القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

شركة ترانسد تعلن عن حاجتها لتعيين موظف خدمة عملاء للعمل لديه

شركة ترانسد تعلن عن حاجتها لتعيين موظف خدمة عملاء للعمل لديه 



شركة ترانسد تعلن عن حاجتها لتعيين موظف خدمة عملاء للعمل لديه




تعلن شركة ترانسد عن حاجتها لتعيين موظف خدمة عملاء أو موظف دعم فني للعمل لديها بيت لحم وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة.


الوصف العام للوظيفة:

القيام باستقبال مكالمات وطلبات العملاء الحاليين والمحتملين وتنفيذ طلباتهم حسب الأنظمة والتعليمات، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات وايصال الملاحظات الإقتراحات الواردة الى إدارة خدمات العملاء بالاضافة الى ترويج منتجات وخدمات الشركة.


المهام الوظيفية الرئيسية:

1-إستقبال مكالمات العملاء والإجابة على اسنفساراتهم ومعالجة طلباتهم سواء كانوا أفراد أو شركات، وذلك بكفاءة ومهنية عالية.

2-التأكد من فهم طلبات العملاء بشكل دقيق والتحقق من ذلك حسب السياسات المتبعة، وادخال المعلومات المتعلقة بهذه الطلبات الى النظام.

3-العمل على توثيق الطلبات التي لا يمكن تنفيذها من خلال المكالمة بشكل دقيق، وايصالها الى الجهات المختصة للعمل على تنفيذها.

4-الإلتزام ببرنامج الدوام المعد من قبل الإدارة العامة لخدمات العملاء وتنفيذ السياسات والتعليمات بهذا الخصوص بحيث سيكون الدوام حسب الورديات التالية: من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 5 عصرا، ومن الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 9 مساء.(القدرة على الدوام في الورديتين)

5-توثيق وتوصيل ملاحظات واقتراحات الزبائن الى المسؤول المباشر.


الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:

1-ان يكون المتقدم/ة من سكان بيت لحم .

2-ان تكون اللغة الانجليزية جيدة.

3-مهارات إتصال جيدة جدا والقدرة والمعرفة بأصول التعامل مع الزبائن.

4-اتقان مهارات الحاسوب والقدرة على التعامل مع برامج الحاسوب المختلفة.

5-ان يكون على معرفة باستخدام برامج ال Microsoft Office .

6-القدرة على الابتكار وايجاد الحلول.

7-القدرة على العمل داخل فريق وتحمل ضغوط العمل

8-قوة الشخصية والعمل الجاد.


آلية التقدم للوظيفة:

على من يجد في نفسه الكفاءة المطلوبة ويرغب في التقدم للوظيفة عليه إرسال سيرته الذاتية على البريد الإلكتروني التالي :

Hr@transcend.ps


مع ادراج عنوان الوظيفة في الموضوع: موظف دعم فني



للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

reaction:

تعليقات