شركة اتحاد الهلال التجارية تعلن عن حاجتها لتعيين موظف مساعد/ة إدارة البيانات للعمل لديها رام الله.
نبذة عن شركة اتحاد الهلال التجارية
شركة اتحاد الهلال التجارية هي إحدى الشركة الرائدة والمختصة ببيع وتسويق المنتجات الغذائية ومواد التنظيف.
تعد شركة اتحاد الهلال م.خ.م شركة مساهمة خاصة وتعود بدايات الشركة لعام 1995 ببيع وتسويق المنتجات الغذائية بأشكالها المختلفة ذات الشهرة العالمية.
حيث أن الشركة تمارس نشاطها التجاري من خلال فروعها المنتشرة في كل من رام الله، الخليل، نابلس، القدس الشرقية و غزة إضافة لوجود أسطول من سيارات النقل و الشحن الثقيلة و الخفيفة و التي تعمل على مدار الساعة لتوفير منتجاتها لكافة نقاط بيع التجزئة .
الوصف الوظيفي:
مساعد/ة إدارة البيانات هو/هي المسؤولة عن إدارة و تحديث البرامج التقنية التي تعمل بموجبها الشركة و التي تساعد على ضبط جميع عمليات المبيعات بالشكل الصحيح ، مما يساعد على تحقيق أهداف الشركة و الرؤية الاستراتيجية للشركة باعتماد أحدث البرامج حسب المواصفات العالمية.
تعلن شركة اتحاد الهلال التجارية عن حاجتها لتعيين موظف مساعد/ة إدارة البيانات للعمل لديها في مقر الشركة الرئيس بمدينة رام الله.
المهام والمسؤوليات الوظيفية الرئيسية:
1-دعم الأنظمة:
-ادخال وتحديث البيانات المتعلقة بالزبائن/ الموردين/ الموظفين/ الأصناف الجدد.
-متابعة تحديث وانشاء العروض المقدمة للزبائن.
-متابعة اي مشاكل تقنية مع المندوبين بخصوص الاجهزة الداعمة للطلبيات.
-ادارة البرنامج من مختلف النواحي التقنية.
-انشاء كتيبات استعمال لمختلف وظائف البرنامج user Manual
-التنسيق الدائم والمستمر مع المسؤول المباشر والذي بدوره سيوافق على انجاز العمل بالشكل المطلوب
-الالمام بجميع برامج الحاسوب وتطبيقاته الأساسية (Word, Excel, Access,Power Point)
-خبرة عملية في مختلف البرامج والتطبيقات البرمجية.
-معرفة بلغات البرمجة (القدرة على فهم طريقة انشاء ال Queries)).
-القدرة على الفهم العميق للبرامج التقنية المستخدمة بكافة أشكالها
2-دعم قاعدة البيانات والتقارير:
-تصميم وتنفيذ بنية قاعدة البيانات الرئيسية بما يتناسب مع المتطلبات التجارية للشركة.
-القدرة على معالجة وتحليل البيانات.
-ارسال تقارير يومية لرؤساء الاقسام.
-انشاء تقارير (Query) من خلال البرنامج.
- لديه القدرة على بناء Dashboards خاصة بالإدارة
- لديه القدرة على اعداد أوراق العمل واعداد وكتابة كافة أنواع التقارير.
الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:
1- لديه القدرة على حل المشكلات واتخاذ القرار المناسب بالوقت المناسب.
2-لديه القدرة على معالجة وتحليل البيانات.
3-لديه القدرة على العمل بروح الفريق.
4-تحمل ضغط العمل والعمل لساعات طويلة.
5-لديه القدرة على الفهم العميق للبرامج التقنية المستخدمة بكافة أشكالها.
6- لديه القدرة على اعداد أوراق العمل و اعداد و كتابة كافة أنواع التقارير
7-تصميم و تنفيذ بنية قاعدة البيانات الرئيسية بما يتناسب مع المتطلبات التجارية للشركة
التعليم والخبرات المطلوبة:
-درجة البكالوريوس في تخصص نظم المعلومات الإدارية MIS.
الخبرة:
1-خبرة سنتين في نفس المجال .
2-لديه خبرة عملية مثبتة في البرمجة و تصميم قواعد البيانات.
3-سيتم اعتبار إمكانية العمل على برنامج ال SAP كميزة اضافية
اللغة:
1-الالمام التام باللغة العربية بكافة تطبيقاتها (قراءة، كتابة محادثة)
2-لديه معرفة جيدة باللغة الإنجليزية (قراءة، كتابة محادثة).
آلية التقدم للوظيفة:
على المعنيين في التقدم للوظيفة عليه ارسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي Careers@elhelal.ps قبل تاريخ 13/10/2022 وكتابة اسم الوظيفة) مساعد/ة ادارة البيانات الرئيسية) في موضوع البريد الالكتروني.
ملاحظات هامة:
1-سيتم إخبار الاشخاص الموجودين على قائمة المرشحين المستوفون للشروط للمقابلات فقط.
2-لا يمكن الرد على اية استفسارات بالنسبة للوظيفة عبر الهاتف.
3-لن يتم النظر في الطلبات التي ترد بعد الموعد النهائي.
4-مكان العمل : مقر الشركة الرئيسي، جفنا- رام الله
وظائف شاغره في مدينة رام الله والبيرة:
وظائف شاغره لدى مصرف الصفا للتمويل رام الله والبيرة إضغط هنا للتسجيل
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:اضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق