القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

بنك القدس يعلن عن حاجته لتعيين موظف مبيعات وخدمات للعمل لديها أريحا.

 بنك القدس يعلن عن حاجته لتعيين موظف مبيعات وخدمات للعمل لديها أريحا.



بنك القدس يعلن عن حاجته لتعيين موظف مبيعات وخدمات للعمل لديها أريحا.




يعلن بنك القدس عن حاجته لتعيين موظف مبيعات وخدمات للعمل لديه في فرعه بمدينة أريحا وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.




الخبرات المطلوبة:

-خبرة عملية بحد أدنى 1 سنة في مجال الأعمال المصرفية.



المتطلبات الأساسية:

1-المعرفة بالتعليمات والتصرفات وروابط العمل والتحديثات التي تكتنفها وتحملها والتحكم فيها.

2-مهارات استخدام الحاسوب والتعامل مع المطبقة.

3-معرفة جيدة جدا باللغة الانجليزية.

4-القدرة على التخطيط والتنظيم.

5-الإبداع والابتكار

6-مهارات الاتصال والتواصل.

7-العمل بروح الفريق.

8-تحمل ضغط العمل.


مؤهلات:

-شهادة جامعية في مجال التسويق أو إدارة الأعمال أو العلوم المالية والمصرفية أو تخصص علاقة ذات.



المهام والمسؤوليات الوظيفية :

1-تحقيق الهدف الكمي (الاهداف البيعية المجدولة اسبوعيا شهريًا).

2-القيام باستقبال العملاء والاجابة على خدماته في خدماته ورسمه على البنك ويحاول تقديم خدماته في أي خدمة تقدم خدمات متميزة ومتكاملة للخدمة.

3-القيام برعاية لخدمات البنك ، ويروب ، برتبه ، يحاول استقطاب زبائن جدد في المنشورات الدعائية للزبائن ، ليبقيهم على اطلاع بكل ما يتعلق بالخدمات البنكية الجديدة.

4-فتح حسابات جديدة ، فتح حسابات جديدة ، تعديل تعديلها أو اغلاقها حسب طلب العميل ، بتحديثها بشكل دوري تعمل في الحسابات الخاصة.

5-القيام باستقبال المكالمات الهاتفية من الزبائن والرد على استفساراتهم ، خدمة إلكترونية متكاملة ، ذلك من خلال الاتصال المباشر او بواسطة الهاتف البريد بواسطة البريد.

6-يطبق ويحافظ على والقوانين والقوانين المقدمة لخدمة العملاء للوصول إلى أقصى درجات رضا العملاء ، ضمن حدود مسؤولياته.

7-القيام باستقبال طلبات دفاتر الشيكات وتسليمها بإشراف المسؤول المباشر ، وتوثيق العمليات ، حسب الإجراء المطلوب لاستكمال العمل.

8-القيام باستقبال وباستقبال الأوراق التجارية.

9-القيام باستقبال طلبات بطاقات ATM وطلبات الماستر كارد ، وخدمات البنك الالكترونية IBS وتحويلها للدغوات الصغيرة لإتمام العمل.

10-القيام بالطباعة والنشر

11-القيام بحفظ ملفات العملاء ويتابعها من ناحية استكمال كافة البيانات والوثائق الواجب وضعها بملف العميل ، للحفاظ على كافة البيانات المالية ومك الأوراق حسب الأصول.

12-توثيق كافة المعاملات ويحفظها بشكل مناسب ويتأكد من توقيعها وتسجيلها الشيكات ويتأكد من توقيعها وتسجيلها حسب الأصول.

13-الإشراف المسؤول المباشر ، المنظمة الدولية للخدمات الخاصة.



آلية التقدم للوظيفة:

لمن يرغب في التقدم للوظيفة عليه تعبئة طلب التوظيف إلكترونيا من خلال الرابط التالي:

إضغط هنا للتسجيل وتعبئة طلب التوظيف


آخر موعد للتقديم: 26/2/2023




للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

reaction:

تعليقات