المؤسسة المصرفية الفلسطينية تعلن عن حاجتها لتعيين موظف ضابط شؤون إدارية للعمل لديها رام الله.
تعلن المؤسسة المصرفية الفلسطينية عن توفر شاغر وظيفي لضابط شؤون إدارية للعمل لديها في مركزها الرئيسي في رام الله وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.
الهدف العام للوظيفة:
تقديم الدعم اللوجستي اللازم لدوائر وفروع المؤسسة سواء من شراء اللوازم وتلبية الاحتياجات والمتطلبات المختلفة وفقاً لسياسات واجراءات عمل وحدة اللوازم والمشتريات.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:اضغط هنا
المهام والمسؤوليات الوظيفية :
1-تنفيذ كافة الاجراءات والعمليات المتعلقة بالشؤون الإدارية والمشتريات في المؤسسة.
2-انشاء قاعدة بيانات للموردين وتطوير وتفعيل العلاقة معهم بما يخدم مصلحة المؤسسة.
3-تنفيذ عمليات الشراء والصيانة والاشراف على تجهيزات المقرات واية امور اخرى توكل للموظف.
4-تنفيذ عمليات اعداد وطرح العطاءات وفض عروض الاسعار والترسية وفق السياسة المعتمدة في المؤسسة.
5-توفير كافة احتياجات الدوائر والفروع من لوازم ومطبوعات وقرطاسيه.
6-تسجيل محاضر اجتماعات لجنة المشتريات ومتابعة تنفيذ توصيات اللجنة حسب الاصول.
7-متابعة أعمال موظفي الخدمات والتأكد من قيامهم بعملهم على أكمل وجه.
8-القيام بأية مهام إضافية تطلب منه في حدود وظيفته.
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
1-مؤهل جامعي في مجال العلوم المالية والإدارية أو أي تخصص ذو علاقة.
2-خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
3-المقدرة على التحليل واتخاذ القرارات فيما يتعلق بوظيفته.
4-القدرة على التواصل والاتصال والإقناع.
5-القدرة على اعداد التقارير.
6-إتقان استخدام الحاسوب ضمن مهامه الوظيفية.
7-تحمل ضغط العمل.
آلية التقديم
على من يجد في نفسه الكفاءة وتنطبق عليه الشروط ويرغب في التقدم للوظيفة عليه إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: career@palbanking.com مع ضرورة ذكر اسم الوظيفة المطلوبة والمنطقة في عنوان الإيميل المرسل وذلك بحد أقصى حتى مساء يوم السبت الموافق 08/04/2023.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:اضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق