اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه رام الله.
يعلن اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه رام الله وهي كالتالي:
1- مساعد مدير مركز بيانات الأعمال.
2- مدير مركز بيانات الأعمال.
أولاً: مساعد مدير مركز بيانات الأعمال
الوصف الوظيفي:
"مساعد مدير مركز بيانات الأعمال “، سيكون شاغل الوظيفة مسؤولاً عن القيام بمهام بحثية وتوثيقية في المجال الاقتصادي تساهم بشكل مباشر في انتاج وتصميم نشرات اقتصادية دورية وتقارير تخدم عمل الاتحاد واعضائه.
المهام والمسؤوليات:
1-جمع وتنظيم وتخزين البيانات والمعلومات عن حالة الاقتصاد الفلسطيني.
2-المساهمة في تحليل البيانات وتلخيص التقارير الاقتصادية والاجتماعية وإعداد الجداول الإحصائية والرسوم البيانية.
3-القدرة على تنفيذ المسوحات العينية وتحليلها وإعداد التقارير الناتجة عنها حسب الحاجة
4-القدرة على تصميم النشرة الاقتصادية ليتم نشرها وتداولها الكترونياً.
المهارات والقدرات:
مهارات الاتصال والتواصل
1-مهارات في التصميم الجرافيكي / تصميم المنشورات
2-تحمل ضغط العمل لساعات طويلة وفقاً لظروف العمل.
3-إمكانية التنقل بين المحافظات والسفر حسب مقتضيات العمل.
4-إتقان اللغتين العربية والإنجليزية بدرجة عالية (قراءة وكتابة ومحادثة)
المؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة:
1-شهادة البكالوريوس في الاقتصاد أو التنمية أو إدارة الأعمال كحد أدنى
2-خبرة عملية سنتين في مجال التحليل الإحصائي والدراسات وإعداد ونشر البيانات.
3-معرفة في مجال أبحاث السياسات ذات البُعد الاقتصادي والاجتماعي وأبحاث السوق.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:اضغط هنا
ثانياً:مدير مركز بيانات الأعمال.
يعلن اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية عن حاجته لتوظيف "مدير مركز بيانات الأعمال" في مقره المؤقت الكائن في مدينة رام الله، على النحو الآتي:
الوصف الوظيفي:
" مدير مركز بيانات الأعمال “، يكون مسؤولاً عن تأسيس وتطوير "مركز بيانات الأعمال" تنفيذاً لخطة الاتحاد الاستراتيجية، ليكون هذا المركز مصدراً لإنتاج ونشر البيانات والمعلومات الاقتصادية وبما يسهم في دعم جهود الاتحاد الرامية لتمثيل أعضائه والدفاع عن مصالحهم من خلال الحشد والتأثير على السياسات العامة. وسيكون شاغل الوظيفة مسؤولاً عن وضع الخطط التنفيذية وتنفيذها لتطوير مركز بيانات الأعمال في الاتحاد، وإنتاج نشرات اقتصادية وتقارير دورية عن أنشطة الاتحاد والغرف التجارية.
المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:
تحت الإشراف المباشر وبالتنسيق الوثيق مع الأمين العام للاتحاد، سيكون شاغل الوظيفة مسؤولا عن:
1- إصدار نشرة اقتصادية دورية (كل شهرين) باستخدام مصادر بيانات ثانوية وأولية لتوفير مقاييس مختلفة عن حالة الاقتصاد.
2- إعداد أوراق العمل وأوراق الموقف والتقارير والعروض التقديمية الخاصة بعمل الاتحاد.
3- جمع البيانات والمعلومات الاقتصادية التي تؤثر على بيئة الأعمال.
4- تعزيز وإثراء محتوى النشرات الدورية من خلال إجراء مقابلات مع رجال الأعمال والاقتصاديين والمسؤولين الحكوميين.
5- تطوير خطة عمل سنوية لمركز بيانات الأعمال للأعضاء.
6-تنفيذ ونشر نتائج المسوحات واستطلاعات الرأي المتعلقة بالقضايا الاقتصادية والاجتماعية.
7-تمثيل الاتحاد في الاجتماعات واللجان ذات العلاقة بالسياسات الاقتصادية وسوق العمل.
8-متابعة توثيق أنشطة الاتحاد وإعداد تقارير شهرية.
المهارات والقدرات:
1-مهارات الاتصال والتواصل
2-إتقان استخدام تطبيقات الحاسوب (MS Office) وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي.
3-مهارات عالية المستوى في استخدام برامج التحليل الإحصائي.
4-القدرة على إعداد وصياغة التقارير والنشرات الدورية.
5-القدرة على العمل ضمن فريق وامتلاك المبادرة والثقة بالنفس.
6-تحمل ضغط العمل والاستعداد للعمل لساعات طويلة وفقاً لظروف العمل.
7-إمكانية التنقل بين المحافظات والسفر حسب مقتضيات العمل.
8-إتقان اللغتين العربية والإنجليزية بدرجة عالية (قراءة وكتابة ومحادثة)
9-أن لا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن ثلاثين عاماً.
المؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة
1-شهادة البكالوريوس في الاقتصاد أو التنمية كحد أدنى أو أي تخصص ذات صلة بالوظيفة
2-خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في مجال التحليل الاقتصادي والدراسات وإعداد ونشر البيانات.
3-خبرة في مجال أبحاث السياسات ذات البُعد الاقتصادي والاجتماعي وأبحاث السوق.
4-لديه معرفة بالسياق الاقتصادي والاجتماعي في فلسطين.
آلية التقدم للوظائف:
على من يجد في نفسه الكفاءة المطلوبة إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني:
وذلك في موعد أقصاه الساعة 14:00 من يوم الخميس الموافق 20/04/2023
ملاحظة: سيتم استثناء كافة الطلبات التي لا تتوافق مع الشروط المذكورة في الإعلان.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:اضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق