اعلان توظيف صادر عن جمعية جسر الامل الخيرية في قطاع غزة.
جمعية جسر الأمل الخيرية الفلسطينية، هي جمعية خيرية فلسطينية غير ربحية مرخصة من وزارة الداخلية تحت رقم GA-1123-C، تأسست سنة 2015 م هدفها العمل على تحسين الظروف المعيشية للسكان في المناطق الفقيرة والمهمشة في جميع أنحاء قطاع غزة، حيث تعمل في مجالات الإغاثة والتنمية ورفع قدرات المجتمع الفلسطيني بكل الفئات، كما وتكرس اهتمامها على تحسين حياة الفقراء والحد من الفقر في قطاع غزة.
تعلن الجمعية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها وهي كالآتي:
1-مساعد اداري.
2-محاسب
3-فني تصوير ومنتاج.
4-مهندس مدني.
5-منسق مشاريع.
وفق مجموعة من الشروط والمتطلبات.
الوظيفة الاولى: مساعد اداري.
المسمى الوظيفي : مساعد إداري
مدة العقد: ثلاثة شهور قابل للتجديد
المدير المباشر: المدير التنفيذي
المهام الوظيفية :
1-المساعدة في جميع جوانب التنظيم الإداري في الجمعية.
2-إدارة جرد الأصول والإمدادات، وتوفير المصادر للموردين.
3-التنسيق بين الإدارات والوحدات العاملة في حل المشاكل الإدارية والتشغيلية يوميًا.
4-جدولة وتنسيق الاجتماعات والمقابلات والأحداث وغيرها من الأنشطة المماثلة.
5-متابعة إدارة الوقت وجدول المواعيد للمدير/المدراء المباشرين.
6-متابعة تنفيذ القرارات الإدارية المختلفة الصادرة من قبل المدير/المدراء المباشرين.
7-إعداد المراسلات وإرسال الفاكسات.
8-إدارة الملفات وأرشفتها.
9-أداء الدعم المكتبي العام متعدد الأوجه.
10-تجهيز وتحضير وطباعة الخطابات.
11-إعداد محاضر الاجتماعات، ومسودات الاجتماعات، ومواد الدعم الداخلي.
12-إرسال واستقبال مراسلات الجمعية.
13-تنفيذ مهام الموارد البشرية المناطة بها من قبل إدارة الجمعية.
14-متابعة وتسجيل تحركات الأفراد و المركبات في الجمعية.
15-متابعة منصات السوشل الميديا الخاصة بالجمعية بالتعاون مع الدوائر الأخرى.
المؤهلات :
1-أن يكون حاصل على شهادة جامعية في احدى التخصصات ذات العلاقة (إدارة اعمال، غيرها).
2-ان يمتلك خبرة لا تقل عن 3 سنوات كحد أدنى في العمل الاداري، ويفضل خبرة العمل في المنظمات غير الحكومية.
3-مهارة عالية جدا في استخدام برامج الحاسوب خاصة برامج الاوفيس والتطبيقات المكتبية والإنترنت والبريد الإلكتروني .
4-القدرة على كتابة المراسلات والخطابات الرسمية حسب الأصول
5-ان يمتلك مهارات تنظيم وتخطيط ممتازة.
6-القدرة علي تحمل ضغط العمل والإلتزام بالمهام المنوطة إليه.
7-الحفاظ على سرية المعلومات والبيانات المتعلقة بالعمل.
8-العمل بروح الفريق.
9-اللباقة و القدرة على التعامل مع الجمهور.
10-مهارات أتمتة المكتبة بقدرة عالية.
11-القدرة العالية على التعلم و إدارة الذات.
على من تتوفر فيه الشروط المذكورة أعلاه ويجد في نفسه الكفاءة، يرجى تعبئة النموذج في الرابط اضغط هنا
وذلك حتى نهاية يوم الاثنين الموافق 14/06/2021.
للانضمام الى قناتنا على التيلجرام اضغط هنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الوظيفة التانية: محاسب
المسمى الوظيفي: محاسب ومسؤول مشتريات
مدة العقد: ثلاثة شهور قابلة للتجديد
المدير المباشر: المدير التنفيذي
المهام والمسؤوليات :
1-تطبيق نظام المحاسبة المتعارف عليه وتنفيذ الإجراءات المالية المعتمدة وفقاً لأنظمة الجهة المانحة بما لا يتعارض مع الأنظمة والقوانين المعمول بها لكافة أنشطة المشروع المالية.
2-إعداد الميزانية التقديرية للمشروع ونشاطاته ومراحله المختلفة.
3-ضبط المصروفات وفقا للميزانية العامة.
4-تسجيل جميع المعاملات التي تم صرفها حسب بنود الصرف.
5-المتابعة مع البنك وإعداد التسويات البنكية.
6-إعداد كشوفات الرواتب والسلف والكشوفات المالية الأخرى.
7-تجهيز وتسليم الشيكات للموظفين والموردين بعد اخذ التواقيع اللازمة.
8-استلام ومراجعة الفواتير والمستندات المالية وإعداد سندات الصرف.
9-إعداد التقارير المالية للمشروع بالتنسيق مع مدير المشروع والجهة المانحة.
10-توفير البيانات والمستندات المالية لمدقق الحسابات القانوني للجمعية.
11-المشاركة في التدريبات والاجتماعات المنظمة من قبل المؤسسة او الممول.
12-القيام بأية مهام ومسئوليات إضافية أخرى تتطلبها طبيعة العمل.
13-إعداد عروض الأسعار والمناقصات وجميع الممارسات المالية المتعارف عليها حسب قانون المحلي.
14-تسجيل ومتابعة التوريدات وأرصدة المخازن.
15-تنفيذ جميع المعاملات المالية بما يتوافق مع قانون الجمعيات الأهلية.
16-ارشفة المستندات المالية ضمن الأرشيف الالكتروني الخاص بالجمعية.
المؤهلات :
1-أن يكون حاصل على شهادة جامعية في تخصص (المحاسبة).
2-ان يمتلك خبرة 3 سنوات كحد أدنى في العمل المحاسبي للجمعيات الأهلية و المنظمات غير الحكومية.
3-اجادة استخدام برامج الحاسوب خاصة برامج الاوفيس.
4-اجادة استخدام البرنامج المحاسبي ( الأصيل).
5-اجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة.
6-القدرة علي تحمل ضغط العمل والإلتزام بالمهام المنوطة إليه.
7-الحفاظ على سرية المعلومات والبيانات المتعلقة بالعمل.
8-العمل بروح الفريق.
9-المحافظة على سرية العمل
10-القدرة على تغيير ساعات العمل بما يتناسب مع إمكانية العمل ضمن الطوارئ في الاحداث الكبرى.
على من تتوفر فيه الشروط المذكورة أعلاه ويجد في نفسه الكفاءة، يرجى تعبئة النموذج في الرابط:اضغط هنا وذلك حتى نهاية يوم الاثنين الموافق 14/06/2021.
للانضمام الى قناتنا على التيلجرام اضغط هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاحظة:
نحن هنا جهة نشر إعلانات الوظائف،ولسنا جهة توظيف،نحن نقدم فقط خدمة نقل إعلانات التوظيف حتى تصل إلى من يحتاجها.
للانضمام الى قناتنا على التيلجرام اضغط هنا
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف فلسطين:إاضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق