القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

شركة فاتن للأقراض والتنمية تعلن عن حاجتها إلى موظف Help Desk Officer للعمل لديها رام الله.

 شركة فاتن للأقراض والتنمية تعلن عن حاجتها إلى موظف Help Desk Officer  للعمل لديها رام الله.



شركة فاتن للأقراض والتنمية تعلن عن حاجتها إلى Help Desk Officer موظف للعمل لديها رام الله.







تعلن شركة فاتن للأقراض والتنمية عن حاجتها إلى موظف Help Desk Officer للعمل لديها في مقر الإدارة العامة رام الله. وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.


للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا


المهام والمسؤوليات الوظيفية:

1-استقبال وتسجيل وإدارة التذاكر المتعلقة بالدعم التقني من مختلف القنوات، بما في ذلك البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية ونظام التذاكر.

2-تحديد أولوية وتصنيف التذاكر الواردة استنادًا إلى الطوارئ والتأثير والتعقيد.

3-تقديم مساعدة تقنية سريعة ودقيقة في المستوى الأول للموظفين، للتعامل مع مجموعة متنوعة من مشكلات الأجهزة والبرمجيات والشبكات.

4-استكشاف الأخطاء وتشخيص المشكلات من خلال استخدام الموارد والوثائق المتاحة.

5-حل المشكلات التقنية المتعلقة بأجهزة سطح المكتب، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والطابعات، وتطبيقات البرمجيات، وغيرها من معدات تكنولوجيا المعلومات.

6-التواصل مع للموظفين بطريقة واضحة ومهذبة، باللغة العربية والإنجليزية على حد سواء، لجمع معلومات إضافية حول المشكلات وشرح الحلول المحتملة.

7-حل المشكلات التقنية من خلال إرشاد للموظفين عن بُعد من خلال الحلول خطوة بخطوة، أو من خلال تقديم تعليمات عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

8-تصعيد المشكلات المعقدة أو تلك التي تتجاوز نطاق الدعم في المستوى الأول إلى أعضاء فريق تكنولوجيا المعلومات المناسبين.

9-الحفاظ على سجلات دقيقة لجميع تذاكر الدعم والإجراءات المتخذة والحلول المقدمة.

10-المساهمة في قاعدة المعرفة من خلال وثائق المشكلات الشائعة وحلولها.

11-التعاون مع أعضاء فريق تكنولوجيا المعلومات لتبادل الأفكار والتحديات والحلول،

12-المساعدة في تقديم التدريب التقني الأساسي للموظفين على تطبيقات البرمجيات الشائعة وأفضل الممارسات في تكنولوجيا المعلومات.

13-تحديد الاتجاهات في المشكلات المتكررة واقتراح تحسينات عملية للحد من حجم التذاكر وتعزيز تجربة المستخدم.

14-أي مهام أخرى توكل اليه لها علاقة بطبيعة الوظيفة



الشروط والمؤهلات الوظيفية:

1-شهادة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات أو علوم الحاسوب أو مجال ذي صلة تُفضل.

2-يفضل خبرة مثبتة في وظيفة مشابهة لمكتب المساعدة أو الدعم التقني.

3-إجادة اللغة الإنجليزية للتواصل الفعّال.

4-معرفة بأنظمة التشغيل الشائعة، وتطبيقات البرمجيات، ومعدات تكنولوجيا المعلومات.

5-القدرة على متابعة التوثيق والتنظيم واستخراج التقارير



آلية التقدم للوظيفة:

على من يرغب في التقدم للوظيفة عليه تعبئة طلب التوظيف إلكترونيا من خلال الرابط التالي:

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف إلكترونيا


آخر موعد للتقديم: 13/9/2023


للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

reaction:

تعليقات