القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

الشركة الفلسطينية للألمنيوم تعلن عن حاجتها لتعيين موظف مساعد/ة إداري/ة للعمل لديها رام الله

 الشركة الفلسطينية للألمنيوم تعلن عن حاجتها لتعيين موظف مساعد/ة إداري/ة للعمل لديها رام الله 


الشركة الفلسطينية للألمنيوم تعلن عن حاجتها لتعيين موظف مساعد/ة إداري/ة للعمل لديها رام الله




تعلن الشركة الفلسطينية للألمنيوم عن حاجتها لتوظيف مساعد/ة إداري/ة للعمل لديها في مقرها بمدينة رام الله وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة. 



المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1- تنظيم وتنسيق المراسلات الواردة والصادرة والمساعدة في إعداد الكتب الادارية.

2- استقبال وتحويل الرسائل والمكالمات الهاتفية ومتابعة البريد الالكتروني.

3- متابعة كافة الأمور الإدارية واللوجستية للشركة مما يشمل توفير الاحتياجات اللازمة من مشتريات متنوعة والمتابعة مع الموردين وشركات الخدمات.

4- متابعة الزبائن واستفساراتهم والموردين والمتابعة مع الدوائر الأخرى.

5- متابعة الشحنات والمشتريات والمبيعات. 

6- حفظ وأرشفة المعاملات والمستندات وفق نظام الأرشيف المعتمد.

7- إعداد التقارير الدورية الخاصة بمهام عمله ورفعها لمسؤوله المباشر.

8- مسؤول عن السلفة النثرية والإيداعات البنكية.

9- التحضير للاجتماعات، وكتابة محاضر الاجتماعات ومتابعة خطط العمل.

10- استقبال الزائرين.

11- القيام بأية مهام ذات علاقة يوكلها المسؤول المباشر.


الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:

1- حاصل على شهادة بكالوريوس ادارة اعمال.

2- خبرة ثلاث سنوات على الأقل.

3- من سكان مدينة رام الله.

4- يفضل من يحمل رخصة قيادة سارية المفعول.

5- الالمام باللغة الانجليزية (قراءة وكتابة ومحادثة).

6- مهارات عالية في استخدام برامج الحاسوب (word-Excel).

7- القدرة على تحمل ضغط العمل.

8-مكان العمل: رام الله

9-أيام و ساعات العمل: من الاحد للخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة

10-توفر الشركة فرص عمل متساوية لكلا الجنسين



آلية التقدم للوظيفة:

على من يرغب في التقدم للوظيفة عليه إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:

palpaccom@gmail.com



للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا


reaction:

تعليقات