المؤهل العلمي المطلوب: دبلوم في تخصص علم حاسوب الاختصاص العام للوظيفة: القيام بأعمال الصيانة اللازمة لأجهزة الحاسوب والشبكات. المهارات والقدرات المطلوبة: - معرفة باللغة الانجليزية.
- مهارة الاتصال والتواصل.
- القدرة على العمل ضمن الفريق.
- القدرة على تحمل ضغط العمل.
المهام والمسؤوليات: - الصيانة الدورية وتصليح أجهزة الحاسوب المختلفة والشبكات وملحقاتها بالدائرة الحكومية.
- استلام المواد اللازمة لعمل الصيانة والتوقيع على الاستلام.
- تحديد الاحتياجات الشهرية والسنوية من الأغراض للصيانة ورفعها الى المسؤول المباشر.
- زيارة المواقع المراد صيانتها وتقدير الاحتياجات ورفعها الى المسؤول المباشرة.
- المحافظة على المواد والأدوات ومستلزمات الصيانة التي في عهدته.
- اعداد التقارير الدورية عن الانجازات والمشاكل والمعوقات والاقتراحات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ثالتا: وظيفة مبرمج. العدد "2" المؤهل العلمي المطلوب: بكالوريوس كحد ادنى علم حاسوب الإختصاص العام للوظيفة: وضع وتطوير وتحسين البرامج المحوسبة طبقا لاحتياجات العمل. المهارات والقدرات المطلوبة: - القدرة على تحمل ضغط العمل.
- القدرة على العمل ضمن الفريق.
- القدرة على الابداع والتطوير.
- مهارة تنظيم وادارة الوقت.
- مهارة الاتصال والتواصل.
- مهارة اتقان اللغة الإنجليزية.
المهام والمسؤوليات: - المساهمة في تحديد احتياجات الوحدات من قواعد المعلومات والعمل على تحديد وتحليل مواصفات البرامج المطلوبة.
- كتباة الشيفرة للبرامج المختلفة وتعديلها وتوثيقها.
- اختبار البرامج والتأكد من صلاحياتها.
- تحليل مواصفات الاجهزة اللازمة لتسغيل البرمجيات.
- تحميل البرامج على أجهزة الحاسوب للوحدات الادارية المختلفة.
- تحديد المشكلات الناجمة عن الأعطال البرمجية والعمل على حلها.
- تحليل الاحصائيات والتقارير الناتجة عن استخدامات البرنامج وبناء خطط التطوير المناسبة.
- تطوير وتحسين البرامج طبقا لاحتياجات العمل.
- تطوير نظام حفظ نسخ احتياطية ( Backup ) للبيانات والبرامج.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رابعا:موظف اداري "1" المؤهل العلمي المطلوب: * بكالوريوس علوم ادارية كحد أدنى. *يفضل من لديه خبرة. -الاختصاص العام للوظيفة: تنفيذ الاعمال الادارية ومتابعة المراسلات المحالة اليه وإعداد المذكرات والتقارير الخاصة بعمله. المهارات والقدرات: - معرفة جيدة باللغة الانجليزية.
- معرفة بالقوانين والانظمة الادارية المعمول بها في الدائرة الحكومية .
- القدرة على العمل ضمن فريق.
- القدرة على تحمل ضغد العمل .
- مهارة الاتصال والتواصل .
- مهارة استخدام الحاسوب وخاصة برامج مايكروسوفت اوفس .
- مهارة كتابة واعداد التقارير ومحاضر الاجتماعات .
- مهارة ادارة الوقت .
- مهارة حل المشكلات .
المهام والمسؤوليات : - دراسة الملفات والمراسلات الموجه اليه .
- اعداد المذكرات والمراسلات حسب الاصول الادارية المعمول بها في الدائرة الحكومية .
- متابعة المراسلات المتعلقة بعمله لدى الجهات المختصة في الدائرة الحكومية والتأكد من تنفيذها حسب النظام المعمول به في الدائرة الحكومية.
- تنظيم الاجتماعات واعداد الاجنده الخاصة بها والدعةات اللازمة لذلك.
- اعداد محاضر الاجتماعات ورفعها للمسؤول المباشر .
- المشاركة في وضع الخطة التنفيذية للوحدة التنظيمية التي يعمل بها .
- اعداد مقترحات تطويرية في مجال عمله.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خامسا:مساعد اداري "1" المؤهل العلمي المطلوب: * دبلوم علوم ادارية أو ثانوية عامة الاختصا ص العام للوظيفة : القيام بالمهام والاعمال المبينة بمهام ومسؤوليات الموقع الوظيفي. المهارات والقدرات المطلوبة: - معرفة باللغة الانجليزية .
- مهارة كتابة واعداد التقارير .
- مهارة الاتصال والتواصل .
- مهارة في استخدام برامج الحاسوب.
المهام والمسؤوليات: - المساعدة في استلام المراسلات وترتيبها .
- المساعدة في اعداد المذكرات .
- المساعدة في اعداد المراسلات وصياغتها وطباعتها.
- حفظ وأرشفة المعاملات وفق نظام الارشيف المعتمد من جهة العمل.
- تسجيل المعاملات والبيانات في السجلات الخاصة بها .
- إعداد التقارير الدورية الخاصة بمهام عمله ورفعها لمسئوله المباشر.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ آلية التقدم للوظائف:
تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الالكترونية لديوان الموظفين العام www.gpc.pna.psحسب ﺁلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية، مرفقاً بالمستندات التالية:
-صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة. -صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر . -صورة عن شهادة الميلاد. -السيرة الذاتية CV. -صورة عن الخبرات. -صورة عن الدورات. -صورة شخصية.
يبدأ استقبال الطلبات اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء الموافق 15/06/2021 وحتى مساء يوم الثلاثاء الموافق 22/06/2021 .
علماً بأنه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط او مستكمل للبيانات.
للتقدم لوظيفة محاسب_موظف تسويق _ فني فرز لون _وظيفة فني تجليد_وظيفة آمين مستودع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتتـــــــــــــــــــ
ملاحظة:
نحن هنا جهة نشر إعلانات الوظائف،ولسنا جهة توظيف،نحن نقدم فقط خدمة نقل إعلانات التوظيف حتى تصل إلى من يحتاجها.
للإنضمام إلينا عبر قناتنا في التيلجرام:اضغط هنا
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف فلسطين:اضغط هنا
|
تعليقات
إرسال تعليق