القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

الابداع للتمويل متناهي الصغر تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها رام الله.

 الابداع للتمويل متناهي الصغر تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها رام الله.



الابداع للتمويل متناهي الصغر تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها رام الله.




نبذة عن الشركة:

الابداع للتمويل متناهي الصغر" هي شركة مساهمة خاصة فلسطينية تعمل على تقديم الخدمات المالية المستدامة لأصحاب المشاريع الصغيرة المدرة للدخل. كما تعمل على نشر ثقافة التمويل متناهي الصغر بين الناس وذلك بهدف المساهمة في إنجاح الاستراتيجية الوطنية للحد من مشكلتي الفقر والبطالة من خلال زيادة إنتاجية أصحاب المشاريع الصغيرة في فلسطين.



تعلن شركة الابداع للتمويل متناهي الصغر عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها في رام الله وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية وهي كالتالي:

1- محاسب/ة

2-مدير المخاطر





أولاً: محاسب/ة


الغرض من الوظيفة:

التدقيق على مصاريف الفروع المختلفة وترحيل دفعات العملاء وإجراء التسويات اللازمة بشكل يومي اسبوعي وشهري، بالإضافة الى جرد الأصول الثابتة محاسبياً ضمن سياسات واجراءات العمل والسياسات المحاسبية ،والقيام بأعمال الاغلاق اليومي والشهري لبرنامج القروض،ومتابعة مبالغ الاغلاق المطلوبه من قبل العمليات.


المهام والمسؤوليات الوظيفية الرئيسية:

1-يعمل على إعداد القيود المحاسبية اليومية فيما يتعلق بمصاريف الفروع ويتأكد من صحتها تنفيذا لإجراءات العمل والمحافظة على حقوق الشركة.

2-يجري مطابقة يومية لحسابات الشركة التجارية المعتمدة ويتخذ أي إجراء تصحيحي في الوقت المناسب تنفيذاً لإجراءات العمل والمحافظة على حقوق الشركة. 

3-يشرف على متابعة حركة الموجودات الثابتة ( بيع /شراء/ انتقال ) من فرع إلى آخر أو من دائرة إلى أخرى وإجراء القيود المحاسبية الناتجة من خلال ربطها على نظام الأصول، ويدقق الاستهلاك الشهري ويطابق رصيد سجل الموجودات الثابتة مع الرصيد المحاسبي.

4-مطابقة النقد المستلم من العملاء بكل فروع الشركة يوميا، بالاضافة الى تدقيق سندات قبض الفروع المنتهية وذلك تنفيذاَ لإجراءات العمل.

5-يعمل على مطابقة محفظة الشركة بشكل يومي مع نظام العمليات، بالاضافة الى تجهيز مبالغ الاغلاق المطلوبه من العمليات.

6-اجراء التسويات البنكيه ومطابقة الشيكات برسم التحصيل ومتابعة ارسالها للبنوك ومتابعة الشيكات الراجعه مع العمليات من اجل التحصيل.

مكان العمل: الإدارة – رام الله.



الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:

المستوى العلمي:

-شهادة جامعية في مجال العلوم المالية المصرفية/المحاسبة.


المهارات:

-مهارات التخطيط والتنظيم

-القدرة على العمل ضمن فريق .

-المهارات التحليلية .

-إدارة الوقت .

-الدقة في الأداء والتطبيق .

-المبادرة والثقة بالنفس .


الخبرة العملية:

-خبرة سنتين على الاقل في مجال المحاسبة ويفضل شركات التمويل.

-معرفة باللغة الإنجليزية.

-معرفة باستخدام الحاسوب والتعامل مع الأنظمة المختلفة المطبقة.

-المعرفة بأساليب التحليل المالي والمحاسبي.

-القدرة على الاتصال (الشفوي) والتعامل مع الآخرين.

-القدرة على تحمل ضغط العمل.

-يفضل سكان مدينة رام الله.



آلية التقدم للوظيفة "محاسب"

على الراغبين التقدم لهذه الوظيفة ممن تتوفر لديهم المؤهلات والخبرات المطلوبة ارسال السيرة الذاتية (CV) ونسخة عن الشهادات العلمية على البريد الالكتروني الخاص بالشركة vacancies@alibdaapalestine.com ويتم تحديد الوظيفة المطلوبة في خانة الموضوع (محاسب/ة).


آخر موعد لاستقبال الطلبات نهاية يوم الثلاثاء الموافق 11/10/2022.



