيئة 

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف إلكترونيا




خامساً: يُطلب من المتقدم تحميل المرفقات التالية مع طلب التوظيف الإلكتروني: –

1-ارفاق السيرة الذاتية للمتقدم.

2-صور عن الشهادات العلمية للمتقدم مع ضرورة ارفاق المعادلة والتصديق من الجهات المختصة في فلسطين إذا كانت صادرة عن جامعات غير فلسطينية.

3-صورة عن اثبات الشخصية.

4-صور عن شهادات الخبرة العملية.



ملاحظـــات:

1-لا ينظر في الطلبات أو السير الذاتية التي تقدم يدوياً أو عبر الفاكس.

2-لا ينظر في الطلبات التي تحتوي على بيانات غير صحيحة أو متناقضة، أو التي ترد بعد نهاية فترة الإعلان، أو التي لم يرفق بها الوثائق المطلوبة.

4-سيتم استبعاد الطلبات غير المطابقة للشروط المذكورة أعلاه ويعتبر ذلك اعتذار للمتقدم.

5-سيتم الاتصال بالأسماء الواردة في القائمة المختصرة حصراً والتي تحددها لجنة الفرز حسب الالية المعتمدة.

6-ان تقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة في أي مرحلة يُفقد المتقدم حقه في التعيين، والوظيفة حتى بعد التعيين.

7-للاستفسار الاتصال على هاتف رقم 02 2946946 – قسم الموارد البشرية EXT 104.



للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

reaction:

تعليقات