بنك الأردن/فلسطين يعلن عن حاجته لتعيين امين مستودع رام الله.
يعلن بنك الأردن / فلسطين عن حاجته لتعيين أمين مستودع للعمل في (الإدارة الإقليمية/ رام الله) ضمن مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية
-الوظيفة: أمين مستودع
-مكان العمل: وحدة الخدمات الإدارية واللوازم/ الإدارة الإقليمية.
الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:
1-شهادة دبلوم متوسط في مجال العلوم الإدارية.
2-خبرة عملية لا تقل عن (3) سنوات في أعمال المستودعات.
3-معرفة جيدة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها (الداخلية والخارجية).
4-المعرفة بمواصفات المواد والمستلزمات المختلفة وطرق تخزينها.
المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة :
1-يستلم الملفات والحوافظ اليومية وكافة المواد الموردة إلى المستودعات ويتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة ويجهز سندات الإدخال وفقا لتعليمات البنك لضمان توثيق عملية الاستلام.
2-يتولى إدارة طريقة حفظ واستخراج المواد الموجودة في المستودع حسب النظام ويتأكد من طرق توريدها للجهات المعنية حسب الأصول من خلال المسؤول المباشر لتوفير احتياجات هذه الجهات.
3-يولى عملية إدخال البيانات المتعلقة بالموجودات في المستودعات على النظام الآلي واستخراج التقارير الخاصة بها وتدقيقها ومطابقتها على أرض الواقع ورفعها للمسؤول المباشر لتحقيق مبدأ الرقابة الثنائية.
4-يشارك اللجان المختصة بعمليات جرد وإتلاف موجودات المستودع والتي تستدعي إتلافها استناداً إلى تقادم الزمن حسب النظام والتعليمات السارية بهذا الخصوص وتوفير مساحات تخزينية.
5-يتولى مسؤولية حفظ وتنظيم واستخراج وإدارة السجلات والكشوفات وسندات الإدخال والصرف وملفات المراسلات بالمستودع لسهولة استخراجها عند الحاجة.
6-يتولى مسؤولية مراقبة كمية المخزون في المستودعات ويوصي بتغذية المستودعات في النقص إن وجد حفاظاً على مستوى معين من المخزون وتوفير احتياجات البنك من اللوازم في جميع الأوقات.
آلية التقدم للوظيفة:
على الراغبين في التقدم للوظيفة ممن تنطبق عليهم الشروط الوظيفية الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي hrs@bankofjordan.com.ps , مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.
وذلك حتى موعد أقصاه 23/01/2022
للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف فلسطين:إضغط هنا
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق