سلطة الاراضي وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام تعلن عن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها.
تعلن سلطة الاراضي وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها على بند التعيين الدائم وفقا للعدد المدرج لجدول تشكيلات الوظائف لعام 2023
1- مهندس مساح عدد (1)
2-موظف ارشيف عدد (1)
3-مدخل/ة بيانات عدد (1)
وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية:
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
أولاً: مهندس مساحة
الشروط والمؤهلات التالية :
مهندس / ة مساحة عدد (1) مكان العمل: الادارة العامة للمساحة
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
1- أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية التالية:
بكالوريوس كحد ادنى هندسة مساحة
بكالوريوس كحد ادنى هندسة مدنية فرعي مساحة
متطلبات اخرى:
شهادة عضوية نقابة المهندسين.
المهارات والقدرات:
1- المعرفة باستخدام أجهزة المساحة الحديثة والبرامج المتعلقة بها.
2- القدرة على تحمل ضغط العمل
3-القدرة على العمل مع الآخرين ضمن فريق
4-مهارة الاتصال والتواصل
5-مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة
6-مهارة في استخدام برامج الحاسوب
7- مهارة في اعداد التقارير الفنية في اللغتين العربية والانجليزية
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1.اجراء الدراسات الاستطلاعية الاولية للمشاريع الانشائية المختلفة
2. اعداد المعلومات المساحية اللازمة لتصميم المشاريع الانشائية المختلفة
3. اعداد برامج العمل المتعلقة بأعمال المساحة اللازمة للمشاريع الانشائية المختلفة
4. اعداد شبكات المساحة المثلثية
5. الاشراف على تثبيت نقاط المرجعية الرئيسية والفرعية
6. الاشراف على اعداد ورسم الخرائط المساحية المختلفة
7. الاشراف على الاعمال المساحية اللازمة للمشاريع الانشائية كافة ( أبنية، طرق سكك حديدية، موانئ، مطارات، شبكات صرف صحي كافة، سدود، وأحواض مائية وغيرها.
8. الاشراف على عمليات توقيع الابنية والمشاريع الانشائية المختلفة على الارض الطبيعية حسب المخططات
9. الاشراف على اعداد ورسم الخرائط الكنتورية للمشاريع الانشائية المختلفة
10. اعداد الخرائط الاساسية اللازمة لإجراء عملية التصوير الجوي
11. الاشراف عملية اعداد وتدقيق وتحليل خرائط المسوحات الجوية
12.اعداد التقارير حول سير العمل والانجازات
13. تطبيق اجراءات السلامة الصحية والمهني
ثانياً:موظف ارشيف عدد (1)
-مكان العمل: دائرة تسجيل اراضي اريحا/الادارة العامة للتسجيل
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
1- أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية التالية:
-بكالوريوس كحد ادنى باستثناء الطب والقانون والهندسة
المهارات والقدرات:
1.معرفة في استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة ببرامج الارشفة الالكترونية.
2.معرفة باللغة الانجليزية.
3.مهارة الاتصال التواصل مع الاخرين.
4.القدره على تحمل ضغط العمل.
المهام والمسؤوليات:
1.استقبال الوثائق الوارده من الارشيف وتبويبها حسب الاصول المعتمده في الدائرة الحكومية.
2.أرشفة الوثائق وحفظها وذلك ضمن نظام الأرشيف المعتمد في الدائرة الحكومية.
3.الاحتفاظ بالنسخة الاصلية من الوثائق بالمكان المناسب.
4.ادخال البيانات على الحاسوب واستخراج التقارير المحوسبة.
5.المساعده تحليل وتطوير النظام المحوسبة الخاص بالارشيف
ثالثاً:مدخل/ة بيانات عدد (1)
-مكان العمل: دائرة تسجيل اراضي اريحا/الادارة العامة للتسجيل
على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:
1- أن يكون حاصلا على أحد المؤهلات العلمية التالية:
ثانوية عامة
دبلوم علوم حاسوب
دبلوم علوم ادارية
المهارات والقدرات:
1.قدرة على الطباعة السريعة باللغتين العربية والانجليزية.
2.مهارة استخدام برامج الحاسوب.
المهام والمسؤوليات:
1.تصنيف البيانات المراد إدخالها (نص،صورة،صوت،وغيرها..) وتحديد أليات إدخالها.
2.إدخال البيانات الموجودة على الورق مثل(القوائم والاستمارات وبطاقات الفهرس والكتب والاستبيانات)الى الحاسوب.
3.تدقيق مدخلات البيانات.
4.استخراج التقارير المطلوبة لأغراض العمل.
5.حفظ الملفات وأرشفتها.
6.تنظيم البيانات في ملفات خاصة يسهل استرجاعها.
آلية التقدم للوظيفة:
تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام
إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف
حسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية مرفقاً بالمستندات التالية:
-صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
-صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
-شهادة عضوية نقابة المهندسين الفلسطينية للوظائف التي تتطلب ذلك
-صورة عن شهادة الميلاد
-السيرة الذاتية CV
-صورة عن الخبرات
-صورة عن الدورات
-صورة شخصية
يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الاحد الموافق 24/09/2023 ولغاية الاحد الموافق 04/10/2023 علماً بانه
سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق