شركة الـتأمين الوطنية تعلن عن حاجتها لتعيين مدير مكتب لفرعها في مدينة أريحا.
تعلن شركة التأمين الوطنية، الشركة الرائدة في مجال التأمين في فلسطين، عن حاجتها لتعيين مدير مكتب فرع أريحا وذلك ضمن مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.
الوصف الوظيفي:
إدارة مكتب أريحا، والإشراف على جميع عمليات ونشاطات المكتب وتمثيل الشركة في منطقة أريحا.
الشروط والمؤهلات الوظيفية:
1-حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال/ الإدارة العامة/ المحاسبة أو العلوم المالية والمصرفية أو تخصص ذات علاقة.
2-لبق في الحديث ويتمتع بشخصية قوية، ولديه القدرة على بناء علاقات مبينة على الاحترام والمهنية العالية.
3-لدية شبكة علاقات واسعة في منطقة أريحا.
4-القدرة على إدارة أنشطة المكتب من ناحية فنية; اكتتاب ومتابعة التعويضات ، التزام بسياسات الاكتتاب والتعويضات ومن ناحية مالية; الالتزام بسياسة الائتمان والتحصيل بالإضافة الى تحقيق التارجيت السنوي المرصود من إدارة الشركة.
5-القدرة على التخطيط و التنظيم لتحقيق أهداف الشركة.
6-قدرة عالية على المناقشة والإقناع وتحمل ضغط العمل.
7-القدرة على إدارة الوقت وترتيب الأولويات.
8-العمل ضمن روح الفريق.
9-القدرة على المتابعة وحل المشكلات و اتخاذ القرارات و بما يحقق مصلحة الشركة.
11-القدرة على التواصل بشكل فعال داخليا و مع المحيط الخارجي (زبائن و مزودي خدمات) بما يحقق المصلحة العامة.
12-مرن والقدرة على التكيف بحسب متطلبات العمل، وسرعة إنجاز العمل في المواعيد المطلوبة والمحددة
13-تجسيد قيم و أخلاقيات العمل و العمل بشفافية و نزاهة مع جميع أصحاب العلاقة.
14-مهارة عالية في استخدام Office وخصوصاً Ms. Excel.
الشروط:
1-أن يكون من سكان مدينة أريحا.
2-خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في منصب مشابه.
آلية التقدم للوظيفة:
على الراغبين بالتقدم للوظيفة المذكورة أعلاه عليه تقديم السيرة الذاتية على الرابط الالكتروني التالي:
إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف
حيث أن أخر موعد لاستلام الطلبات هو يوم السبت الموافق 07/01/2023.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق