القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

جمعية اتحاد الكنائس تعلن عن حاجتها لتعيين لمحاسب للعمل لديها قطاع غزة.

جمعية اتحاد الكنائس تعلن عن حاجتها لتعيين لمحاسب للعمل لديها قطاع غزة.



جمعية اتحاد الكنائس تعلن عن حاجتها لتعيين لمحاسب للعمل لديها قطاع غزة.



تعلن جمعية اتحاد الكنائس NECC في مدينة عن حاجتها لتعيين محاسب للعمل في المكتب الرئيسي بغزة وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.


تفاصيل الوظيفة:

1-المسمى الوظيفي: محاسب Accountant 

2-مكان العمل: المكتب الرئيسي - الرمال - غزة

3-نوع العقد: دوام كامل - عقد محدد المدة

4-مدة العقد: 12 شهرا قابلة للتمديد



الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:

1- درجة بكالوريوس العلوم في المحاسبة أو الإدارة المالية أو الإدارة أو في مجال ذي صلة.

2- معرفة الإجراءات الإدارية والمحاسبة والمالية.

3- المعرفة بالمحاسبة والتمويل ومسك الدفاتر والأرشفة.

4- تعتبر معرفة إرشادات المانحين (الاتحاد الأوروبي واليونيسيف والجهات المانحة الأخرى) ميزة.

5- معرفة جيدة بمتابعة الميزانية.

6- معرفة ممتازة بإعداد التقارير المالية.

7- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التمويل و / أو المحاسبة ذات الصلة.

8- الخبرة في العمل مع برنامج المحاسبة BISAN ميزة إضافية.

9- خبرة في إدارة البنوك والنقدية والمحاسبة المناسبة.

10- خبرة جيدة في إدارة الميزانية والميزانية.

11- يفضل خبرة سابقة في العمل في المنظمات غير الحكومية.

12- معرفة ممتازة بدورة المشروع والمشتريات.

13- سريع التعلم والقدرة على العمل تحت الضغط.

14- يجيد اللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة.

15- إجادة مهارات الكمبيوتر في MS-Office (Word ، PowerPoint والإنترنت ، أمر Excel)




 المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة

1-إعداد كشوف المرتبات الشهرية لرواتب الموظفين والاحتفاظ بسجلات ضريبة الدخل وصندوق الادخار والتأمين على أن الموظفين يحصلون على رواتبهم في الوقت المناسب.

2-مراجعة الفواتير الضريبية وطلبات الشراء والمستندات الداعمة الأخرى قبل تحضير سند الدفع.

3-إعداد الشيكات والتحويلات الخاصة بمصروفات NECC وفقًا للإجراءات المالية لشركة NECC والتوقيع عليها من قبل الأشخاص المصرح لهم في الوقت المناسب.

4-متابعة تسجيل الصرف وسداد القروض التعليمية وغيرها ومطابقتها مع السجلات المصرفية.

5-إعداد سندات الدفع لمصاريف المكتب والفواتير ومدفوعات عقود الخدمة والمستندات المحاسبية الأخرى

6-التأكد من مراجعة جميع سندات المحاسبة والموافقة عليها قبل إدخال البيانات في برنامج بيسان.

7-التأكد من أن جميع البيانات المحاسبية مشفرة بشكل مناسب لـ BISAN. 

8-الإشراف على المحاسبة اليومية وإدارتها (BISAN) بما في ذلك تسجيل المعاملات في الوقت المناسب ، مع ضمان الأكواد التحليلية الصحيحة (رموز المشروع ، ورمز المراكز ، ومراكز التكلفة الأخرى).

9-متابعة الحساب المؤقت والذمم الدائنة والمدينين وميزانيات المانحين بشكل يومي.

10-الدعم في متابعة المهام والمسؤوليات المتعلقة بالعاملين المياومين على مستوى القاعدة بما في ذلك العقود والتعديل والتمديد وغيرها.

11-إعداد التسوية المصرفية وتسوية الإيرادات واتخاذ الإجراءات التصحيحية إذا لزم الأمر كل شهر بحلول الرابع من الشهر التالي.

12-استلام الإيرادات من المراكز والأفراد ومراجعة إيصالات قيدها في "دفتر النقدية".

14-متابعة الجوانب المالية لإيرادات العيادات ومراكز التدريب والصيدليات.

15-مراجعة إيداع الإيرادات في حسابات بنك NECC في الوقت المناسب من قبل موظف المصروفات النثرية بعد تدقيقها من قبل المسؤول المالي الأول.

16-تحقق من قائمة الأصول الثابتة وحل التناقضات المحاسبية شهريًا.

17-بعد أن أعد المساعد الإداري قوائم الأصول الثابتة ، راجعها المحاسب واعتمدها المسؤول المالي الأول ، بالإضافة إلى تسجيل الأصل الثابت الجديد على برنامج بيسان قبل ترحيل إيصال الدفع الخاص به.

18-تحقق من المصروفات النثرية والمبالغ المستردة وتتبع الذمم المدينة والدائنة.

19- إدارة المصروفات النثرية وكسب النقود كل شهر وفقًا لإرشادات NECC.

20-إنشاء حساب موازنة جديد على بيسان بناءً على طلب كبير المسؤولين الماليين ومتابعة الرقابة على أنشطة ميزانية الهيئة والمانحين.

22-دعم منسق المشروع وكبير المسؤولين الماليين في إعداد الميزانية لمقترحات المشاريع.

23- حضور لجان فتح العطاءات لضمان التنافسية والجودة في العروض وتوثيق النتائج ومراقبة العطاءات التي تتم بالتنسيق مع منسق المشتريات لضمان إجراء العطاءات وفقًا لاتفاقية التعاون والقوانين المحلية.

24-التأكد من الالتزام بالإرشادات الداخلية المتعلقة بمخاطر السرقة والسطو المسلح والفساد والاختلاس والأخطاء والخسائر.

25-مساعدة المسؤول المالي الأول في إعداد الميزانية السنوية لـ NECC ، والتقارير المالية للمانحين ، وبيان المركز المالي وبيان الأنشطة.

26-دعم أعضاء فريق الإدارة والمشروع والمشتريات في متابعة وتنفيذ اللوائح المحاسبية الحالية والتأكد من التزام جميع الموظفين الإداريين بإجراءات المنظمة.

28-إعداد التقارير المالية للمانحين في الوقت المناسب بناءً على طلبات المسؤول المالي الأول.

29-تفاعل مع المراجعين الخارجيين في استكمال عمليات التدقيق والعمل معهم عن كثب عند الطلب.

30- ترجمة المستندات المحاسبية وكتابة الرسائل وإرسالها عند الحاجة.

31- ضمان الإغلاق الشهري المحاسبي الكامل في الوقت المناسب والإغلاق السنوي.

32- احتفظ بملفات المدفوعات النقدية والتسويات المصرفية وجميع المستندات المالية الأخرى كما هو مطلوب (نسخ مطبوعة أو نسخ إلكترونية) في الوقت المناسب.

33- إعداد جداول الدوام الشهرية للموظفين في الوقت المحدد.

34- تغطية مسؤول مالي كبير عند غيابهم.

34- مساعدة المسؤول المالي الأول في المسائل المتعلقة بالمحاسبة



آلية التقدم للوظيفة:

-يجب على المتقدمين إظهار رغبتهم عن طريق إرسال خطاب الغلاف والسير الذاتية المحدثة

الى البريد الالكتروني التالي :  necc@neccgaza.org

- ملاحظة : يرجى إرسال بريد إلكتروني مع موضوع (Accountant - اسم المرشح).

- الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو : 6 أبريل 2022 الساعة 01:00 مساءً.

- سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.

reaction:

تعليقات