المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع تعلن عن حاجتها لتعيين سكرتيرة للعمل لديها رام الله.
نبذة عن المؤسسة:
المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع هي مؤسسة تتمتع بالشخصية الاعتبارية والأهلية القانونية والاستقلال المالي والاداري، أنشئت بموجب أحكام قرار بقانون رقم ( 7 ) لسنة 2013، تسعى المؤسسة الى استقطاب عدد من الكفاءات للعمل لدى مقرها في رام الله.
تعلن المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع عن حاجتها لتعيين سكرتيرة مكتب المدير للعمل لديها في مقر المؤسسة برام الله.
-المسمى الوظيفي: سكرتيرة مكتب المدير العام.
-المسؤول المباشر: المدير العام.
الهدف العام للوظيفة: إدارة وتنظيم أعمال السكرتاريا وكافة الأنشطة ذات العلاقة بإدارة مكتب المدير العام، والتنسيق مع الدوائر والاقسام لإنجاز الأعمال المطلوبة، إضافة الى تنسيق وترتيب الاجتماعات الداخلية والخارجية للمدير العام.
الواجبات والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:
1-تنظيم وسيقلب مواعيد الاجتماعات والزيارات الرسمية.
2-اعداد جدول واجندة الاعمال وتنسيق الاجتماعات وتحضير المستندات اللازمة لها.
3-إعداد وطباعة التقارير والمراسلات المختلفة واعتمادها وتوزيعها وفق التعليمات.
4-تنظیم وارشفة الملفات والمراسلات والمستندات الخاصة بمكتب المدير العام.
5-استقبال مكالمات الهاتف ورسائل البريد الالكتروني.
6-التواصل والتنسيق مع الدوائر والاقسام والوحدات في المؤسسة.
7-توفير كل ما يحتاج إليه مكتب المدير العام من خدمات واحتياجات بالتنسيق مع الجهات المعنية في المؤسسة.
8-متابعة البريد الصادر والوارد لمكتب المدير العام ومتابعة تحويله الى الجهات ذات العلاقة.
9-تنفيذ أية مهام أخرى يكلف بها من قبل المدير العام.
المؤهلات العلمية والخبرات العملية:
1-شهادة البكالوريوس في أحد تخصصات العلوم الادارية أو إدارة المكاتب أو أي تخصص ذو علاقة من جامعة معترف بها.
2-خبرة عملية لا تزيد عن ثلاث سنوات في المجال المطلوب لدى مؤسسات كبرى. معرفة ممتازة ببرامج الحاسوب (تطبيقات Microsoft Office).
3-امتلاك مهارات جيدة في الاتصال والتواصل مع الأطراف الداخلية والخارجية للمؤسسة. المعرفة التامة باللغتين العربية والإنجليزية والقدرة على المحادثة ورفع التقارير بكلتا اللغتين.
4-امتلاك مهارة إدارة الوقت.
5-القدرة على تحمل ضغط العمل.
آلية التقدم للوظيفة:
لمن تجد في نفسها الكفاءة وترغب في التقدم للوظيفة يرجى منها تعبئة طلب التوظيف إلكترونيا من خلال الرابط التالي:
ملاحظات:
-لا ينظر في الطلبات أو السير الذاتية التي تقدم يدويا أو عبر الفاكس.
-لا ينظر في الطلبات التي تحتوي على بيانات غير صحيحة أو متناقضة، أو التي ترد بعد نهاية فترة الإعلان.
-إن تقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة في أي مرحلة يفقد المتقدم حقه في التعيين، والوظيفة حتى بعد التعيين.
-علماً بأن آخر موعد لاستقبال الطلبات هو يوم الاحد 2022/09/25.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية: إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق