القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

بنك القاهرة عمان يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في فروعه بمدينة طولكرم والخليل واريحا.

بنك القاهرة عمان يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في فروعه بمدينة طولكرم والخليل واريحا.



بنك القاهرة عمان يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في فروعه بمدينة طولكرم والخليل واريحا.





يعلن بنك القاهرة عمان عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في فروعه بمدينة طولكرم ومدينة الخليل ومدينة أريحا وهي كالتالي:

1-موظف أمن وحماية طولكرم.

2-مراسل طولكرم.

3-مشرف تسهيلات الشركات / الخليل.

4-ضابط تسهيلات شركات / أريحا



أولاً: موظف أمن وحماية طولكرم

يعلن بنك القاهرة عمان عن حاجته الى شغل وظيفة موظف أمن وحماية / فرع طولكرم.


نطاق ومسؤوليات الوظيفة:

1-متابعة دخول وخروج الموظفين حسب السياسات والاجراءات المعتمدة. متابعة الزوار وعملاء البنك وتقديم المساعدة والتوجيه. مراقبة ومتابعة انظمة الامن مثل اجهزة الانذار والحريق ومتابعة كاميرات المراقبة.

2-المتابعة مع الجهات المعنية في الحالات التي تقتضي دخول اي أفراد غير المصرح لهم بالدخول.

3-متابعة ودعم امن الفروع على مدار الساعة.

4-حماية النقد أثناء النقل والاستلام والتسليم.


الخبرة والمؤهلات:

1-شهادة الثانوية العامة.

2-اللباقة في التعامل وتحمل ضغط العمل.

3-يفضل ان يكون من منطقة طولكرم.


آلية التقدم للوظيفة:

يرجى ممن يرغب في التقدم للوظيفة المذكورة ارسال سيرته الذاتية الى hr@cab.ps في موعد اقصاه 2022/08/23 ، مع ذكر الوظيفة المتقدم لها في خانة العنوان.


ثانياً: مراسل طولكرم

يعلن بنك القاهرة عمان عن حاجته الى شغل وظيفة مراسل / فرع طولكرم.


نطاق ومسؤوليات الوظيفة:

1-متابعة تزويد ومناقلة البريد الداخلي كل حسب موقعه.

2-القيام بأعمال الضيافة حسب متطلبات العمل. 3-استقبال الزبائن والزوار كل واحد حسب هدف وجهته.

4-المشاركة في انجاز الأعمال اللوجستية حسب احتياجات العمل.


الخبرة والمؤهلات:

1-مؤهل علمي لا يزيد عن شهادة الثانوية العامة.

 2-اللباقة في التعامل وتحمل ضغط العمل.

3-يفضل ان يكون من منطقة طولكرم.


آلية التقدم للوظيفة:

يرجى ممن يرغب في التقدم للوظيفة المذكورة ارسال سيرته الذاتية الى hr@cab.ps في موعد اقصاه 2022/08/23، مع ذكر الوظيفة المتقدم لها في خانة العنوان.


ثالثاً:مشرف تسهيلات الشركات / الخليل

يعلن بنك القاهرة عمان عن حاجته الى شغل وظيفة مشرف تسهيلات الشركات / الخليل.


نطاق ومسؤوليات الوظيفة:

1-إدارة وتنظيم القسـم والإشراف على سير العمل للتأكد من تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء ومعالجة أي مشـاكل قد تعيق سير العمل بالإضافة الى تقديم المشورة والدعم لضباط تسهيلات الفـرع بهدف انجاز معاملات العملاء وتحسين الخدمات المقدمة بما يساهم في تحسين صورة البنك لديهم وتسويق وبيع منتجات البنك.

3-الإلمام التام بالخدمة البنكية المقدمة للأفراد أو الشركات وتفهم احتياجات العملاء ومناقشة طلباتهم ومتابعتها مع الأقسام المعنية وتفعيلها لضمان تقديم الخدمات بالسرعة والكفاءة المطلوبة بإشراف مدير الفرع.

4-تدريب وتأهيل ضباط تسهيلات الفرع والتأكد من معرفتهم التامة بالخدمات المقدمة من قبل البنك وسياسات البنك الداخلية وتوجيههم على كيفية التعامل مع العملاء وتقديم الخدمات بشكل يفوق توقعات العملاء وتفعيل تسويق و بیع خدمات و منتجات البنك من خلال البيع الطولي والعرضي لتحقيق أفضل النتائج وزيادة المبيعات.

5-المحافظة على علاقات طيبة وبناءة مع العملاء، وتطوير هذه العلاقات.

6-القيام بدراسات تحليلية لأوضاع السوق المحلي وتقديم التوصيات من حيث طبيعة العملاء والفوائد والعمولات المقدمة من قبل البنوك.


الخبرة والمؤهلات:

1-درجة البكالوريوس كحد أدنى في مجال ادارة الاعمال، المحاسبة، الاقتصاد، العلوم المالية والمصرفية، او ما يعادلها من التخصصات الاخرى ذات العلاقة.

2-خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في مجال تسهيلات الشركات.


آلية التقدم للوظيفة:

يرجى ممن يرغب في التقدم للوظيفة المذكورة ارسال سيرته الذاتية الى hr@cab.ps في موعد اقصاه 2022/08/23 مع ذكر الوظيفة المتقدم لها في خانة العنوان.


رابعاً:ضابط تسهيلات شركات / أريحا

يعلن بنك القاهرة عمان عن حاجته الى شغل وظيفة ضابط تسهيلات شركات / أريحا.


نطاق ومسؤوليات الوظيفة:

1-دراسـة واعداد توصيات اتخاذ القرارات الائتمانية فيما يخص طلبات تسهيلات الشركات المباشرة وغير المباشرة وفقاً لسياسات واجراءات العمل المعتمـدة، والعمل على تنمية علاقات العملاء مـع البنك في مجال الائتمان بهدف زيادة حصة البنك السوقية في هذا المجال.

2-الإلمـام التـام بالخدمـات المقدمـة من قبل البنـك وسياسـات البنك الداخليـة وخاصة المنتجـات المخصصة للشركات.

3-التعرف على طلبات واحتياجات العملاء من منتجات وخدمات البنك، ومن ثم تلبيتها بكفاءة عالية.

4-اعداد طلبات التسهيلات بأعلى مستويات الدقة.

5-القيام بدراسة وتحليل جميع طلبات العمـلاء القائمين والجدد والمتعلقة (بمنح أو تجديد أو تعديل التسهيلات الائتمانية).

6-المساهمة بشكل فاعل في تحقيق اهداف البنك من خلال تحقيق الاهداف الفردية المطلوبة. ه متابعة كشف الضمانات ذات الاستحقاق (الرخص البوالص/تجيير التأمين/الكفالات التخمين).


الخبرة والمؤهلات:

1-درجة البكالوريوس كحد أدنى في مجال ادارة الاعمال، المحاسبة، الاقتصاد، العلوم المالية والمصرفية، اوما يعادلها من التخصصات الاخرى ذات العلاقة. 

3- سنوات خبرة عملية في مجال تسهيلات الشركات.


آلية التقدم للوظيفة:

يرجى ممن يرغب في التقدم للوظيفة المذكورة ارسال سيرته الذاتية الى hr@cab.ps في موعد اقصاه 2022/08/23

مع ذكر الوظيفة المتقدم لها في خانة العنوان.



للانضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:اضغط هنا

reaction:

تعليقات