القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

المؤسسة المصرفية الفلسطينية تعلن عن حاجتها لتعيين موظف ضابط تمويل ميداني طولكرم.

 المؤسسة المصرفية الفلسطينية تعلن عن حاجتها لتعيين موظف ضابط تمويل ميداني طولكرم.


المؤسسة المصرفية الفلسطينية تعلن عن حاجتها لتعيين موظف ضابط تمويل ميداني طولكرم.



تعلن المؤسسة المصرفية الفلسطينية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها وهي كالتالي:

1-ضابط تمويل ميداني.

2-مدير فرع.



أولاً:ضابط تمويل ميداني.


تعلن المؤسسة المصرفية الفلسطينية عن حاجتها لتعيين ضابط تمويل ميداني في منطقة طولكرم وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.



المهام والمسؤوليات الوظيفية:

1-تنفيذ الخطط الشهرية المتعلقة بالإقراض للفئات والمناطق المستهدفة.

2-تسويق وترويج المنتجات المصرفية ومزاياها التنافسية وفق خطط التسويق.

3-استقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد وتوثيق علاقاتهم مع المؤسسة.

4-جمع المعلومات اللازمة حول السوق والعملاء ودراسة الطلبات وتحليلها.

5-التنسيق مع ذوي العلاقة بخصوص التحصيل وضمان تحقيق زيارات المتابعة الميدانية للمشاريع.



الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:

1-بكالوريوس (علوم مالية ومصرفية أو أي تخصص ذات علاقة).

2-خبرة لا تزيد عن سنة في مجال التمويل.

3-معرفة جيدة باستخدام برامج Office.

4-مهارات متقدمة في التواصل والتفاوض.

5-القدرة على تحمل ضغط العمل.



ثانياً: مدير فرع.

تعلن المؤسسة المصرفية الفلسطينية عن رغبتها بتعيين مدير لفرع طولكرم وفق الشروط التالية: 


المهام والوجبات التفصيلية

1-المساهمة في رسم الخطط التسويقية والموازنات التقديرية للفرع بما يشمل أهداف المنح والتحصيل بما ينسجم مع الخطة السنوية والخطط الاستراتيجية للمؤسسة.

2-تنفيذ الخطط التسويقية والترويجية وإدارة كافة البرامج والأنشطة الاقراضية والتمويلية في الفرع بما يشمل الأمور المالية.

3-بناء شراكات مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الرسمية والاتحادات والنقابات المهنية بهدف توسيع الحصة السوقية للمؤسسة.

4-تعزيز التسويق الرقمي والآلي وتدريب العملاء المحتملين على استخدام التطبيقات الرقمية عند المنح والتسديد.

5-تحديد الفئات المستهدفة في منطقة الفرع من الافراد والمؤسسات وتقديم المقترحات عن المنتجات التي تلبي احتياجات هذه الفئات.

6-الإلتزام بالسياسات والأنظمة والتعليمات والإجراءات ذات العلاقة والتأكد من التزام موظفي الفرع فيها.

7-قيادة فريق العمل بروح ايجابية ومهنية عالية لتحقيق الأهداف والخطط المعتمدة بما يشمل نقل الخبرات والتدريب والتوجيه للموظفين وتقييم الاداء.

8-المساهمة في تطوير المنتجات والخدمات والإجراءات الهادفة لتلبية حاجة السوق وتحسين الكفاءة والفاعلية.

 9-تمثيل المؤسسة أمام المجتمع المدني والعملاء في منطقة الفرع وبناء علاقة إيجابية معهم.  


المؤهلات والخبرات: 

-شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو العلوم المالية والمصرفية.

-خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التمويل والاقراض.

-القدرة على التسويق والترويج.

-القدرة على ادارة فريق عمل.

-القدرة على التحليل واتخاذ القرار.

-القدرة على العمل ضمن فريق العمل.

-إتقان استخدام الحاسوب. 

-إتقان اللغة الانجليزية.





آلية التقدم للوظيفة:

على من يجد في نفسه الكفاءة وتنطبق عليه الشروط ويرغب في التقدم للوظيفة عليه إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: career@palbanking.com وذلك بحد أقصاه حتى تاريخ 28/9/2022.    




للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية: إضغط هنا


 

reaction:

تعليقات