المؤسسة المصرفية الفلسطينية تعلن عن حاجتها لتعيين موظف ضابط تمويل ميداني طولكرم.
تعلن المؤسسة المصرفية الفلسطينية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها وهي كالتالي:
1-ضابط تمويل ميداني.
2-مدير فرع.
أولاً:ضابط تمويل ميداني.
تعلن المؤسسة المصرفية الفلسطينية عن حاجتها لتعيين ضابط تمويل ميداني في منطقة طولكرم وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1-تنفيذ الخطط الشهرية المتعلقة بالإقراض للفئات والمناطق المستهدفة.
2-تسويق وترويج المنتجات المصرفية ومزاياها التنافسية وفق خطط التسويق.
3-استقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد وتوثيق علاقاتهم مع المؤسسة.
4-جمع المعلومات اللازمة حول السوق والعملاء ودراسة الطلبات وتحليلها.
5-التنسيق مع ذوي العلاقة بخصوص التحصيل وضمان تحقيق زيارات المتابعة الميدانية للمشاريع.
الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:
1-بكالوريوس (علوم مالية ومصرفية أو أي تخصص ذات علاقة).
2-خبرة لا تزيد عن سنة في مجال التمويل.
3-معرفة جيدة باستخدام برامج Office.
4-مهارات متقدمة في التواصل والتفاوض.
5-القدرة على تحمل ضغط العمل.
ثانياً: مدير فرع.
تعلن المؤسسة المصرفية الفلسطينية عن رغبتها بتعيين مدير لفرع طولكرم وفق الشروط التالية:
المهام والوجبات التفصيلية:
1-المساهمة في رسم الخطط التسويقية والموازنات التقديرية للفرع بما يشمل أهداف المنح والتحصيل بما ينسجم مع الخطة السنوية والخطط الاستراتيجية للمؤسسة.
2-تنفيذ الخطط التسويقية والترويجية وإدارة كافة البرامج والأنشطة الاقراضية والتمويلية في الفرع بما يشمل الأمور المالية.
3-بناء شراكات مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الرسمية والاتحادات والنقابات المهنية بهدف توسيع الحصة السوقية للمؤسسة.
4-تعزيز التسويق الرقمي والآلي وتدريب العملاء المحتملين على استخدام التطبيقات الرقمية عند المنح والتسديد.
5-تحديد الفئات المستهدفة في منطقة الفرع من الافراد والمؤسسات وتقديم المقترحات عن المنتجات التي تلبي احتياجات هذه الفئات.
6-الإلتزام بالسياسات والأنظمة والتعليمات والإجراءات ذات العلاقة والتأكد من التزام موظفي الفرع فيها.
7-قيادة فريق العمل بروح ايجابية ومهنية عالية لتحقيق الأهداف والخطط المعتمدة بما يشمل نقل الخبرات والتدريب والتوجيه للموظفين وتقييم الاداء.
8-المساهمة في تطوير المنتجات والخدمات والإجراءات الهادفة لتلبية حاجة السوق وتحسين الكفاءة والفاعلية.
9-تمثيل المؤسسة أمام المجتمع المدني والعملاء في منطقة الفرع وبناء علاقة إيجابية معهم.
المؤهلات والخبرات:
-شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو العلوم المالية والمصرفية.
-خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التمويل والاقراض.
-القدرة على التسويق والترويج.
-القدرة على ادارة فريق عمل.
-القدرة على التحليل واتخاذ القرار.
-القدرة على العمل ضمن فريق العمل.
-إتقان استخدام الحاسوب.
-إتقان اللغة الانجليزية.
آلية التقدم للوظيفة:
على من يجد في نفسه الكفاءة وتنطبق عليه الشروط ويرغب في التقدم للوظيفة عليه إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: career@palbanking.com وذلك بحد أقصاه حتى تاريخ 28/9/2022.
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية: إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق