القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

هيئة سوق رأس المال تعلن عن حاجتها لتعيين موظف/ة رقابة على شركات التأمين للعمل لديها رام الله.

 هيئة سوق رأس المال تعلن عن حاجتها لتعيين موظف/ة رقابة على شركات التأمين للعمل لديها رام الله.


هيئة سوق رأس المال تعلن عن حاجتها لتعيين موظف/ة رقابة على شركات التأمين للعمل لديها رام الله.





نبذة عن الهيئة:

هيئة سوق رأس المال (الهيئة)، مؤسسة تنظيمية فاعلة تعمل على الارتقاء بسوق رأس المال الفلسطيني وحماية مصالح المتعاملين فيه، من خلال الرقابة والإشراف على أداء القطاعات المالية غير المصرفية وتطويرها بما يحقق مبادئ الشفافية والعدالة والنزاهة وفقا لأفضل الممارسات الدولية.


 


تعلن هيئة سوق رأس المال تعلن عن حاجتها لتعيين موظف/ة رقابة على شركات التأمين للعمل لديها في مقر الإدارة العامة رام الله والبيرة


-اسم الوظيفة: موظف/ة رقابة على شركات التأمين.

-مكان الوظيفة: الإدارة العامة للتامين – هيئة سوق راس المال / البيرة.

 


المهام والمسؤوليات الوظيفية الرئيسية:

1-المشاركة في تنفيذ أعمال الرقابة المستندة الى المخاطر على اعمال وانشطة شركات التأمين.

2-المشاركة في تطوير وتحديث سجل مخاطر شركات التأمين.

3-المشاركة في فحص كفاية الاحتياطيات الفنية من خلال تقارير الخبراء الاكتوارين ورفع التوصيات اللازمة بشأنها.

4-المشاركة في فحص مدى جودة الأصول لدى الشركات وتحديداً الاستثمارات ومدى موائمتها مع الالتزامات التأمينية للشركات.

5-المشاركة في فحص ترتيبات واتفاقيات إعادة التأمين لدى شركات التأمين.

6-تنفيذ الجزء الموكل اليه من خطة العمل السنوية للإدارة.

7-المشاركة في اعداد تقارير بنتائج أعمال الرقابة المستندة الى المخاطر على شركات التأمين.

8-أرشفة وحفظ المستندات والوثائق الناتجة عن أعمال فسم الرقابة على شركات التأمين في الملفات الالكترونية والورقية الخاصة بها.

 


الشروط والمؤهلات الوظيفية:

1-الشهادة الجامعية الاولى(البكالوريوس) في المحاسبة أو العلوم الاكتوارية او التأمين.

2-الخبرة العملية غير مطلوبة او أقل من سنتين.

الوظيفة لخريجي العام 2020 فاعلى.

 


ثانياً: مدة تقديم الطلبات:

يبدأ تقديم الطلبات اعتباراً من صباح يوم الاربعاء الموافق 14/09/2022 حتى يوم الخميس الموافق 22/09/2022 الساعة 3:00 عصراً.



آلية التقدم للوظيفة:

تقدم الطلبات الكترونياً الى الادارة العامة للشؤون المالية والادارية من خلال الرابط التالي:

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف إلكترونيا


ملاحظات هامة لمن يرغب في التقدم:

-التسجيل لأول مره يرجى الضغط على مستخدم جديد “أنتسب”.

-الدخول الى طلب التوظيف واختيار الوظيفة الشاغرة.

-تعبئة طلب التوظيف علماً ان الحقول المؤشر عليها (*) حقول اجبارية.


ملاحظة: يتم تحميل جميع المرفقات في ملف واحد على ان لا يزيد حجم الملف عن 10 ميجا



رابعاً: يُطلب من المتقدم تحميل المرفقات التالية مع طلب التوظيف الإلكتروني: –

-ارفاق السيرة الذاتية للمتقدم.

-صور عن الشهادات العلمية للمتقدم مع ضرورة ارفاق المعادلة والتصديق من الجهات المختصة في فلسطين إذا كانت صادرة عن جامعات غير فلسطينية.

-صورة عن اثبات الشخصية.

 


ملاحظــــات:

-لا ينظر في الطلبات أو السير الذاتية التي تقدم يدوياً أو عبر الفاكس.

-لا ينظر في الطلبات التي تحتوي على بيانات غير صحيحة أو متناقضة، أو التي ترد بعد نهاية فترة الإعلان، أو التي لم يرفق بها الوثائق المطلوبة.

-سيتم استبعاد الطلبات غير المطابقة للشروط المذكورة أعلاه ويعتبر ذلك اعتذار للمتقدم.

-سيتم الاتصال بالأسماء الواردة في القائمة المختصرة حصراً والتي تحددها لجنة الفرز حسب الالية المعتمدة.

-ان تقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة في أي مرحلة يُفقد المتقدم حقه في التعيين، والوظيفة حتى بعد التعيين.

-للاستفسار الاتصال على هاتف رقم 02 2946946 – قسم الموارد البشرية EXT 115.



للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربيةإضغط هنا

reaction:

تعليقات