القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

مستشفى سمو الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية في قطاع غزة يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه.

 مستشفى سمو الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية في قطاع غزة يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه.



مستشفى سمو الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية في قطاع غزة يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه.




نبذة عن المستشفى:

ُنشأ مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل والألطراف الصناعية في العام 2016م بمبادرة كريمة وتوجيه من صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ويقدم المستشفى خدمات التأهيل للمرضى الذين يعانون من تدني في أدائهم اليومي وتراجع دورهم المجتمعي بسبب إعاقة حركية أو إدراكية أو سمعية لتطوير قدراتهم واستعادة استقالليتهم في ممارسة الأنشطة الحياتية اليومية وإعادة اندماجهم في المجتمع بشكل فعال.



يعلن مستشفى سمو الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية في قطاع غزة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه وهي كالتالي:

1- موظف مشتريات.

2- أمين مخازن "صيدلي"




أولاً: موظف مشتريات.

يسعى مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل واألطراف الصناعية لشغل وظيفة موظف مشتريات حسب التفاصيل التالية:

-مدة العقد: سنة قابلة للتجديد

-المسؤول المباشر: المسئول المالي


المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1-تحضير عروض األسعار والعطاءات المتعلقة باحتياجات الم ستشفى بما يشمل:

- المساعدة في صياغة دعوات تقديم العطاءات والمراسالت ذات الصلة، وتجميع العروض، وإعداد ملخص للعطاءات بما في

ذلك معلومات عن السعر وشروط العرض وكذلك في صياغة تقارير الترسية.

- استدراج العروض من الموردين وفق ما هو منصوص في نظام المؤسسة، ووفق المواصفات الفنية الواردة من الجهة التي

تطلب الشراء.

- المساعدة في تحليالت وتقييم استمارات طلب الشراء لضمان تلبية المشتريات في المواعيد المطلوبة

- تجهيز محاضر العروض للجنة المشتريات بحيث تشمل جميع المستندات ذات العالقة، وأية معلومات جوهرية تتعلق بسقوف

زمنية أو/ ومالية.

- التواصل مع الموردين لتفسير وتوضيح وإعالم وحل مشاكل الشراء المتوقعة.

- إعداد أوامر الشراء بالأمر المباشر ومتابعتها مع الموردين وفق السياسة المعتمدة في المستشفى.

- إعداد العقود الالزمة لعملية الشراء من الموردين والتأكد من توقيعها حسب األصول .

- القدرة على حل المشكالت التي سوف تطرأ اثناء مراحل عمليات الشراء

2-متابعة الفواتير وعمل تغطية نفقات و إرسالها إلى الدائرة المالية للصرف.

3-متابعة عقود الموردين والتأكد من التزامهم بالمواعيد والمواصفات المطلوبة

4-مساعدة المسئول المالي في جميع مهام إدارة المشتريات بطريقة مهنية واحترافية.

5-إعداد التقارير الدورية المطلوبة حول عمليات الشراء في المؤسسة.

6-ضمان االمتثال لجميع الشروط واألحكام التعاقدية.

7-مساعدة الموظفين في تطوير مواصفات طلب العروض، ومراجعة تقييمات تقديم العطاءات وتحرير الوثائق المتعلقة بالشراء وذلك وفق سياسة المستشفى.

8-المساعدة في تقييم المقترحات وذلك من خلال المساعدة في إنشاء وتحديث ملفات قاعدة بيانات الموردين في نظام المشتريات من أجل إنشاء مركز بائع معتمد.

9- الاحتفاظ بقاعدة بيانات الموردين وتحديثها بشكل دوري بما في ذلك استكمال نماذج تقييم الموردين لجميع الموردين الذين تم التعاقد معهم من قبل المستشفى.

10 -أداء أي واجبات أخرى تُطلب منه في مجال العمل.



المؤهلات والخبرات المطلوبة:

1-- درجة البكالوريوس من جامعة معتمدة في تخصص المحاسبة، إدارة الاعمال، او أي تخصص ذو علاقة مع خبرة عملية.

