القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

دار الحياة للصحافة والطباعة والنشر وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام -رام الله يعلنان عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة.

اعلان توظيف صادر عن دار الحياة والطباعة والنشر بالتنسيق مع ديوان الموظفين العام.

دار الحياة للصحافة والطباعة والنشر وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام -رام الله يعلنان عن توفلر عدد من الوظائف الشاغرة.


 تعلن دار الحياة للصحافة والطباعة والنشر بالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لعدة وظائف على بند العقود وهي كالتالي:

 (فني طباعة، فني صيانة حاسوب، مبرمج، موظف اداري، مساعد اداري، موظف تسويق ، فني فرز لون، فني تجليد، محاسب ، وأمين مستودع) 

وذالك للعمل في مقر المطبعة الوطنية الكائنة في سردا/ رام الله وذلك كما يلي :

أولا: وظيفة فني طباعة.

مكان العمل:مدينة رام الله

العدد "1"

المؤهل العملي المطلوب للوظيفة: 

1. ثانوية عامة صناعي.

2. أو ثانوية عامة لجميع الأفرع + دورة مطبوعات .

3. يفضل من لدية خبرة.

المهارات والقدرات : 

  • معرفة بالقوانيين والانظمة المعمول بها.
  • معرفة باللغة الانجليزية.
  • مهارة استخدام برامج الحاسوب.
  • مهارة الاتصال والتواصل.
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • القدرة على العمل ضمن فريق.

المهام والمسؤوليات : 

  1. استلام لوحات الطباعة ( البليتات ) والتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة .
  2. تجهيز وتشغيل الآلات والمواكن اللازمة لعملية الطباعة (الورق، الاحبار).
  3. تركيب لوحات الطباعة (البليتات)على ماكنة الطباعة.
  4. طباعة عينة تجريبية (بروفا)من المطبوعات لتدقيقها من جهة الاختصاص.
  5. طباعة المطبوعات بعد التدقيق حسب المواصفات المطلوبة وضبط سرعة الماكينة بما يناسب نوع العمل.
  6. فحص عينة عشوائية للتأكد من كفاءة الآلات وجودة الطباعة والتبليغ عن الاعطال للمسؤول المباشر اثناء الطباعة .
  7. تسليم المطبوعات المنجزة للمسؤول المباشر حسب الاصول.
  8. أرشفة لوحات الطباعة وحفظها حسب الاصول .
  9. متابعة توفير الاحتياجات اللوجستية اللازمة للتجليد والتبليغ عن الاشكاليات مع جهات الاختصاص .
  10. الحفاظ على الموجودات والآلات واللوازم التي في عهدتة بالطرق السليمة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تانيا:وظيفة فني صيانة حاسوب

مكان العمل :رام الله

المؤهل العلمي المطلوب:

 دبلوم في تخصص  علم حاسوب

الاختصاص العام للوظيفة:

القيام بأعمال الصيانة اللازمة لأجهزة الحاسوب والشبكات.

المهارات والقدرات المطلوبة:

  • معرفة باللغة الانجليزية.
  • مهارة الاتصال والتواصل.
  • القدرة على العمل ضمن الفريق.
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.

المهام والمسؤوليات:

  1. الصيانة الدورية وتصليح أجهزة الحاسوب المختلفة والشبكات وملحقاتها بالدائرة الحكومية.
  2. استلام المواد اللازمة لعمل الصيانة والتوقيع على الاستلام.
  3. تحديد الاحتياجات الشهرية والسنوية من الأغراض للصيانة ورفعها الى المسؤول المباشر.
  4. زيارة المواقع المراد صيانتها وتقدير الاحتياجات ورفعها الى المسؤول المباشرة.
  5. المحافظة على المواد والأدوات ومستلزمات الصيانة التي في عهدته.
  6. اعداد التقارير الدورية عن الانجازات والمشاكل والمعوقات والاقتراحات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثالتا: وظيفة مبرمج.
العدد "2"

المؤهل العلمي المطلوب:

بكالوريوس كحد ادنى علم حاسوب

الإختصاص العام للوظيفة:

وضع وتطوير وتحسين البرامج المحوسبة طبقا لاحتياجات العمل.

المهارات والقدرات المطلوبة:

  • القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • القدرة على العمل ضمن الفريق.
  • القدرة على الابداع والتطوير.
  • مهارة تنظيم وادارة الوقت.
  • مهارة الاتصال والتواصل.
  • مهارة اتقان اللغة الإنجليزية.

المهام والمسؤوليات:

  1. المساهمة في تحديد احتياجات الوحدات من قواعد المعلومات والعمل على تحديد وتحليل مواصفات البرامج المطلوبة.
  2. كتباة الشيفرة للبرامج المختلفة وتعديلها وتوثيقها.
  3. اختبار البرامج والتأكد من صلاحياتها.
  4. تحليل مواصفات الاجهزة اللازمة لتسغيل البرمجيات.
  5. تحميل البرامج على أجهزة الحاسوب للوحدات الادارية المختلفة.
  6. تحديد المشكلات الناجمة عن الأعطال البرمجية والعمل على حلها.
  7. تحليل الاحصائيات والتقارير الناتجة عن استخدامات البرنامج وبناء خطط التطوير المناسبة.
  8. تطوير وتحسين البرامج طبقا لاحتياجات العمل.
  9. تطوير نظام حفظ نسخ احتياطية ( Backup ) للبيانات والبرامج.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رابعا:موظف اداري "1"

المؤهل العلمي المطلوب:

* بكالوريوس علوم ادارية كحد أدنى.

*يفضل من لديه خبرة.

-الاختصاص العام للوظيفة:

تنفيذ الاعمال الادارية ومتابعة المراسلات المحالة اليه وإعداد المذكرات والتقارير الخاصة بعمله.

المهارات والقدرات: 

  • معرفة جيدة باللغة الانجليزية.
  • معرفة بالقوانين والانظمة الادارية المعمول بها في الدائرة الحكومية .
  • القدرة على العمل ضمن فريق.
  • القدرة على تحمل ضغد العمل .
  • مهارة الاتصال والتواصل .
  • مهارة استخدام الحاسوب وخاصة برامج مايكروسوفت اوفس .
  • مهارة كتابة واعداد التقارير ومحاضر الاجتماعات .
  • مهارة ادارة الوقت .
  • مهارة حل المشكلات .

المهام والمسؤوليات :

  1. دراسة الملفات والمراسلات الموجه اليه .
  2. اعداد المذكرات والمراسلات حسب الاصول الادارية المعمول بها في الدائرة الحكومية .
  3. متابعة المراسلات المتعلقة بعمله لدى الجهات المختصة في الدائرة الحكومية والتأكد من تنفيذها حسب النظام المعمول به في الدائرة الحكومية.
  4. تنظيم الاجتماعات واعداد الاجنده الخاصة بها والدعةات اللازمة لذلك.
  5. اعداد محاضر الاجتماعات ورفعها للمسؤول المباشر .
  6. المشاركة في وضع الخطة التنفيذية للوحدة التنظيمية التي يعمل بها .
  7. اعداد مقترحات تطويرية في مجال عمله.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خامسا:مساعد اداري "1"

المؤهل العلمي المطلوب:

* دبلوم علوم ادارية أو ثانوية عامة

الاختصا ص العام للوظيفة :

القيام بالمهام والاعمال المبينة بمهام ومسؤوليات الموقع الوظيفي.

المهارات والقدرات المطلوبة:

  • معرفة باللغة الانجليزية .
  • مهارة كتابة واعداد التقارير .
  • مهارة الاتصال والتواصل .
  • مهارة في استخدام برامج الحاسوب.

المهام والمسؤوليات: 

  1. المساعدة في استلام المراسلات وترتيبها .
  2. المساعدة في اعداد المذكرات .
  3. المساعدة في اعداد المراسلات وصياغتها وطباعتها.
  4. حفظ وأرشفة المعاملات وفق نظام الارشيف المعتمد من جهة العمل.
  5. تسجيل المعاملات والبيانات في السجلات الخاصة بها .
  6. إعداد التقارير الدورية الخاصة بمهام عمله ورفعها لمسئوله المباشر.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آلية التقدم للوظائف:

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الالكترونية لديوان الموظفين العام www.gpc.pna.psحسب ﺁلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية، مرفقاً بالمستندات التالية:

-صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة.
-صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر .
-صورة عن شهادة الميلاد.
-السيرة الذاتية CV.
-صورة عن الخبرات.
-صورة عن الدورات.
-صورة شخصية.

  يبدأ استقبال الطلبات اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء الموافق 15/06/2021 وحتى مساء يوم الثلاثاء الموافق 22/06/2021 .

علماً بأنه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط او مستكمل للبيانات.    

للتقدم لوظيفة محاسب_موظف تسويق _ فني فرز لون _وظيفة فني تجليد_وظيفة آمين مستودع 

يمكنكم الضغط هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتتـــــــــــــــــــ

ملاحظة:

نحن هنا جهة نشر إعلانات الوظائف،ولسنا جهة توظيف،نحن نقدم فقط خدمة نقل إعلانات التوظيف حتى تصل إلى من يحتاجها.


للإنضمام إلينا عبر قناتنا في التيلجرام:اضغط هنا

للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف فلسطين:اضغط هنا


reaction:

تعليقات