ثانياً: مدير المخاطر


الغرض من الوظيفة:

مسؤول عن تحديد وقياس وتقييم مخاطر عمليات و أنشطة الشركة و اقتراح الإجراءات الرقابية الكفيلة للحد من الآثار السلبية لمخاطر الأعمال بهدف تجنيب الشركة أية خسائر مادية أو معنوية قد تنتج عن عدم التقيد بالتشريعات والتعليمات و للمحافظة على حقوق الشركة.


المهام والمسؤوليات والالتزامات الرئيسية:

1-الإشراف على تنفيذ الخطط التشغيلية الخاصة بالدائرة والتي تنسجم مع خطة الشركة الاستراتيجية نحو تحقيق أهداف الشركة.

2-إعداد خطة وموازنة العمل الخاصة بالدائرة بما يتلاءم مع سياسات واستراتيجيات الشركة والأهداف الموضوعة.

3-مراجعة إطار عمل إدارة المخاطر في الشركة وإعداد وثيقة المخاطر.

4-تنفيذ استراتيجية إدارة المخاطر الخاصة بالشركة.

5-مراجعة أدلة سياسات وإجراءات العمل لتحديد المخاطر المحتملة لعمليات وأنشطة الشركة.

6-تقديم التوصيات للجنة إدارة المخاطر،والتدقيق عن تعرضات الشركة للمخاطر، وتسجيل حالات 7-الإستثناءات من سياسة المخاطر.

8-توفير المعلومات اللازمة حول مخاطر الشركة لاستخدامها لأغراض الإفصاح.

9-مراجعة وتقييم إجراءات وآليات وتوصيات طرح المنتجات الجديدة بالتنسيق مع الجهات المعنية منعاً لحصول أية معوقات و مخاطر محتملة.

10-الإطلاع على الإحصائيات المتعلقة بمشاكل و شكاوي العملاء وأسبابها ومدى تكرارها على مستوى طبيعة المشكلة أو الدائرة / الفرع وتثبيت توصياته عليها لتمريرها للجهات المعنية.

11-تقييم عمليات أي خدمة جديدة تنوي الشركة تقديمها للتعرف على المخاطر المصاحبة لها وإقتراح الإجراءات الرقابية الكفيلة بالحد من الآثار السلبية لها وعرضها على لجنة المخاطر.

12-تحليل الأخطاء التشغيلية لمختلف وحدات الشركة الإدارية وتقديم تقارير خاصة بها لمدير الوحدة ومخاطبة الجهات ذات العلاقة للتعرف على تركز هذه الأخطاء والإجراءات الكفيلة لمنع تكرارها مستقبلاً.

13-متابعة مستجدات القطاع والصناعة ومؤشرات الاقتصاد الوطني لدراسة المخاطر المتعلقة بالسوق والمنافسة وبيئة العمل الخارجية.

14-تجهيز وإعداد كافة الوثائق و التقارير والمتطلبات الصادرة عن لجنة المخاطر و عرضها على اللجنة ومناقشة أهم النتائج والتوصيات المقترحة مع اللجنة خلال الإجتماعات الدورية.

15-الإطلاع على تقارير التدقيق الداخلي والخارجي المتعلقة بأعمال الدائرة ومتابعة معالجة المشاكل والملاحظات بشكل جذري منعاً لتكرارها مستقبلاً.

16-إعداد التقارير المختلفة الخاصة بجميع الأعمال المنجزة من قبل الدائرة و رفعها إلى الإدارة في الوقت المناسب.

17-القيام بأي مهام أخرى في مجال عمل الشركة يكلف بها من قبل المدير التنفيذي.

مكان العمل: الإدارة – رام الله.



الشروط والمؤهلات والخبرة المطلوبة:

1-درجة البكالوريوس كحد أدنى في أي من تخصصات العلوم المالية/ الإدارية أو أي مجال ذي صلة.

2-خبرة عملية لمدة لا تقل عن 10 سنوات منها 5 سنوات في وظيفة إشرافية.

3-الإلمام بالمعايير الدولية المعتمدة في منهجية المخاطر.


المهارات الشخصية:

-التخطيط والتنظيم والتحليل.

-القيادة ، المتابعة والإشراف.

-التحليل وحل المشاكل.

-التفكير الاستراتيجي.



آلية التقدم للوظيفة "مدير المخاطر"

على الراغبين التقدم لهذه الوظيفة ممن تتوفر لديهم المؤهلات والخبرات المطلوبة ارسال السيرة الذاتية (CV) ونسخة عن الشهادات العلمية على البريد الالكتروني الخاص بالشركة vacancies@alibdaapalestine.com ويتم تحديد الوظيفة المطلوبة في خانة الموضوع (مدير مخاطر).


آخر موعد لاستقبال الطلبات نهاية يوم السبت الموافق 15/10/2022



للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

reaction:

تعليقات