2- الحد الأدنى سنتين من الخبرة في مجال ذات الصلة، ويُفضل أن يكون مع المنظمات غير الحكومية الدولية .

3- مهارات اللغة اإلنجليزية ممتازة.

4- مهارات استخدام برامج االوفيس.

5- مهارات كتابة التقارير.

6- مهارات حل المشاكل، الاتصال الفعال، والتحلي بالدبلوماسية، اللباقة والتفاوض.

آخر موعد الستقبال الطلبات هو نهاية يوم عمل الأحد الموافق 16 /10/2022م




ثانياً: آمين مخازن "صيدلاني"

يسعى مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل واألطراف الصناعية لشغل وظيفة أمين مخازن "صيدلي" حسب التفاصيل

التالية:

-مدة العقد: سنة قابلة للتجديد

-المسؤول المباشر: المسئول المالي



المهام والمسؤوليات:

1- الإشراف على أوامر نقل المواد والاستلام من أجل ضمان الاستخدام الرشيد.

2- استلام الطلب، وتحديد الفوارق المحتملة مع طلبيات وأوامر الشراء أو غيرها و الابلاغ عنها.

3-تخزين المواد وفقا للنظام المعمول به، من أجل ضمان التوافر المستمر. ويشمل:

-المعايير الصيدلانية.

-ضمان ظروف تخزين جيدة لجميع المواد الطبية في الصيدلية.

-التأكد من مليء المدخلات الصحيحة على بطاقات الصنف والبرامج المحوسبة .

-إجراء عمليات الجرد المنتظمة أو المشاركة فيها.

-متابعة مستويات المخزون فيما يتعلق بحدود الانذارات ونفاذ المخزون وتواريخ انتهاء الصالحية والأدوية التي اقترب انتهاء صالحيتها.

-إعداد أوامر وحدات الاستهلاك المختلفة لإدارات والأجنحة وغيرها، والتأكد من التعبئة والتغليف السليم والابلاغ عن أي تغييرات في أنماط الاستهلاك هالك إلى المسؤولين.

-إبلاغ المعنيين مجرد وصول المخزون إلى حد التنبيه.

-التحكم في مرافق المستودعات من أجل ضمان الاحتفاظ بالمواد في ظروف حفظ جيدة، وتشمل:

على سبيل المثال ال الحصر مراقبة درجة الحرارة في المستودع والتأكد من أن المنتجات التي تتطلب سلسلة التبريد يتم تخزينها بشكل مناسب واستلام عمليات النقل وتخزينها وإعدادها ونقلها بشكل مناسب .

-ضمان نظافة المخازن وبالتعاون الوثيق مع الاقسام ذات العلاقة.

-التحكم في الوصول المحدود للمستودع إلى الموظفين المصرح لهم والتأكد من تأمين الابواب والمخارج الاخرى.

- إبلاغ المدير المباشر على الفور بأي مشاكل تنشأ في سياق العمل، ولا سيما فيما يتعلق بالتلف أو الضياع أو محاولة الاقتحام أو السرقة في المستودع.

-التأكد من إزالة العناصر التي سيتم عزلها )تنبيهات الجودة المستمرة( أو وضعها في منطقة الحجر الصحي )عمليات


المؤهلات والخبرات المطلوبة:

1- درجة الدبلوم من جامعة معتمدة في تخصص الصيدلة مع خبرة عملية.

2- خبرة سابقة أساسية لا تقل عن سنتين في وظائف مماثلة أو ذات صلة.

3- خبرة في استخدام برنامج الاصيل.

4- مهارات اللغة الإنجليزية ممتازة.

5- مهارات استخدام برامج الأوفيس.

6- مهارات كتابة التقارير.

- آخر موعد الستقبال الطلبات هو نهاية يوم عمل األحد الموافق 16 /10/2022م




آلية التقدم للوظيفة:

على من يرغب في التقدم للوظيفة عليه تعبئة طلب التوظيف إلكترونيا من خلال الرابط التالي

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف إلكترونيا




للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف قطاع غزة:إضغط هنا



reaction:

تعليقات