القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

شركة أكاد للتمويل والتنمية تعلن عن حاجتها لتعيين موظف قائم بأعمال مدير مالي رام الله.

 شركة أكاد للتمويل والتنمية تعلن عن حاجتها لتعيين موظف قائم بأعمال مدير مالي رام الله.


شركة أكاد للتمويل والتنمية تعلن عن حاجتها لتعيين موظف قائم بأعمال مدير مالي رام الله.




نبذة عن الشركة:

شركة أكاد للتمويل والتنمية شركة متخصصة في الإقراض الصغير ومتناهي الصغر، تعمل على تقديم خدمات تمويلية مميزة ومستدامة للنساء ولصغار المزارعين والأسر ذات الدخل المنخفض ولا سيما في المناطق الريفية، بهدف المساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية والحد من الفقر في فلسطين.


تعلن شركة أكاد للتمويل والتنمية عن حاجتها لتعيين موظف قائم بأعمال مدير مالي للعمل في مقرها في الإدارة العامة رام الله وفق مجموعة من المتطلبات والمسؤوليات التالية:


المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1-الإشراف على إعداد الموازنة العامة للشركة بالاشتراك مع مدراء الدوائر الأخرى وتقديمها للمصادقة قبل انتهاء السنة المالية بشهر على الأقل.

2-الإشراف على موظفي الدائرة المالية والعمل على تدريبهم وتقسيم العمل فيما بينهم ومتابعة عملهم وتقييم أدائهم سنوياً.

3-الإشراف على إعداد كافة مستلزمات الدورة المستندية لعمليات الشركة المالية والأدلة الخاصة بذلك، بما في ذلك البرامج المحوسبة.

4-الاحتفاظ بكافة المستندات المالية الرسمية للشركة وضمان الاستخدام السليم لها وفق النظام المالي، مع الاحتفاظ بالوثائق الأصلية.

5-متابعة تنفيذ موازنات برامج الشركة المختلفة، بما في ذلك موازنة الإدارة، ومتابعة التدفقات النقدية الشهرية للشركة ورفع تقرير بشأنها إلى الرئيس التنفيذي.

6-الإشراف على إجراءات الصرف للقروض الموافق عليها والتأكد من سلامتها والتأكد من اكتمال المعاملات المالية للمقترضين/ الموردين قبل الموافقة على الصرف.

7-متابعة التزامات الشركة المالية تجاه السلطات الضريبية المختصة وضمان تطبيق القانون.

8-الإشراف على تنظيم قاعدة البيانات، والقيود المحاسبية الخاصة بأصول الشركة، وتجديدها بشكل دوري، والإشراف على الجرد السنوي لهذه الأصول.

9-تقييم وتقديم التوصيات بخصوص تطوير أو تعديل السياسات المالية المتبعة بشكل دوري إلى الرئيس التنفيذي.

10-التأكد من الملائمة والامتثال للمتطلبات الرقابية الصادرة عن السادة سلطة النقد الفلسطينية.

11-الإشراف على إعداد التقارير المالية الشهرية والربع سنوية والسنوية للشركة ورفعها إلى الرئيس التنفيذي.

12-التعاون وتسهيل مهمة مدققي الحسابات المعينين من قبل الهيئة العامة للشركة، أو أي لجنة ينتدبها مجلس الإدارة أو الرئيس التنفيذي لغرض تدقيق حسابات الشركة.



الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:

1-درجة البكالوريوس في المحاسبة أو العلوم المالية والمصرفية أو أي تخصص ذات صلة.

2-خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال المحاسبة.

3-إلمام كامل بالعمليات المحاسبية ومعايير المحاسبة المتعلقة بإعداد التقارير المالية.

4-مهارات عالية في استخدام البرامج المحاسبية.

5-مهارات عالية في استخدام MS Office وخاصة الإكسل في المحاسبة.

6-معرفة جيدة باللغة الإنجليزية.

7-مهارات إعداد التقارير.


آلية التقدم للوظيفة:

على من يجد/ تجد في نفسه/ ها الكفاءة ويرغب في التقدم للوظيفة عليه إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي: vacancies@acad.ps 


وذالك في موعد أقصاه يوم الربعاء الموافق 06/04/2022.

reaction:

تعليقات