بلدية غزة تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها.
تعلن بلدية غزة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية وهي كالتالي:
1-مفتش ميداني
2- محصل مالي.
أولاً:وظيفة (مفتش ميداني)
الشروط والمؤهلات الوظيفية:
1- أن يكون حاصلاً على درجة الدبلوم في أحد التخصصات التالية (الهندسة المدنية، المساحة، نظم المعلومات الجغرافية) بتقدير عام لا يقل عن )جيد جداً( من جامعة أو كلية معترف بها.
2- أن لا يزيد عمر المتقدم عن (40) عام.
3- أن يكون لديه خبرة عملية لا تقل عن (سنة).
4- يجب أن يكون المتقدم من سكان مدينة غزة.
5- أن يكون عضواً في النقابة التي يتبع لها حسب تخصصه.
6- أن يكون بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض تؤثر على جودة عمله.
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1- الكشف الميداني على الحرف والمهن والصناعات القائمة بالمدينة، وعمل تقرير كامل بها.
2- التعامل مع أصحاب الحرف غير المرخصة والحرف غير المجددة للرخصة حسب النظام المتبع ببلدية غزة.
3- اعداد تقرير بالإنجاز اليومي، وتوثيق الاعمال الميدانية بالصور والمستندات اللازمة والخاصة بالحرف.
4- متابعة الحرف الجديدة والعمل على تحديث بيانات الحرف والمهن بشكل مستمر.
5- القيام بأي اعمال أخرى يُكلف بها من المسئول.
المهارات المطلوبة:
1- المعرفة بالأنظمة والقوانين الخاصة بقسم المهن والاعلانات.
2- يفضل أن يكون لديه المعرفة بآلية ترقيم المباني والشوارع.
3- القدرة على إعداد تقارير إنجاز الأعمال الفنية.
4- أن يمتاز بالمظهر العام اللائق والقدرة على الاتصال والتواصل الفعال مع الموظفين والمواطنين والمؤسسات العامة والخاصة بكل لباقة ودبلوماسية، وبناء شبكة علاقات جيدة مع الأطراف ذات العلاقة.
5- تحمل العمل في أي وقت خارج أوقات الدوام والقدرة على العمل تحت الضغط والعمل بروح الفريق.
6-القدرة على إعداد تقارير العمل الفنية والإدارية.
7-القدرة على التعامل مع برامج ميكروسوفتMicrosoft Office والإنترنت والبريد الإلكتروني.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف قطاع غزة:إضغط هنا
ثانياً: وظيفة (محصل ميداني)
الشروط والمؤهلات الوظيفية:
1- أن يكون حاصلاً على درجة الدبلوم في أحد التخصصات التالية (محاسبة، إدارة أعمال، اقتصاد، علوم مالية ومصرفية) بتقدير عام لا يقل عن )جيد( من جامعة أو كلية معترف بها.
2- يجب أن يكون المتقدم من فئة الذكور ولا يزيد عمره عن (40) سنة.
3- يُفضل أن يكون لديه خبره في التحصيل والعمل الميداني.
4- يفضل أن يكون حاصلاً على رخصة قيادة سارية المفعول.
5- يجب أن يكون من سكان مدينة غزة.
6- أن يكون بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض تؤثر على جودة عمله.
المهام والمسئوليات الوظيفية
1-تحصل فواتير البلدية بما تشمله من رسوم مياه وخدمات ورسوم تنظيم.
2-التواصل مع المواطنين وحثهم على تسديد المستحقات المتراكمة عليهم لصالح البلدية.
المهارات المطلوبة:-
1-أن يمتاز بالمظهر اللائق والقدرة على الاتصال والتواصل الفعال مع المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة بكل لباقة ودبلوماسية.
2-أن يكون لديه القدرة على العمل ضمن فريق العمل.
3-تحمل ضغط العمل في أي وقت والعمل خارج أوقات الدوام الرسمي.
4-لديه روح المبادرة والتفكير الإبداعي واقتراح الحلول للمشاكل.
5-المعرفة بالأنظمة والقوانين الخاصة بالأنظمة والسياسات المالية.
6-القدرة على إعداد تقارير العمل المالية والإدارية.
7-القدرة على التعامل مع برامج الحاسوب المختلفة ذات العلاقة بالعمل المالي والعمل الإداري.
8-معرفة جيدة باستخدام برامج الحاسوب المكتبية والقدرة على التعامل مع برامج ميكروسوفت Microsoft Office والإنترنت والبريد الإلكتروني.
آلية التقدم للوظائف:
- على الراغبين في التقدم للوظائف المذكورة أعلاه تقديم طلب (على موقع بلدية غزة الإلكتروني) من خلال إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف
- عند تعبئة الطلب على المتقدم إرفاق الوثائق الثبوتية من شهادات أكاديمية ومهنية وخبرات وأي وثائق ذات علاقة لتعزيز الطلب المقدم.
- ينتهى التسجيل للوظائف يوم الثلاثاء الموافق 29/08/2023م.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف قطاع غزة:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق