شركة فارمكس تعلن عن حاجتها لتعيين محاسب للعمل لديها رام الله.
تعلن شركة فارمكس عن حاجتها لتعيين محاسب للعمل لديها رام الله وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة.
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1-إدارة جميع العمليات المحاسبية العامة
2-إعداد تقارير الوضع المالي الحالي بالمؤسسة
3-تحليل البيانات المالية وتقديم رؤى محاسبية من دراستها
4-إدارة وتتبع جميع الحركات المالية وتحديث سجلات المشتريات والمبيعات
5-تقديم تقارير مالية دورية عن وضع الشركة لمجلس الإدارة والإدارات المعنية
6-الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية للسجلات المالية
7-اقتراح حلول واجراءت مالية لإصلاح المشاكل المالية بالمؤسسة
8-إعداد الميزانيات وقوائم الدخل وتقارير الأرباح والخسائر والإيرادات والمصاريف، والتقارير الأخرى كافة
9-الحفاظ على سرية البيانات المالية
10-ادخال البيانات المحاسبية والملفات المالية الى انظمة الكمبيوتر
11-أرشفة وتنظيم العمليات المالية وتنظيمها بطريقة سهلة
الشروط والمؤهلات الوظيفية:
1-شهادة بكالوريوس في المحاسبة
2-معرفة تامة بكيفة استخدام برنامج المحاسبة بيسان
3-معرفة تامة باستخدام الحاسوب و تطبيقاته (Word, Excel, PowerPoint)
4-خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المحاسبة
5-العمل ضمن فريق واحد.
آلية التقدم للوظيفة:
على من يرغب في التقدم للوظيفة عليه إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق