القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

بنك الإسكان/ فلسطين يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في مقر الإدارة الإقليمية

 بنك الإسكان/ فلسطين يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في مقر الإدارة الإقليمية.


بنك الإسكان/ فلسطين يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في مقر الإدارة الإقليمية




يعلن بنك الإسكان/ فلسطين عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في مقر الإدارة الإقليمية رام الله وهي كالتالي:

1-مدقق

2-ضابط تقارير محاسبية رئيسي




أولاً: مدقق

يعلن بنك الإسكان/ فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه:

-المسمى الوظيفي: مدقق

-مكان العمل: الإدارة الإقليمية

-عدد الشواغر: 1


المهام والمسؤوليات الوظيفية:

1-تقديم الدعم والخدمات التحليلية لأعضاء فريق التدقيق، من خلال المشاركة في تنفيذ مهام التدقيق المحددة في خطة التدقيق الداخلي.

2-القيام بإعداد وتحليل البيانات تحت اشراف مباشر من المستويات الادارية الاعلى بما يساعد في تحسين كفاءة وفعالية عمليات التدقيق.

3-المشاركة في حصر وتحديد الاجراءات والأنشطة التي تشكل بمجموعها عملية مصرفية متكاملة في البنك والمشاركة في توثيق هذه العمليات.

4-العمل على تطوير الذات من خلال الحصول على الشهادات المهنية.

5-الالمام بالعمليات المصرفية والبنكية ومعايير التدقيق ومعايير المحاسبة الدولية.

6-الالمام بمعايير التدقيق الداخلي ومنهجية تقييم المخاطر.


المؤهلات والشروط المطلوبة:

1-حاصل على شهادة بكالوريوس في أحد التخصصات (محاسبة، مالية، إدارة اعمال).

2-خبرة عملية لا تزيد عن سنتين ويفضل ان تكون في مجال التدقيق (داخلي/خارجي).

3-الفهم الجيد لممارسات وإجراءات التدقيق الداخلي.

4-امتلاك مهارات تحليلية وتنظيمية ومهارات تواصل مناسبة مع فريق العمل والموظفين والجهات التي يتعامل معها، والقدرة على تحديد الاولويات.

5-لغة إنجليزية (كتابة ومحادثة) بمستوى متوسط.

6-توفر مهارات متقدمة في تطبيقات Microsoft Office.





ثانياً:ضابط تقارير محاسبية رئيسي

يعلن بنك الإسكان/ فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه:

-المسمى الوظيفي: ضابط تقارير محاسبية رئيسي

-مكان العمل: الإدارة الإقليمية

-عدد الشواغر: 1


المهام والمسؤوليات الرئيسية:

1-المشاركة في إعداد الخطة الاستراتيجية بما يكفل تحقيق الأهداف ومتابعة تحقيق المنجزات وتصويب أي انحرافات عن الخطة أولاً بأول.

2-المشاركة في تطوير آليات العمل بشكل يضمن حسن سير العمليات لدى الدائرة.

3-المشاركة في إعداد الميزانيات التقديرية للدائرة ومراكز العمل وتحديد الأولويات وبما يتوافق مع الخطة التشغيلية. 

4-المشاركة بإعداد الدراسات المتعلقة بتحليل بيانات ونتائج البنك ومقارنتها مع القطاع المصرفي.

5-إعداد التقارير حول كفاية المخصصات المكونة.

6-إعداد التقارير اللازمة لمراقبة مدى انسجام النسب والمؤشرات المالية لدى البنك مع متطلبات سلطة النقد الفلسطينية والسياسات المعتمدة.

7-دراسة وتحليل نتائج البنك على مستوى كل فرع مقارنة مع المستهدفات المحددة.

8-إعداد التقارير الدورية المطلوبة للجهات المختلفة سواء الداخلية أو الخارجية بالمواعيد المحددة.


المؤهلات والشروط المطلوبة:

1-شهادة البكالوريوس في المحاسبة أو إحدى تخصصات العلوم المالية والادارية.

2-يفضل أن يكون حاصلاً على شهادة مهنية متخصصة في مجال المحاسبة.

3-خبرة مصرفية سنوية لا تقل عن (3) سنوات في إعداد التقارير الدورية المطلوبة للجهات المختلفة سواء الداخلية أو الخارجية بالمواعيد المحددة.

4-إلمام تام بتعليمات سلطة النقد الفلسطينية المتعلقة بالتقارير المالية الخاصة بالبنوك.

5-المعرفة الجيدة بالبرامج والمعايير المحاسبية الفضلى.

6-استخدام تطبيقات مايكروسوفت بما في ذلك .Word, Excel, Power Point

7-لغة انجليزية (كتابة ومحادثة) مستوى متقدم. 





آلية التقدم للوظائف:

على الراغبين بالتقدم للوظائف وممن تنطبق عليهم الشروط يرجى منهم إرسال الطلب على :Careers.Pal@hbtf.com.jo

 مع ضرورة ذكر اسم الوظيفة المطلوبة في عنوان الإيميل المرسل وذلك في موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 2022/09/20.



للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

reaction:

تعليقات