البنك الوطني يعلن عن حاجته لموظف/ة متطلبات الأعمال للعمل لديه في مقر الإدارة العامة رام الله.
يعلن البنك الوطني عن حاجته لموظف/ة متطلبات الأعمال للعمل لديه في مقر الإدارة الإقليمية برام الله وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة.
-المسمى الوظيفـي: موظف/ة متطلبات الأعمال
-المسـؤول المباشـر: رئيس قسم متطلبات الأعمال
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1-إدارة التغييرات المطلوبة من قبل دوائر الاعمال المختلفة ودوائر ادارة تكنولوجيا المعلومات.
2-ادارة طلبات صلاحيات المستخدمين مع الدوائر المختلفة.
3-متابعة الاخطاء التشغيلية واعداد تقارير فيها.
4-متابعة المهام الموكلة لدوائر تكنولوجيا المعلومات المختلفة والتي تندرج في نطاق عمل ادارة الطلبات.
5-التنسيق والمتابعة لجميع اعمال التغيير من قبل ادارة تكنولوجيا المعلومات.
6-تقديم تقارير في كل التغييرات المطلوبة وحالتها.
7-جمع وتحليل الطلبات المختلفة والمطلوبة من ادارة تكنولوجيا المعلومات.
8-فهم الترابط بين الانظمة التكنولوجية والعمليات وبين دوائر الاعمال واحتياجات العمل.
9-رصد وتتبع ومراقبة النتائج لحل المشاكل التي قد تظهر.
10-الحفاظ على الضوابط الأمنية المادية والنظامية بما يتناسب مع خطورة البيانات الموجودة في عهدته وضرورتها.
11-اتباع سياسات وإجراءات الادارة بما فيها سياسة أمن المعلومات المعتمدة والتأكد من الامتثال لأفضل الممارسات والمعايير بالتعاون مع قسم أمن المعلومات.
12-متابعة الواجبات الاخرى التي يتم تحديدها من قبل المسؤول المباشر.
المؤهلات العلمية والخبرات:
1-بكالوريوس تكنولوجيا معلومات/ علم حاسوب أو أي تخصص ذا علاقة.
2-معرفة في جوانب تكنولوجيا المعلومات المختلفة.
3-معرفة في Agile Development
اللغات:
-معرفة ممتازة باللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
مهارات شخصية:
1-القدرة على التواصل الشفهي والكتابي بشكل ممتاز حيث تتطلب وظيفة رئيس قسم ادارة المشاريع العمل مع العديد من الأشخاص المختلفين مع أعضاء الفريق ، الإدارات الأخرى ، والمدراء، والعملاء ... تحتوي معظم المشاريع على قائمة طويلة من أصحاب المصلحة الذين تحتاج إلى مواكبة احتياجاتهم والوصول الى الاهداف المرجوة.
2-الالتزام في إدارة الوقت ووضع جدول زمني و إدارة الموارد للبقاء على المسار الصحيح للتمكن من انهاء المشروع بنجاح في الوقت المحدد.
3-تحمل ضغط العمل واوقات العمل المختلفة حسب الاحتياج .
4-إدارة المشاكل والقضايا التي تظهر.
5-أدوات إدارة الطلبات.
6-إنشاء التقارير.
آلية التقديم للوظيفة:
يرجى من الراغبين/ات بالترشح للوظيفة ارسال السيرة الذاتية الخاصة مع رسالة توضح توائم المؤهلات مع متطلبات الوظيفة، على البريد الالكتروني التالي : hr@tnb.ps في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 03/11/2022 الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي لدولة فلسطين. ويرجى تضمين اسم الوظيفة " موظف/ة متطلبات الأعمال " في عنوان رسالة التقدم للوظيفة.
البنك الوطني ملتزم بتقديم فرص متكافئة لجميع المتقدمين والمتقدمات للوظائف المتاحة في كافة المستويات الادارية في البنك. سيتم التعامل مع كافة الطلبات المستلمة بسرية تامة، مع العلم انه سيقتصر التواصل مع المرشحين/ات الذين حققوا شروط التقدم للوظيفة لإجراء المقابلة فقط.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق