Human Appeal UK منظمة نداء الإنسان تعلن عن حاجتها لتعيين موظف مساعد مشتريات للعمل لديها في مقرها بمدينة غزة
نبذة عن المنظمة:
Human Appeal UK
هي ضد منظمة غير ربحية مقرها في المملكة المتحدة - مانشستر ، وتعمل في جميع أنحاء العالم لتعزيز نضال البشرية الفقر والظلم الاجتماعي والكوارث الطبيعية. من خلال توفير الإغاثة الفورية وإنشاء برامج تنمية ذاتية الاستدامة ، نهدف إلى الاستثمار في حلول حقيقية وفعالة.
نحن نعمل على مدار العام لإنشاء برامج الرعاية الصحية والمياه والصرف الصحي والمياه والصرف الصحي والتعليم وسبل العيش التي تمهد الطريق لمجتمعات تمكنها وتخدم نفسها بنفسها. كما نقدم الغذاء والمساعدات الطبية والإغاثة في حالات .الطوارئ ، وهو تدخل حاسم ينقذ الأرواح
تعلن مؤسسة نداء الإنسان عن حاجتها لتعيين مساعد مشتريات للعمل لديها في مقرها بقطاع غزة وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة.
الهدف من الوظيفة:
أداء الأنشطة المختلفة بشكل فعال خلال دورة الشراء وضمان حسن سير جميع وظائف الشراء الحصول على الإمدادات والخدمات لدعم تقديم برامج عالية الجودة في للمساعدة في HA.
مسؤول عن تنسيق وتوحيد وضمان التنفيذ السلس والالتزام بالإجراءات اللوجيستية والمشتريات ، ويوفر الدعم اللوجستي لمشاريع HA.
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1-تأكد من اتباع جميع سياسات وإجراءات عملية الشراء HA .
2-تأكد من أن ملفات المشتريات دقيقة وأن السجلات متوافقة مع وأن ، HA سیاسات مشتريات نظام الملفات مؤسس بشكل صحيح ، وأن جميع النسخ الإلكترونية والنسخ المطبوعة من ملفات المشتريات يمكن الوصول اليها وادارتها.
3-يساعد في الحفاظ على خطة المشتريات وأداة تتبع المشتريات لتسهيل الاتصال في الوقت المناسب باحتياجات الشراء / الشراء ، وتحديثات الحالة بشأن التقدم المحرز في جميع الطلبات .، وتقديم خدمات فعالة.
4-الحفاظ على وتحديث قائمة الموردين.
5-جداول تسليم واقعية ومقارنة عمليات التسليم الفعلية من أجل تقييم أداء الموردين واستجابتهم.
6-المساعدة في إعداد العقود وتعديل العقود عند الحاجة.
7-يزور الموردين (موقع الشركة ، المخازن ، و / أو مرافق الإنتاج) لجمع المعلومات ودعم عملية .العناية الواجبة.
8-تجهیز مستندات الدفع للمشتريات عن طريق إعادة توجيه مستندات الاستلام.
9-تأكد من مراجعة جميع فواتير الدفع والتوقيع عليها من قبل الموظفين المعنيين وتقديمها إلى الإدارة المالية ، وتسجيلها في دفتر السجل ، وأن الشؤون المالية .توقع على تأكيد الاستلام.
الشروط والمؤهلات الوظيفية:
1-درجة البكالوريوس في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو أي تخصص آخر ذي صلة من جامعة معترف بها
2-خبرة لا تقل عن 3 سنوات في دور مماثل من الناحية المثالية داخل المنظمات غير الحكومية الدولية
3-مهارة في استخدام برامج ، Office Suite Excel.
4-الحصول على رخصة قيادة سارية المفعول
5-إجادة اللغة الإنجليزية ، اللغة العربية ميزة إضافية
6-مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين المتقدمة
آلية التقدم للوظيفة:
على من يرغب في التقدم للوظيفة عليه تعبئة طلب التوظيف إلكترونيا من خلال الرابط التالي الخاص بموقع المنظمة على أن يتم رفع السيرة الذاتية وكل ما هو مطلوب.
إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف إلكترونيا
ملاحظة: تم ترجمة هذا الإعلان من قبل منصة زاجل للإعلانات ، لذى عليكم قراءة الإعلان كما هو موجود في موقع المنظمة.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف قطاع غزة:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق