القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

شركة الجبريني للمنتجات الغذائية ومنتجات الألبان، ومن خلال شركة التميز عن توفر عدد من الوظائف لديها

شركة الجبريني للمنتجات الغذائية ومنتجات الألبان، ومن خلال شركة التميز عن توفر عدد من الوظائف لديها



شركة الجبريني للمنتجات الغذائية ومنتجات الألبان، ومن خلال شركة التميز عن توفر عدد من الوظائف لديها




 تعلن شركة الجبريني للمنتجات الغذائية ومنتجات الألبان، ومن خلال شركة التميز عن توفر عدد من الوظائف لديها، للعمل في المقر الرئيسي لديها في الخليل الوظائف كالتالي:

1-موظف رواتب وأجور 

2-مسؤول التوظيف



أولاً: موظف رواتب وأجور 

هدف الوظيفة:

اعداد وتحضير الرواتب والأجور وجميع العمليات الخاصة بها بأفضل الطرق الفعالة بالسرعة والدقة المطلوبة.


المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1-تحضير واعداد رواتب لكافة الموظفين في الإدارة والفروع والمصنع والمزرعة وتحويلها الى الحسابات البنكية.

2-متابعة احتساب حوافز موظفي المبيعات وتحويلها الى حسابات الموظفين.

3-تحضير واحتساب العمل الإضافي لكافة الموظفين.

4-تحضير واعداد ومتابعة سلف الموظفين.

5-متابعة سحوبات المنتجات وقيدها على حساب الموظفين.

6-ادخال قيود الرواتب على برنامج الساب.

7-احتساب واعداد اقتطاعات ضريبة الدخل.

8-صرف أجور عمال المياومة.

9-الرد على استفسارات الموظفين فيما يخص الرواتب.

10-تحضير واعداد المخالصات.

11-تحضير واعداد التقارير المطلوبة.



الخبرات والمؤهلات العلمية المطلوبة:

1- شهادة بكالوريس في إدارة الاعمال او المحاسبة او تخصص ذو علاقة.

2- خبرة لا تقل عن 2 سنة في مجال المحاسبة.

3- يفضل خبرة في اعداد الرواتب والأجور.


المعارف والمهارات الوظيفية المطلوبة:

1- المعرفة بالانطمة والسياسات والإجراءات المعمول بها في الموارد البشرية.

2- الخبرة بقانون العمل الفلسطيني.

3- القدرة على التحليل.

4- تحمل ضغط العمل.

5- مهارات متقدمة في برامج MS office وبالتحديد برنامح Excel.



ثانياً:مسؤول التوظيف

هدف الوظيفة:

اعداد وتحضير الرواتب والأجور وجميع العمليات الخاصة بها بأفضل الطرق الفعالة بالسرعة والدقة المطلوبة.


المهام والمسؤوليات والأنشطة

1-تحضير واعداد رواتب لكافة الموظفين في الإدارة والفروع والمصنع والمزرعة وتحويلها الى الحسابات البنكية.

2-متابعة احتساب حوافز موظفي المبيعات وتحويلها الى حسابات الموظفين.

3-تحضير واحتساب العمل الإضافي لكافة الموظفين.

4-تحضير واعداد ومتابعة سلف الموظفين.

5-متابعة سحوبات المنتجات وقيدها على حساب الموظفين.

6-ادخال قيود الرواتب على برنامج الساب.

7-احتساب واعداد اقتطاعات ضريبة الدخل.

8-صرف أجور عمال المياومة.

9-الرد على استفسارات الموظفين فيما يخص الرواتب.

10-تحضير واعداد المخالصات.

11-تحضير واعداد التقارير المطلوبة.


الخبرات والمؤهلات العلمية المطلوبة:

1- شهادة بكالوريس في إدارة الاعمال او المحاسبة او تخصص ذو علاقة.

2- خبرة لا تقل عن 2 سنة في مجال المحاسبة.

3- يفضل خبرة في اعداد الرواتب والأجور.


المعارف والمهارات الوظيفية المطلوبة:

1- المعرفة بالانطمة والسياسات والإجراءات المعمول بها في الموارد البشرية.

2- الخبرة بقانون العمل الفلسطيني.

3- القدرة على التحليل.

4- تحمل ضغط العمل.

5- مهارات متقدمة في برامج MS office وبالتحديد برنامح Excel.



آلية التقدم للوظيفة:

على من يرغب في التقدم للوظيفة عليه تعبئة طلب التوظيف إلكترونيا من خلال الرابط التالي:

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف




للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

reaction:

تعليقات