الشركة الفلسطينية للألمنيوم تعلن عن حاجتها لتعيين موظف مساعد/ة إداري/ة للعمل لديها رام الله
تعلن الشركة الفلسطينية للألمنيوم عن حاجتها لتوظيف مساعد/ة إداري/ة للعمل لديها في مقرها بمدينة رام الله وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة.
المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:
1- تنظيم وتنسيق المراسلات الواردة والصادرة والمساعدة في إعداد الكتب الادارية.
2- استقبال وتحويل الرسائل والمكالمات الهاتفية ومتابعة البريد الالكتروني.
3- متابعة كافة الأمور الإدارية واللوجستية للشركة مما يشمل توفير الاحتياجات اللازمة من مشتريات متنوعة والمتابعة مع الموردين وشركات الخدمات.
4- متابعة الزبائن واستفساراتهم والموردين والمتابعة مع الدوائر الأخرى.
5- متابعة الشحنات والمشتريات والمبيعات.
6- حفظ وأرشفة المعاملات والمستندات وفق نظام الأرشيف المعتمد.
7- إعداد التقارير الدورية الخاصة بمهام عمله ورفعها لمسؤوله المباشر.
8- مسؤول عن السلفة النثرية والإيداعات البنكية.
9- التحضير للاجتماعات، وكتابة محاضر الاجتماعات ومتابعة خطط العمل.
10- استقبال الزائرين.
11- القيام بأية مهام ذات علاقة يوكلها المسؤول المباشر.
الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:
1- حاصل على شهادة بكالوريوس ادارة اعمال.
2- خبرة ثلاث سنوات على الأقل.
3- من سكان مدينة رام الله.
4- يفضل من يحمل رخصة قيادة سارية المفعول.
5- الالمام باللغة الانجليزية (قراءة وكتابة ومحادثة).
6- مهارات عالية في استخدام برامج الحاسوب (word-Excel).
7- القدرة على تحمل ضغط العمل.
8-مكان العمل: رام الله
9-أيام و ساعات العمل: من الاحد للخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة
10-توفر الشركة فرص عمل متساوية لكلا الجنسين
آلية التقدم للوظيفة:
على من يرغب في التقدم للوظيفة عليه إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق