القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

مستشفى جامعة النجاح الوطني تعلن عن حاجتها لتعيين سكرتيرة - دائرة التمريض نابلس.

 مستشفى جامعة النجاح الوطني تعلن عن حاجتها لتعيين سكرتيرة - دائرة التمريض نابلس. 



مستشفى جامعة النجاح الوطني تعلن عن حاجتها لتعيين سكرتيرة - دائرة التمريض نابلس.




تعلن مستشفى جامعة النجاح الوطني  عن حاجتها لتعيين سكرتيرة - دائرة التمريض نابلس وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية



الهدف من الوظيفة:

القيام بجميع اعمال السكرتاريا المتعلقة في دائرة التمريض/ مكتب مدير التمريض وفق السياسات والإجراءات المتبعة في المستشفى.


 


المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1-اعداد الخطة الأسبوعية لأعمال دائرة التمريض.

2-تنظيم وفهرسة التقارير الداخلية الواردة من الإدارات والاقسام الأخرى وعرضها على المدير ومتابعة قراراته بشأنها وتسجيلها في السجلات الخاصة بها.

3-متابعة وتجديد عضويات ومزاولات ممرضي الدائرة بالتنسيق مع النقابة ومديرية الصحة .

4-استلام وتوجيه المكالمات الهاتفية التي تصل لمكتب مدير التمريض وتدوين الملاحظات في حال غياب المدير او انشغاله في الاجتماعات.

5-تحرير وطباعة محاضر الاجتماعات والمخاطبات والتقارير التي تخص الدائرة والتي يكون مدير التمريض طرفا فيها.

6-حفظ وارشفة جميع الملفات الخاصة بمكتب الدائرة بشكل يضمن سلامتها وسرعة الحصول عليها.

7-كتابة تقارير الانجاز الاسبوعية ورفعها لمدير الدائرة.

8-اعداد جدول المواعيد والأعمال الشهري الخاص بمدير الدائرة.

9-استلام وارسال المراسلات الداخلية والخارجية الخاصة بالدائرة وفهرسة هذه الرسائل.

10-تسجيل البريد والفاكس الصادر من مكتب المدير وفهرسة الفاكسات الصادرة.

11-التحضير للاجتماعات الخاصة بالدائرة او الاجتماعات الدورية وتنسيق وتجهيز كل الوثائق والمستندات التي تخص موضوع الاجتماع، وحجز القاعات ودعوة جميع الأطراف.

12-التأكد من توفر جميع الأدوات المكتبية والكتابية الخاصة بمكتب مدير الدائرة والتاكد من مدى صلاحيتها للعمل .

13-الالتزام بتطبيق سياسات وإجراءات العمل داخل الدائرة.

14-المشاركة بتطوير إجراءات العمل داخل الدائرة.

15-القيام بأية مهام أو مسؤوليات أخرى يكلف بها من قبل مسؤوله في العمل ضمن إطار تخصصه.


 


المؤهلات العلمية والخبرة العملية:

1-حاصلة على شهادة البكالوريوس في ادارة الاعمال /الادارة الصحية / اللغة الانجليزية من جامعة معترف بها.

2-يفضل من لديها خبرة في مجال العمل.

3-اجادة اللغة الانجليزية ( قراءة، كتابة، محادثة).

4-مهارات ممتازة في استخدام الحاسوب وخاصة برنامج MS office.

5-مهارات ممتازة في كتابة التقارير.

6-مهارات في استخدام الاجهزة المكتبية.

7-التمتع باللباقة والتعامل مع الجمهور وتحمل المسؤولية.

8-إجادة مهارة الاتصال والتواصل وحسن التصرف في المواقف الطارئة.



آلية التقدم للوظيفة:

تقدم الطلبات فقط من خلال الرابط التالي:

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف إلكترونيا


 في موعد اقصاه يوم الاثنين الموافق 19-12-2022


نشكر جميع المتقدمين على اهتمامهم بالانضمام إلى مستشفى النجاح الوطني الجامعي ، وسيتم إعلام جميع المتقدمين بنتيجة طلب التوظيف من خلال البريد الإلكتروني.


قد يُتطلب اجتياز اختبار كتابي قبل المقابلة الشخصية.




للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

reaction:

تعليقات