بنك الأردن يعلن عن حاجته لتعيين موظف مساعد مسؤول علاقة عملاء في فرعه بيت لحم.
يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه:
-الوظيفة: مساعد مسؤول علاقة عملاء/تنمية الأعمال التجارية (تسهيلات شركات وتسهيلات تجارية)
-مكان العمل: مركز تسهيلات الجنوب (بيت لحم)
المهارات والكفاءات المطلوبة للوظيفة:
1- شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والمصرفية أو إدارة الأعمال أو المحاسبة.
2- خبرة عملية لمدة (2) سنوات على أعمال الخدمات التجارية (كفالات, اعتمادات, بوالص) مع تدريب لمدة (3) شهور على أعمال الوظيفة.
3- معرفة تامة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك.
4- معرفة جيدة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها (الداخلية والخارجية).
5- معرفة تامة بالأعراف الدولية المنظمة للخدمات التجارية.
6- مهارات البيع العرضي.
المهام الومسؤوليات الوظيفية المطلوبة :
1- يستلم طلبات العملاء والمتعلقة بإصدار وتعديل الاعتمادات المستندية وبوالص التحصيل, وطلبات تعديل الكفالات المحلية, ويتحقق من اكتمال كافة البيانات والمعلومات اللازمة ومطابقتها لشروط وتعليمات البنك ويمررها للجهة المعنية لوضعها موضع التنفيذ.
2- يستلم طلبات إصدار الكفالات المحلية ويتحقق من اكتمال كافة الشروط والبيانات وينفذها على النظام الآلي بعد الحصول على الموافقات اللازمة وحسب الحالة.
3- يتحقق من توفر السقوف والأرصدة اللازمة لوضع الطلبات موضع التنفيذ ويمرر المعاملات التي تتجاوز السقف المعتمد للعميل/ تجاوز الرصيد للجهة المعنية لاتخاذ القرار بإشراف المسؤول المباشر.
4- يتابع مع دوائر التنفيذ في الإدارة لاستكمال النواقص وتوثيق كافة المتطلبات اللازمة لتنفيذ معاملات العملاء بالتنسيق مع المسؤول المباشر.
5- يسلم العملاء المستندات والمعاملات المتعلقة بالخدمات التجارية وفق إجراءات العمل المعتمدة.
6- يستلم طلبات العملاء المختلفة والمتعلقة بشهادات الفوائد والعمولات والأرصدة ويتابع تزويدهم بها لتلبية طلبات العملاء.
7- يتابع المستحقات والتجاوزات بالتعاون مع مدير المركز ومسؤولي الحسابات.
آلية التقدم للوظيفة:
على الراغبين بالتقدم للوظيفة ومن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي hrs@bankofjordan.com.ps
مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.
وذلك حتى موعد أقصاه 27/03/2022
تعليقات
إرسال تعليق