القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

مدينة الخليل تسجل اعلى الاصابات والوفيات بفيروس كورونا في فلسطين

قالت وزارة الصحة الفلسطينية،صباح اليوم الجمعة،انها سجلت وفاة جديدة لسيدة تبلغ من العمر(68 عاما) من بلدة الظاهرية جنوب مدينة الخليل، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وهي حالة الوفاة الثانية التي يتم تسجيلها اليوم بعد الاعلان عن وفاة رجل في الثمانينيات من عمره من مدينة الخليل، بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد ،مما يرفع حالات الوفاة في فلسطين منذ بدء رصد الفيروس في مدينة الخليل إلى 11حالة وفاة، بحسب وكالات الانباء.

واعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في التحديث الصباحي الصادر عنها حول الحالة الوبائية لفيروس كورونا في فلسطين، عن تسجيل 68 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بينها 41 إصابة في محافظة الخليل، و26 في محافظة بيت لحم، وإصابة واحده في محافظة رام الله والبيرة.



كما وتشهد فلسطين ارتفاعا مطردا بالإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال الأسبوعين الماضيين وخاصة  في مدينة الخليل وذالك بعد تخفيف الاجرائات الوقائية، وفي ذات السياق أعلن محافظ مدينة الخليل جبرين البكري قرارا بإغلاق المدينة "إغلاقا تاما" اعتبارا من مساء الأربعاء وحتى الإثنين القادم. 


وفيما قالت وزارة الصحة الفلسطينية أن العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا المستجد بلغ 3485 مصابا، مشيرةً إلى أن عدد الحالات النشطة في فلسطين بلغ 2835، و11 حالة في العناية المكثفة.
كما وقالت الوزارة أن 800 فحص مخبري أجري خلال الـ24 ساعة الماضية.


reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق