مؤسسة ريادة للإقراض والخدمات المالية تعلن عن حاجتها لتعيين مساعد/ة اداري/ة للعمل في فرعها بمدينة غزة.
نبذة عن المؤسسة:
ريادة للإقراض والخدمات المالية، مؤسسة مالية غير هادفة للربح تسعى إلى تحسين الظروف المعيشية للشعب الفلسطيني من خلال المساهمة في توفير برامج قروض ميسرة لكافة شرائح المجتمع..
تعلن مؤسسة ريادة للإقراض والخدمات المالية عن حاجتها لتعيين "مساعد/ة إداري/ة" للعمل في فرعها في مدينة غزة وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1-توفير الدعم الإداري لموظفي الفرع من طباعة و ارسال و استقبال الرسائل و المكالمات الهاتفية عبر الهاتف و الفاكس
2-ترتيب الملفات و الرسائل الصادرة والواردة وفقا لنظام يسهل الوصول اليه
3-استقبال البريد و توزيعه على الموظفين
4-التأكد من التزام الموظفين بالدوام و بتعبئة طلبات الإجازات و المغادرات على النظام
5-متابعة كافة امور المشتريات الخاصة بالفرع حسب السياسات المتبعة
6-ادارة صندوق النثرية الخاص بالفرع و صرف الفواتير بناء على الأصول
7-استقبال الزبائن و الإجابة عن كافة تساولاتهم حول انواع القروض التي تقدمها مؤسسة ريادة
8-الرد على إستفسارات الزبائن عبر الهاتف.
9-مراجعة طلبات القروض الخاصة بالزبائن والتأكد من وجود كافة الوثائق المطلوبة.
المؤهلات والشروط:
1-درجة دبلوم / بكالوريوس في الإدراة.
2-خبرة عملية مثبته لا تقل عن سنتين .
3-اتقان استخدام الانترنت والحاسوب.
4-مهارة عالية بالطباعة
5-القدرة على العمل ضمن الفريق
6-القدرة على تحمل ضغط العمل.
7-ان يكون المرشح/ة من سكان نفس المنطقة
آلية التقدم للوظيفة:
على الراغبين في التقدم لهذه الوظيفة إرسال السيرة الذاتية إلى دائرة الموارد البشرية عبر البريد الإلكتروني ryadavacancy@chf-pal.org
في موعد أقصاه يوم السبت الموافق 25/02/2023 ، مع ضرورة تحديد اسم الوظيفة في عنوان الرسالة، حيث لن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف قطاع غزة:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق