بنك الإسكان/ فلسطين يعلن عن حاجته لتعيين موظف ضابط تحديث بيانات للعمل لديه رام الله.
يعلن بنك الإسكان/ فلسطين عن حاجته لتعيين موظف ضابط تحديث بيانات للعمل لديها في مقر الإدارة الإقليمية برام الله وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.
-المسمى الوظيفي: ضابط تحديث بيانات
-مكان العمل: الإدارة الإقليمية
-عدد الشواغر المطلوبة: 1
المهام والمسؤوليات الوظيفية الرئيسية:
1-ادخال البيانات وتحديثها للعملاء على شاشات النظام البنكي بشكل كامل ودقيق.
2-الالتزام بتعليمات البنك الناظمة لكافة أنواع الحسابات.
3-أرشفة ملفات العملاء وكافة الوثائق اللازمة.
الشروط والمؤهلات الوظيفية المطلوبة:
1-ان يكون المرشح حاصل على شهادة البكالوريوس في إحدى التخصصات ذات العلاقة (محاسبة-ادارة –اقتصاد –علوم مصرفية) وبتقدير جيد فأعلى.
2-اجادة استخدام الحاسوب والدقة والسرعة بإدخال البيانات.
3-لغة انجليزي مستوى (2) متوسط (كتابه ومحادثة)
4-استخدام تطبيقات مايكروسوفت بما في ذلك (Word, Excel, PowerPoint).
ملاحظة: - الوظيفة بعقد محدود المدة لمدة عام قابل للتجديد.
آلية التقدم للوظيفة:
على الراغبين بالتقدم للوظيفة وممن تنطبق عليهم الشروط المذكورة أعلاه يرجى منه إرسال الطلب على البريد الإلكتروني التالي: Careers.Pal@hbtf.com.jo
مع ضرورة ذكر اسم الوظيفة المطلوبة في عنوان الإيميل المرسل.
وذلك في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 01/09/2022
للانضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:أضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق