بنك الإسكان/ فلسطين يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في مقر الإدارة الإقليمية.
يعلن بنك الإسكان/ فلسطين عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في مقر الإدارة الإقليمية رام الله وهي كالتالي:
1-مدقق
2-ضابط تقارير محاسبية رئيسي
أولاً: مدقق
يعلن بنك الإسكان/ فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه:
-المسمى الوظيفي: مدقق
-مكان العمل: الإدارة الإقليمية
-عدد الشواغر: 1
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1-تقديم الدعم والخدمات التحليلية لأعضاء فريق التدقيق، من خلال المشاركة في تنفيذ مهام التدقيق المحددة في خطة التدقيق الداخلي.
2-القيام بإعداد وتحليل البيانات تحت اشراف مباشر من المستويات الادارية الاعلى بما يساعد في تحسين كفاءة وفعالية عمليات التدقيق.
3-المشاركة في حصر وتحديد الاجراءات والأنشطة التي تشكل بمجموعها عملية مصرفية متكاملة في البنك والمشاركة في توثيق هذه العمليات.
4-العمل على تطوير الذات من خلال الحصول على الشهادات المهنية.
5-الالمام بالعمليات المصرفية والبنكية ومعايير التدقيق ومعايير المحاسبة الدولية.
6-الالمام بمعايير التدقيق الداخلي ومنهجية تقييم المخاطر.
المؤهلات والشروط المطلوبة:
1-حاصل على شهادة بكالوريوس في أحد التخصصات (محاسبة، مالية، إدارة اعمال).
2-خبرة عملية لا تزيد عن سنتين ويفضل ان تكون في مجال التدقيق (داخلي/خارجي).
3-الفهم الجيد لممارسات وإجراءات التدقيق الداخلي.
4-امتلاك مهارات تحليلية وتنظيمية ومهارات تواصل مناسبة مع فريق العمل والموظفين والجهات التي يتعامل معها، والقدرة على تحديد الاولويات.
5-لغة إنجليزية (كتابة ومحادثة) بمستوى متوسط.
6-توفر مهارات متقدمة في تطبيقات Microsoft Office.
ثانياً:ضابط تقارير محاسبية رئيسي
يعلن بنك الإسكان/ فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه:
-المسمى الوظيفي: ضابط تقارير محاسبية رئيسي
-مكان العمل: الإدارة الإقليمية
-عدد الشواغر: 1
المهام والمسؤوليات الرئيسية:
1-المشاركة في إعداد الخطة الاستراتيجية بما يكفل تحقيق الأهداف ومتابعة تحقيق المنجزات وتصويب أي انحرافات عن الخطة أولاً بأول.
2-المشاركة في تطوير آليات العمل بشكل يضمن حسن سير العمليات لدى الدائرة.
3-المشاركة في إعداد الميزانيات التقديرية للدائرة ومراكز العمل وتحديد الأولويات وبما يتوافق مع الخطة التشغيلية.
4-المشاركة بإعداد الدراسات المتعلقة بتحليل بيانات ونتائج البنك ومقارنتها مع القطاع المصرفي.
5-إعداد التقارير حول كفاية المخصصات المكونة.
6-إعداد التقارير اللازمة لمراقبة مدى انسجام النسب والمؤشرات المالية لدى البنك مع متطلبات سلطة النقد الفلسطينية والسياسات المعتمدة.
7-دراسة وتحليل نتائج البنك على مستوى كل فرع مقارنة مع المستهدفات المحددة.
8-إعداد التقارير الدورية المطلوبة للجهات المختلفة سواء الداخلية أو الخارجية بالمواعيد المحددة.
المؤهلات والشروط المطلوبة:
1-شهادة البكالوريوس في المحاسبة أو إحدى تخصصات العلوم المالية والادارية.
2-يفضل أن يكون حاصلاً على شهادة مهنية متخصصة في مجال المحاسبة.
3-خبرة مصرفية سنوية لا تقل عن (3) سنوات في إعداد التقارير الدورية المطلوبة للجهات المختلفة سواء الداخلية أو الخارجية بالمواعيد المحددة.
4-إلمام تام بتعليمات سلطة النقد الفلسطينية المتعلقة بالتقارير المالية الخاصة بالبنوك.
5-المعرفة الجيدة بالبرامج والمعايير المحاسبية الفضلى.
6-استخدام تطبيقات مايكروسوفت بما في ذلك .Word, Excel, Power Point
7-لغة انجليزية (كتابة ومحادثة) مستوى متقدم.
آلية التقدم للوظائف:
على الراغبين بالتقدم للوظائف وممن تنطبق عليهم الشروط يرجى منهم إرسال الطلب على :Careers.Pal@hbtf.com.jo
مع ضرورة ذكر اسم الوظيفة المطلوبة في عنوان الإيميل المرسل وذلك في موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 2022/09/20.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق