شركة فلسطين للتأمين تعلن عن حاجتها لتعيين موظف تعويضات للعمل لديها في مقرها الرئيس بمدينة رام الله.
تعلن شركة فلسطين للتأمين، وهي إحدى شركات التأمين الفلسطينية الرائدة والتي تقدم مختلف أنواع خدمات التأمين منذ عام 1994 ،عن وجود شاغر لشغل مسمى موظف تعويضات في المركز الرئيسي للشركة في محافظة رام الله والبيرة، وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.
الهدف العام للوظيفة: متابعة وإدارة وتنفيذ كافة الأعمال والمتطلبات والاحتياجات الخاصة بقسم التعويضات، والتنسيق والمتابعة مع مختلف الأطراف الداخلية والخارجية بأقصى قدر من الكفاءة والفعالية في الأداء.
المؤهلات الوظيفية:
1-شهادة بكالوريوس بالحد الأدنى في أحد مجالات العلوم الإدارية أو المالية أو تخصص آخر ذو علاقة.
2- أن يكون خريج حديث.
3-أن يكون من سكان المحافظة فقط
الجدارات الوظيفية:
1-مهارات اتصال وتواصل عالية
2-القدرة على بناء العلاقات
3-القدرة على إعداد التقارير باستخدام مختلف برامج الحاسوب ذات العلاقة
4-التمتع بصفات الشخصية القيادية والقوية
المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:
1-إدخال بيانات الإدعاءات على برنامج التعويضات.
2-تسديد إدعاءات التعويضات على البرامج المخصصة وتوقيعها وإستكمالها وفقاً لنظام الصلاحيات.
3-تجهيز وتدقيق ملفات التعويضات
4-إعداد كافة المراسلات الإدارية الخاصة بقسم التعويضات.
5-متابعة تسليم وإستلام المطالبات.
6-أرشفة ملفات التعويضات إلكترونياً و ورقياً.
آلية التقدم للوظيفة:
لمن يرغب في التقدم للوظيفة ممن تنطبق عليهم المعايير والمتطلبات أعلاه على التقدم من خلال إرسال السيرة الذاتية إلى الرقم +00972594550218 حتى الساعة الرابعة من مساء يوم الأحد الموافق 23/10/2022 علماً بأن إدارة الشركة ستقوم بالاتصال مع المرشحين المؤهلين وتعتذر مسبقاً للمتقدمين الذين قد لا يحالفهم الحظ.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق