القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

سلطة النقد الفلسطينية تعلن عن توفر وظيفه شاغره لديها رام الله

  سلطة النقد الفلسطينية تعلن عن توفر وظيفه شاغره لديها رام الله.



سلطة النقد الفلسطينية تعلن عن توفر وظيفه شاغره لديها رام الله





نبذة عن سلطة النقد:

سلطة النقد الفلسطينية هي مؤسسة مستقلة تلعب دوراً هاماً في تنمية الاقتصاد الفلسطيني، من خلال أداء دورها في الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي في فلسطين، وذلك عبر تنظيم عمل الجهاز المصرفي، ومؤسسات الإقراض المتخصصة، وقطاع الصرافة، وشركات الدفع الإلكتروني، والرقابة عليها، وإدارة نظم المدفوعات الوطنية، من أجل الحفاظ على نظام مالي سليم وفعّال.


وانطلاقاً من مبدأ تكافؤ الفرص، والمساواة، والشفافية، وامتثالاً لنظام موظفي سلطة النقد الفلسطينية، تسعى سلطة النقد دوماً إلى استقطاب الكفاءات، للعمل لديها، تعلن سلطة النقد الفلسطينية عن توفر شاغر وظيفي بمسمى "موظف توعية وتثقيف مالي" للعمل في دائرة الاستقرار المالي، في مقرها الرئيسي برام الله وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات .


-الشاغر: موظف/ ـة توعية وتثقيف مالي

-الجهة المسؤولة (المشرفة): رئيس قسم الشمول المالي


الوصف العام للوظيفة:

يعتبر مسؤولاً عن التخطيط لكافة حملات ونشاطات التوعية والتعليم المالي، ومتابعة تنفيذها بالتنسيق مع الشركاء، وفقاً لخطة العمل والجدول الزمني المعتمد لذلك.



المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1-إعداد وتطوير ومتابعة تنفيذ الخطط والبرامج المتعلقة بنشر الوعي والثقافة المالية بما يتعلق بتعزيز الشمول المالي.

2-المشاركة في تنظيم ورش العمل والندوات المتعلقة بنشر التوعية المصرفية، بهدف تعزيز الوعي المصرفي لدى الجمهور، بالإضافة إلى المشاركة بإعداد المواد التوعوية اللازمة بهدف تعزيز الوعي المصرفي لدى الجمهور.

3-تعزيز نشر الوعي حول المواضيع والقضايا المتعلقة بحماية المستهلك بما يسهم به تعزيز الشمول المالي بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة.

4-المساهمة بنشر التوعية والتعليم المالي والمصرفي وتعزيز القدرات المالية للمواطنين وبما يتوافق مع متطلبات الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي، وذلك عبر تنفيذ حملات التوعية المالية.

5-تحديد المواضيع التي سيتم إطلاق حملات توعية بخصوصها بالتوافق مع متطلبات خطة عمل الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي وإدراج هذه الحملات في خطة الدائرة السنوية.

6-تطوير المحتوى والمواد الإعلانية الخاصة بالحملة.

متابعة سلامة تنفيذ الحملة وفق الشروط المحددة وأهداف الحملة.

7-إعداد خطة عمل تفصيلية ودليل عمليات مفصل حول إدارة واستمرارية تطوير مواقع التواصل الاجتماعي للشمول المالي والتوعية المالية بما يشمل الموقع الإلكتروني للشمول المالي.

8-إدارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشمول المالي بما يشمل: بناء وتغذية ومتابعة تنفيذ المحتوى الذي يتم الموافقة عليه، والتنسيق مع الأطراف ذات العلاقة لضمان التحديث واستمرارية أداء المواقع بالإضافة إلى تقييم حركات المرور وفعالية استراتيجيات تحسين محركات البحث والظهور.

9-إدارة كافة وسائل التواصل الاجتماعي للشمول المالي بما يشمل إدارة تخطيط حسابات وحملات وسائل التواصل الاجتماعي، وتقييم معايير المشاركة والتفاعل لمواقع التواصل الاجتماعي للشمول المالي والتوعية المالية، وذلك وفقاً لخطة العمل والجدول الزمني المعتمد لذلك وتقديم التوصيات والتقارير الدورية للجهة المشرفة.

10-إنتاج محتوى من المواد المنبثقة عن عمل الدوائر ذات العلاقة بالشمول المالي وما ينتج من إنجازات فرق العمل الخاصة باستراتيجية الشمول المالي، والمشاركة في تطوير وتقييم مواد توعوية جديدة.

11-متابعة إنجاز كافة التصاميم الخاصة بصفحات التواصل الاجتماعي، وإنتاج تصاميم Infographic وVideo Graphic بالتعاون والتنسيق مع دائرة العلاقات العامة والتواصل.

12-متابعة المواقع ذات العلاقة بكافة المبادرات والإنجازات على المستويين الوطني والدولي بما يتعلق بالشمول المالي أو التعليم/ التثقيف المالي، ورفع التوصيات المناسبة للجهة المشرفة.

13-الإبلاغ عن المراجعات والتعليقات عبر الإنترنت من رواد المواقع بما يشمل الشكاوى والتعليقات.

14-إعداد التقارير الدورية المتعلقة بسير العمل.



المؤهل العلمي والخبرة اللازمة للوظيفة:

المؤهل العلمي:

1-درجة البكالوريوس في إدارة الإعمال، أو التخطيط الاستراتيجي، أو أحد تخصصات الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.

الخبرة العملية:

1- بحد أدنى 4 سنوات وبحد أقصى 6 سنوات من الخبرة العملية ذات العلاقة.

2- تعتبر الخبرة في المؤسسات الدولية والمؤسسات المالية ميزة إضافية.

3- تعتبر الشهادات المتخصصة في الثقافة والتوعية المالية أو إدارة مواقع التواصل الاجتماعي ميزة إضافية.


المهارات اللغوية:     

إتقان اللغتين العربية والانجليزية.

مهارات أخرى:

1- القدرة على الاتصال والتواصل الخطي والشفهي الفعّال والشفاف.

2- القدرة على تنظيم وتخطيط الأعمال بشكل فعّال.

3- القدرة على التفكير التحليلي وحل المشاكل واستخراج استنتاجات ذات أهمية ودلالة.

4- المبادرة والقدرة على اتخاذ القرارات بشفافية ووضوح.

5- القيادة من خلال تقديم النموذج للآخرين.


مهارات الحاسوب:    

1- معرفة ممتازة ببرامج الحاسوب ذات العلاقة وخاصة برامج تصميم الجرافيك والقدرة على استخدامها والتعامل معها.

2- معرفة ممتازة في إدارة مواقع التواصل الاجتماعي.




آلية التقدم للوظيفة:

نتقدّم بالدعوة إلى الراغبين بالترشّح لشغل هذه الوظيفة، وممن تنطبق عليهم الشروط والمتطلبات المحددة ، عليهم تعبئة طلب توظيف عبر الرابط (إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف إلكترونيا ) وإرفاق السيرة الذاتية، مع التأكيد على ضرورة استكمال كافة الحقول الواردة في طلب التوظيف، ولن يتم النظر بالطلبات غير المكتملة، أو الواردة عبر الوسائط الأخرى؛ وسيتم التواصل مع المتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط فقط؛ علماً أن آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الثلاثاء الموافق 03-01-2023.



للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا




reaction:

تعليقات