القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

بنك فلسطين يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في عدد من فروعه بالضفة الغربية.

 بنك فلسطين يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في عدد من فروعه بالضفة الغربية.



بنك فلسطين يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في عدد من فروعه بالضفة الغربية.




يعلن بنك فلسطين عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه في فروعه بمدينة نابلس ومدينة الخليل وفرع ابو ديس وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.


- موظف قسم علاقات الشركات الكبرى / فرع نابلس. (Corporate RM)

- موظف قسم علاقات المشاريع الصغيرة والمتوسطة/ فرع الخليل، فرع أبوديس. (SME'S RM)


المؤهلات والخبرات المطلوبة:

1-أن يكون المرشح حاصل على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات ذات العلاقة: إدارة الأعمال / المحاسبة/ العلوم المالية والمصرفية/ الإقتصاد/ التسويق. 

2-خبرة مصرفية لمدة لا تقل عن 5 سنوات في مجال إدارة علاقات العملاء والتسهيلات الإئتمانية.

3-معرفة شاملة في مبادئ وتقنيات تسويق الخدمات المصرفية.

4- مهارات الاتصال والتواصل الفعال والعمل بروح الفريق.

5-المبادرة وتحمل المسؤولية والقدرة على اتخاذ القرارات.

6-مهارات عالية في التحليل الإئتماني والمالي.

7-مهارات متقدمة في خدمة العملاء وإدارة العلاقات.

8-مهارات عالية في البيع والتسويق.

9- القدرة على التفاوض و الإقناع.


المهام والمسؤوليات المطلوبة للوظيفة:

1-" إدارة العلاقة مع العملاء حسب تصنيف المحفظة من حيث المنح والمتابعة وإستلام الطلبات ومراجعة المستندات اللازمة حسب السياسات والإجراءات.

2-تطوير العلاقات الإئتمانية مع عملاء قطاع الشركات الكبرى والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتقديم أفضل مستوى من الخدمة التجارية لهذه الفئة من عملاء البنك القائمين والمستقطبين.

3-- تحديد الفرص الجديدة وإنشاء استراتيجيات لاستقطاب الأعمال الجديدة في مختلف النشاطات التجارية في السوق من خلال تحديد فرص الإقراض والمقترضين المحتملين من خلال تحليل قاعدة العملاء القائمة أو استكشاف علاقات جديدة.

4-تحقيق الحد الأقصى من بيع المنتجات والبيع من خلال تنفيذ زيارات للعملاء لتحقيق تنوع في بيع منتجات و خدمات مختلفة. 

5- تنفيذ زيارات ميدانية دورية إلى مقرات العملاء لتزويدهم بمنتجات البنك من أجل تحقيق الحد الأقصى من الأرباح في المحفظة وإصدار تقارير دورية حول هذه الزيارات بعد مراجعة نشاطاتها التجارية. 

6- المشاركة في اجتماعات مستمرة ومنسقة مع العملاء وضمان زيارة جميع العملاء مرتين في السنة على الأقل للتأكد عن رضاهم عن الخدمات وتقديم الحلول المناسبة لأي مشكلات تواجههم. 

7-العمل كنقطة اتصال رئيسية للعملاء الموجودين في المحفظة لضمان تقديم الخدمات الملائمة والحل الفعال للقضايا وتحويلها إلى قسم خدمة العملاء (الشيكات، الدفعات، البطاقات، .. ) 

8-الحفاظ وتعزيز مؤشرات الأداء لتحقيق عوائد الربحية المطلوبة على المحفظة. 

9-معرفة واسعة و دراسة للسوق.

10- فهم سيولة العملاء واحتياجاتهم التمويلية من خلال إجراء مراجعة مفصلة للعملاء. 

11- العمل بشكل فعال واعتماد البيع المتقاطع لتسويق المنتجات والخدمات الجديدة و ربطها مع احتياجات العميل.

12- الإشراف على تجهيز تقارير دقيقة وتقديمها في الوقت المناسب لتلبية متطلبات العمل والسياسات والمعايير ومتابعة

13-تعزيز الخدمات الرقمية من خلال التدريب والتسويق، وتحقيق الأهداف المتعلقة بذلك.


آلية التقدم للوظيفة:

على الراغبين في التقدم للوظيفة عليهم التسجيل في موقع بنك فلسطين على الرابط التالي:

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف إلكترونيا


مع ضرورة تعبئة خانة الوظيفة الشاغرة (RM) حتى موعد أقصاه: 2022/10/25علماً بأنه لن يتم النظر في الطلبات التي لا تنطبق عليها المتطلبات أعلاه.



للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية: إضغط هنا

reaction:

تعليقات