المؤسسة الوطنية الفلسطينية للتمكن الاقتصادي تعلن عن حاجتها لتعيين موظف مشتريات ولوازم للعمل لديها رام الله
نبذة عن المؤسسة:
المؤسسة الوطنية الفلسطينية للتمكين الاقتصادي "تمكين" هي مؤسسة مستقلة تم إنشاؤها بموجب قرار بقانون من سيادة و دولة فلسطين في كانون الثاني 2019، وتتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري والأهلية القانونية الكاملة لمباشرة جميع الأعمال التي تكفل تحقيق أهدافها.
وتستهدف مؤسسة "تمكين" الفئات الفقيرة والهشة اقتصادياً ومن أهمها النساء والشباب وذوي الإعاقة وصغار المزارعين، اقتصادياً واجتماعياً من خلال تطوير أدوات التمكين الاقتصادي وإقامة الشراكات والمشاريع، والعمل على توفير الموارد المالية والفنية للمساهمة في التمكين الاقتصادي من خلال دعم المشاريع المتعلقة بنظام الأعمال الصغيرة والمتوسطة، ودعم وتطوير شراكات مع القطاع الخاص والأهلي لإقامة مشاريع اقتصادية تنموية لتطوير الاقتصاد الفلسطيني.
تعلن المؤسسة الوطنية الفلسطينية للتمكن الاقتصادي عن حاجتها لتعيين موظف مشتريات ولوازم للعمل لديها رام الله
-المسمى الوظيفي: موظف مشتريات ولوازم
الهدف من الوظيفة:
تهدف هذه الوظيفة إلى تنفيذ المهام المطلوبة بالشكل الفعال لعمليات سلسلة الشراء والتوريد بما في ذلك تحديد المصادر والطلب والاستلام والاتصال بالموردين ومراقبة العقود وإعداد التقارير وضمان الامتثال لسياسات وأنظمة سلسلة الشراء والتوريد ، بما في ذلك تنسيق شراء السلع اليومية والخدمات للمؤسسة وادارة المستودعات والجرد الشهري والسنوي.
-الرئيس المباشر: مدير الشؤون الادارية
-مكان العمل: المقر الرئيسي للمؤسسة برام الله وزيارات ميدانية بالضفة وغزة حسب الحاجة.
المهام و المسئوليات الوظيفية المطلوبة:
1-المساهمة في تحليل وتطوير الميزانيات والتكلفة التقديرية للمشتريات والبرامج وتشمل:
-تزويد المعلومات عن اسعار الخدمات والمواد المطلوبة.
-استراتيجيات الشراء الفعالة لاحتواء التكاليف وضبط تذبذب الاسعار لاحتواء التكاليف وتقليلها بما لا يتعارض مع الجودة تطوير المطلوبة.
- تحليل متطلبات المانحيين بخصوص عمليات الشراء المسموح بها ضمن المشروع المنحة.
2-الادارة الفعالة لعمليات الشراء والتوريد ويشمل:
-العمل مع فريق البرامج وادارة الدوائر المختلفة لتطوير خطة المشتريات السنوية الرئيسية للمؤسسة. -إدارة عمليات الشراء والتوريد حسب السياسات والتوثيق المطلوبة من المؤسسة.
- ادارة العقود مع الموردين والتاكد من تنظيم سيرها وحفظها حسب الاصول في السجلات، وتقديم اي توصيات لاداء الموردين تزويد التقارير الدورية عن المشتريات والتأكد من سيرها حسب الخطط الموضوعة لها.
-التنسيق مع الدوائر كل حسب اختصاصه في اعمال الاستلام والتسليم ومكان التسليم.
-التاكد من الامتثال في عمليات الشراء والتوريد حسب الأصول المتبعة بقانون الشراء العام الدولة فلسطين والمانحين، واجراء تقييم لانظمة الشراء للشريك المحتمل لضمان الامتثال لمتطلبات المؤسسة والمشروع.
-تطوير وتقديم التقارير الدورية لدائرة الشؤون الادارية والمشاريع وعند الطلب.
-اجراء الاستطلاعات ومسح للسوق حسب الحاجة للخدمات والمواد اللازمة للشراء وتطوير قاعدة البيانات للموردين والسوق وتحليل المخاطر وادماجها والتنبيه على أي تعبيرات حادة في السوق. . -ادارة المستودعات والحفاظ على سجل الممتلكات والموجودات والمشاركة بالجرد الشهري والسنوي حسب السياسات المتبعة بالمؤسسة.
-تطوير وتدريب العاملين بالمؤسسة والشركاء ونقل الخبرات إليهم بحيث يكونوا مؤهلين لإدارة جميع الأمور في حالة التفويض.
3-القيام بأية أعمال ذات علاقة بطبيعة عمله يكلف بها من المسؤول المباشر.
الشروط المطلوبة (المؤهلات الاساسية):
1-شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية او المحاسبة أو العلوم المالية او ادارة الاعمال او أي تخصص ذات علاقة.
2-خبرة خمس سنوات على الأقل في المشتريات، على أن يكون قد أمضى منها ما لا يقل عن ثلاث سنوات في وظيفة مشتريات المشاريع العمل ضمن تشريعات ولوائح العطاءات والمشتريات في فلسطين، بالاضافة الى المعرفة القوية بمتطلبات المانحيين الأخرى بما في ذلك البنك الدولي والاتحاد الاوروبي.
3-وجود خبرة كافية في الامتثال لضوابط المشتريات وفهم العقود وتفسيرها وصياغتها.
4-خبرة في ادارة المستودعات واللوازم والجرد الشهري والسنوي.
5- الخبرة في إعداد الموازنات والتقارير المالية وكتابة وإعداد التقارير الدورية والشهرية والسنوية.
المهارات الفنية:
1-مهارات إدارة المشتريات والمعرفة بتحليل وتفسير القوانين واللوائح التي تحكم الشراء مهارات التنظيم والإدارة والتفكير السريع والمبتكر.
2-النزاهة والقدرة على التعامل مع المعلومات السرية.
3-كفاءة ودقة مع الاهتمام بالتفاصيل ومهارات الحزم عند اللزوم وبما يتطلبه كل موقف.
4-مهارات التواصل والاتصال الفعال بشكل ممتاز . إجادة اللغة الإنجليزية محادثة وكتابة وقراءة بشكل ممتاز.
5-القدرة على العمل ضمن الفريق وتحمل ضغط العمل.
6-الأمانة والصدق والاخلاص في التعامل.
7-المقدرة على تحليل ومواجهة المخاطر وإدارة الأزمات.
آلية التقدم للوظيفة:
للراغبين/ات في التقدم للوظيفة ، يرجى منهم إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية على الايميل :
-تنويه : ضرورة كتابة المسمى الوظيفي في خانة الموضوع عند إرسال الطلب
-آخر موعد للتقديم يوم الخميس الموافق 2022/12/08.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق