القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

شركة أصالة للتنمية والاقراض تعلن عن حاجتها لموظف مسؤول/ة تطوير الأعمال للعمل لديها في مقرها بمدينة رام الله.

 شركة أصالة للتنمية والاقراض تعلن عن حاجتها لموظف مسؤول/ة تطوير الأعمال للعمل لديها في مقرها بمدينة رام الله.



شركة أصالة للتنمية والاقراض تعلن عن حاجتها لموظف مسؤول/ة تطوير الأعمال للعمل لديها في مقرها بمدينة رام الله.






تعلن شركة أصالة للتنمية والاقراض عن حاجتها لموظف مسؤول/ة تطوير الأعمال للعمل لديها في مقرها بمدينة رام الله.


المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1- تطوير إجراءات جديدة لتطبيق السياسات القائمة لتحسين الجودة وخفض التكلفة.

2-إعداد وتقديم مقترحات الخطط التشغيلية وتنفيذ الإستراتيجات المعتمدة لتحقيق الأهداف قصيرة الأمد والعمل على تطوير الأهداف طويلة الأمد

3-متابعة وإدارة المنتجات القائمة والجديدة.بالتعاون مع الفريق الإداري والفروع.

4-التعاون مع دائرة تكنولوجيا المعلومات لتطوير النماذج الاّلية للمنتجات والخدمات الجديدة.

5- تنظيم زيارات منتظمة للمواقع الميدانية والفروع لتحديد فعال للفرص و/ أو التحديات في ألية صرف القروض وخلق منتجات قروض جديدة والمساعدة في الوصول إلى عملاء جدد بمناطق جغرافية جديدة.

6- تقديم الإستراتيجات التي تساعد على تحقيق الأرباح للشركة.

7-متابعة وتقديم وتحديث المعلومات التي يتم طرحها في السوق المحلي والعالمي ومشاركتها مع الفريق الإداري.

8- وضع الخطط التطويريّة لتحقيق المنافع الماليّة وإرضاء الجمهور المستهدف.

9- القيام بأي مهام إضافية إذا ما تم تكليفه/ا به/ا من قبل المدير/ة التنفيذي/ة.

للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية: اضغط هنا



الشروط والمؤهلات الوظيفية:

1- درجة بكالوريوس كحد أدنى إدارة الأعمال، أو العلوم المالية والمصرفية،أو الاقتصاد أو أي مجال آخر ذو صلة.

2- خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في مجال الإدارة العليا أو الإستشارات في العمليات التجارية و مهام الرصد والتقييم.

3-معرفة ببرامج الحاسوب المختلفة والمتنوعة، وآليات بناء اجراءات آلية باستخدام برامجPower Automate ، Laserfesh وغيرها

4-إمتلاك المهارات التنظيمية وترتيب المهام وإعداد الخطط الإستراتيجية. 

5-قدرة قوية على تعدد المهام وإدارة الوقت والتواصل.

6-القدرة على الكتابة وشرح المعلومات وإعداد التقارير.

7-إمتلاك مهارات إدارة وكتابة البرامج.

8-القدرة على البحث والتحليل وإستخدام الإحصائيات.

9- رخصة قيادة سارية المفعول والقدرة على التنقل في جميع أنحاء مناطق الضفة الغربية.


آلية التقدم للوظيفة:

على الراغبين/ات بالتقدم للوظيفة إرسال السيرة الذاتية الحديثة والكاملة إلى البريد الالكتروني hr@asala.ps مع ضرورة تحديد الوظيفة وأسم المحافظة التي يسكن بها المتقدم /ة للوظيفة في بند الموضوع بالإيميل،وذلك حتى موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 4/05/2023 .


مع العلم أنه سيتم التواصل مع من تنطبق عليهم الشروط الخاصة بالوظيفة / للمقابلة فقط .


للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:اضغط هنا

reaction:

تعليقات