بنك الأردن فلسطين يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في مقر الإدارة الإقليمية برام الله.
يعلن بنك الأردن فلسطين عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في مقر الإدارة الإقليمية برام الله وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية وهي كالتالي:
1- آمين مستودع
2-امين صندوق.
أولاً: أمين مستودع
يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه:
-الوظيفة: أمين مستودع
-مكان العمل: وحدة الخدمات الإدارية واللوازم/ الإدارة الإقليمية
الكفاءات والمهارات المطلوبة للوظيفة:
1- شهادة دبلوم متوسط في مجال العلوم الإدارية.
2- خبرة عملية لا تقل عن (3) سنوات في أعمال المستودعات.
3- معرفة جيدة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها (الداخلية والخارجية).
4- المعرفة بمواصفات المواد والمستلزمات المختلفة وطرق تخزينها.
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1- يستلم الملفات والحوافظ اليومية وكافة المواد الموردة إلى المستودعات ويتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة ويجهز سندات الإدخال وفقا لتعليمات البنك لضمان توثيق عملية الاستلام.
2- يتولى إدارة طريقة حفظ واستخراج المواد الموجودة في المستودع حسب النظام ويتأكد من طرق توريدها للجهات المعنية حسب الأصول من خلال المسؤول المباشر لتوفير احتياجات هذه الجهات.
3- يتولى عملية إدخال البيانات المتعلقة بالموجودات في المستودعات على النظام الآلي واستخراج التقارير الخاصة بها وتدقيقها ومطابقتها على أرض الواقع ورفعها للمسؤول المباشر لتحقيق مبدأ الرقابة الثنائية.
4- يشارك اللجان المختصة بعمليات جرد وإتلاف موجودات المستودع والتي تستدعي إتلافها استناداً إلى تقادم الزمن حسب النظام والتعليمات السارية بهذا الخصوص وتوفير مساحات تخزينية.
5- يتولى مسؤولية حفظ وتنظيم واستخراج وإدارة السجلات والكشوفات وسندات الإدخال والصرف وملفات المراسلات بالمستودع لسهولة استخراجها عند الحاجة.
6- يتولى مسؤولية مراقبة كمية المخزون في المستودعات ويوصي بتغذية المستودعات في النقص إن وجد حفاظاً على مستوى معين من المخزون وتوفير احتياجات البنك من اللوازم في جميع الأوقات.
ثانياً: أمين صندوق.
يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه:
-الوظيفة: أمين صندوق/ دائرة سير
-مكان العمل: فرع رام الله
الكفاءات والمهارات المطلوبة للوظيفة:
1- شهادة دبلوم متوسط في مجال العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال.
2- معرفة بسيطة باللغة الإنجليزية.
3- معرفة بخدمات ومنتجات البنك.
4- القدرة على التعامل مع الشكاوى.
5- مهارات تمييز النقد المزور.
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1- يستلم المبالغ النقدية من العملاء والخاصة بمعاملات الترخيص، ويقوم بإدخالها على النظام الخاص بدائرة السير حسب الأصول ووفقاً للإجراءات المعتمدة.
2- يقوم بمطابقة النقد في الصندوق في نهاية كل يوم عمل من واقع معاملات الترخيص، وتنفيذ عملية تسليم النقد إلى الخزنة الرئيسية أصوليا على النظام الآلي وبحسب إجراءات النقد المعتمدة.
3- يقوم بترحيل الديسكات الخاصة بالمعاملات يوميآ من خلال البرنامج الخاص بذلك.
4- يرد على استفسارات العملاء السريعة ويوجههم نحو قسم خدمة العملاء في الحالات التي تستدعي ذلك لتلبية وتقديم الخدمة المميزة لهم.
5- يمرر المعاملات للمسؤول المعني حسب الصلاحيات الممنوحة أو في الحالات التي تستدعي ذلك بالسرعة الممكنة لاستكمال إجراءات العمل.
آلية التقدم للوظائف:
على الراغبين بالتقدم للوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط الوظيفية الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي hrs@bankofjordan.com.ps ، مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.
وذلك حتى موعد أقصاه 13/09/2022
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق