القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

شركة فاتن للإقراض والتنمية تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها.

 شركة فاتن للإقراض والتنمية تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها.


شركة فاتن للإقراض والتنمية تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها.




تعلن شركة فاتن للإقراض والتنمية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها في عدد من فروعها في جنين وطولكرم وهي كالتالي:

1-موظف إقراض "جنين"

2- مراقب فرع. "طولكرم"



أولاً: موظف إقراض.

مطلوب موظف/ة اقراض للعمل في فروع طوباس وعتيل و قباطية وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.


المهام والمسؤوليات الوظيفية:

1-إعداد الخطة الشهرية الهادفة لتحقيق أهداف الفرع، عن طريق خدمة مناطق مستهدفة ومحددة.

2-تحقيق أهداف الفرع الموضوعة له عن طريق خدمة مناطق مستهدفة ومحددة من خلال الزيارات الميدانية.

3-استقبال الجمهور (في المكتب أو مكالمات هاتفية) والاجابة عن استفساراتهم حول الخدمات التي تقدمها المؤسسة والمزايا التنافسية لها.

4-استقطاب اكبر عدد ممكن من العملاء وتوثيق علاقاتهم مع فاتن

5-جمع المعلومات ودراسة الطلبات

6-متابعة السداد والتواصل مع العملاء فيما بعد الاصدار


الخبرات والمؤهلات:

1-خبرة عملية في مجال مماثل من 0-1 سنة

2-درجة الدبلوم كحد أدنى في تخصص العلوم المالية والمصرفية او الادارة او تخصص مماثل

3-التركيز على العملاء

4-مهارة إدارة المحفظة

5-التخطيط والتنظيم

6-مهارات التعامل /التفاوض.


آلية التقدم للوظيفة:

على من يرغب في التقدم للوظيفة عليه تعبئة طلب التوظيف إلكترونيا من خلال الرابط التالي:

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف إلكترونيا


 بموعد اقصاه 26/12/2022



ثانياً: مراقب فرع عتيل


المهام والمسؤوليات الوظيفية :

1-مساعدة مدير الفرع والمساهمة في إعداد الخطط السنوية والدورية والموازنة العامة للفرع

2-مساعدة مدير الفرع في تنظيم وتنسيق برنامج التمويل بالفرع بما يتوافق مع السياسات والإجراءات

3-المساهمة ومساعدة مدير الفرع في بإدارة فريق العمل والرقابة على الفرع

4-دعم موظفي الاقراض في رفع معدلات نمو محفظة الفرع وتقديم الخدمات المميزة للزبائن

5-مساندة مدير الفرع بضبط آلية السداد وتخفيف نسب التمويلات المتعثرة والمتأخرة بالفرع

6-المهام المساندة تقديم الدعم والمساعدة المستمرة للموظفين عند الحاجة اليه 

7-متابعة كافة القضايا المتعلقة بالرقمنة والاشراف المباشر على تطبيقها وانجاحها 

 


الخبرات والمؤهلات:

1-درجة البكالوريوس في تخصص العلوم المالية والمصرفية او الادارة او تخصص مماثل 

2-خبرة عملية في مجال مماثل من 5-7 سنوات 

3-مواكبة التطورات التكنولوجية والرقمية

4-مهارات قيادية وتطويرية للموظفين

مهارات الاتصال والتواصل

5-العمل بروح الفريق والتركيز على النتائج

تحمل ضغط العمل

6-القدرة على التعامل مع الفئات المختلفة بشكل موضوعي 



آلية التقدم للوظيفة:

على من يرغب في التقدم للوظيفة عليه تعبئة طلب التوظيف إلكترونيا من خلال الرابط التالي:

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف إلكترونيا


 بموعد اقصاه 26/12/2022


للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:أضغط هنا

reaction:

تعليقات