جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تعلن عن حاجتها لتعيين مدير دائرة المشتريات للعمل في المقر العام البيرة.
عن الجمعيه:
جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني هي جمعية وطنية ذات شخصية اعتبارية وهي أحد مكونات الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. تعمل الجمعية في مجال العمل الانساني والإغاثة والخدمات الصحية والاجتماعية.
تعلن جمعية الهلال الأحمر عن حاجتها لتعيين مدير دائرة المشتريات في مقرها العام في البيرة – شارع القدس وعلى أن تنطبق في المتقدم المعايير المذكورة أدناه، علماً أن الموعد الأخير لاستقبال الطلبات هو نهاية دوام يوم الخميس الموافق 23-6-2022. تستقبل الطلبات فقط من خلال البريد الالكتروني المدرج في هذا الإعلان.
-الوظيفة: مدير دائرة المشتريات
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1-مسؤول عن عملية الشراء بما في ذلك التأهيل المسبق والتقييم والمراجعة المالية.
2-متابعة وإدارة تسليم المشتريات وتسريع تسليم المنتجات والمواد مباشرة مع المورد.
3-إدارة أحداث المناقصات وأوامر الشراء لجميع المشتريات لتحقيق أفضل قيمة إجمالية للتكلفة الإجمالية وشروط وأحكام مواتية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.
4-تفاوض بشأن شروط الدفع والخصومات مع الموردين لتأمين العناصر والخدمات بالشكل المحدد والجودة والكمية والإطار الزمني المطلوب وبأفضل الأسعار.
5-مراقبة عمليات شراء وظائف العمليات والتأكد من أن شراء السلع والخدمات المختلفة يتم في حدود الميزانية المخصصة ووفقًا لطلبات واتفاقيات الشراء المصرح بها.
6-مراقبة أداء الموردين وفقًا لالتزامات الجدول الزمني والمتطلبات التعاقدية ومعايير الجودة.
7-التنسيق مع وظائف المستودع فيما يتعلق بالمعدات والآلات المرتجعة / غير المستخدمة من المواقع والمشاريع.
8-إعداد التقارير التحليلية والمخصصة والعامة المتعلقة بأداء المشتريات للإدارة العليا لاستخدامها كمرجع لاتخاذ القرارات الاستراتيجية ذات الصلة.
9-ضمان امتثال المشتريات والامتثال اللوجستي لجميع لوائح الجهات المانحة.
10-تطوير وتقييم وتنفيذ استراتيجيات مشتريات محسنة جديدة عبر جميع قنوات الشراء.
11-إجراء تحليل التكلفة ووضع المعايير المناسبة.
الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:
1-درجة البكالوريوس أو الماجستير في الأعمال التجارية أو المالية أو الخدمات اللوجستية أو إدارة سلسلة التوريد أو أي مجال مشابه.
2-ما لا يقل عن (7) سنوات خبرة مثبتة في المشتريات والمزايدات والمناقصات.
3-إثبات المعرفة وسجل متابعة فيما يتعلق بعقود الشراء والفواتير.
4-مهارات قوية في المفاوضات المتميزة.
5-حل المشكلات مع عقلية تحليلية قوية.
6-فهم قوي للاتصالات والمهارات الشخصية والقيادية
7-مطلوب مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة في اللغة الإنجليزية.
واجبات مشتركة:
1-الإلتزام بمدونة السلوك.
2-الإلتزام بمبادئ الحركة الدولية.
3-العمل على تنفيذ أهداف الجمعية وإيصال رسالتها الإنسانية.
4-الإلتزام تعليمات وتوصيات المسؤول المباشر التابع للجمعية العليا.
آلية التقدم للوظيفة:
على من يرغب في التقدم للوظيفة وتنطبق عليه الشروط المذكورة أعلاه يرجى منه إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني ( jobs@palestinercs.org ) إضافة اسم الوظيفة في العنوان.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق