بنك القاهرة عمان يعلن عن حاجته لتعيين موظف ضابط مركز الاستعلامات للعمل لديه رام الله.
يعلن بنك القاهرة عمان عن حاجته لتعيين موظف ضابط مركز الاستعلامات الشاغرة لدى دائرة التسويق وتطوير الخدمات في الإدارة الاقليمية رام الله) وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1-العمل على خدمة أكبر نسبة من العملاء الذين يقومون بالتواصل مع الفروع للإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بالخدمات التي يقدمها البنك.
2-تلقي المكالمات والشكاوى والإجابة عليها بمهنية ووضوح وفقا لمحددات العمل.
3-الرد على المكالمات الواردة بخصوص الامور المتعلقة بحسابات العملاء مثل أسباب رجوع الشيكات أو استحقاق الرواتب أو أي أمور مالية متعلقة في حساب العميل، والاستفسارات المتعلقة بالقروض والودائع والخدمات البنكية المتنوعة، استفسارات وخدمات البطاقات المصرفية والخدمات الإلكترونية، شكاوي العملاء الخدمات الإلكترونية عبر الهاتف المحمول Mobile Banking rice تفعيل الرقم السري من قبل مركز الاتصال بيان ارصدة الحسابات والحركات المالية للعملاء والاجابة عن جميع الاستفسارات المتعلقة بالبطاقات المصرفية والخدمات الالكترونية e-banking أو أي موضوع يتم تحديده وفقاً لمهام المركز ومتطلبات العمل.
4-ابلاغ العملاء بجاهزية الخدمات التي تم تقديمها من خلال الفروع وأيضاً الترويج لخدمات وحملات البنك وفقاً لاحتياج البنك.
5-المشاركة في تنفيذ دراسات تقييم جودة الخدمات في الفروع ومستوى رضا العملاء واستلام النتائج وتحليلها وتنفيذ الاتصال في قوائم العملاء التي يتم إعدادها لغايات تسويق الخدمات لهم وفقا لاحتياج
6-أي مهام ذات علاقة تطلب من المسؤول المباشر.
الخبرة والمؤهلات:
-درجة البكالوريوس في إدارة الاعمال او تخصص ذو صلة.
آلية التقدم للوظيفة:
يرجى ممن يرغب في التقدم للوظيفة المذكورة عليه ارسال سيرته الذاتية الى البريد الالكتروني hr@cab.ps في موعد اقصاه 2023/01/10، مع ذكر الوظيفة المتقدم لها في خانة العنوان.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق