القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

بنك الأردن / فلسطين يعلن عن حاجته لتعيين موظف مسؤول مبيعات وخدمات القدس

بنك الأردن / فلسطين يعلن عن حاجته لتعيين موظف مسؤول مبيعات وخدمات القدس


بنك الأردن / فلسطين يعلن عن حاجته لتعيين موظف مسؤول مبيعات وخدمات القدس




يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه في منطقة (القدس):

-الوظيفة: مسؤول مبيعات وخدمات

-مكان العمل: فرع حي البريد/ القدس


المهارات والكفاءات الوظيفية المطلوبة للوظيفة:

1-- شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال.

2- خبرة عملية لمدة (2) سنة على أعمال وظيفة خدمة عملاء (استقبال) أو التلر.

3- معرفة باللغة الإنجليزية.

4- مهارات البيع العرضي.


المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة:

1- يستقبل العملاء ويتعرف على طلباتهم واحتياجاتهم من خدمات ومنتجات البنك ويعمل على تلبيتها بالكفاءة المطلوبة لتقديم الخدمة المميزة لهم.

2- يسوق خدمات ومنتجات البنك من خلال البيع المباشر/ البيع العرضي لاستقطاب عملاء جدد بشكل دوري بما يتوافق مع خطة العمل لتحقيق أهداف الفرع وزيادة حصة مبيعاته من هذه المنتجات.

3- يعالج استفسارات العملاء الهاتفية والشفوية ويضع حلولا للمشكلات التي قد تطرأ أثناء تنفيذ معاملاتهم بالسرعة الممكنة لتسهيل إنجاز الخدمة المقدمة لهم.

4- يشجع العملاء على استخدام الصراف الآلي والقنوات الإلكترونية ويشرح لهم مزاياها وكيفية استخدامها لتحقيق الغاية الموضوعة لهذه القنوات.

5- يقدم جميع الخدمات التي تطرح من قبل البنك وما يستجد منها حسب الحاجة ويستلم الطلبات أو النماذج المتعلقة بفتح الحسابات الجديدة والإضافية وما يرتبط بها من مهام وتعديلاتها بما فيها الحسابات المربوطة, وطلبات الاشتراك بالصناديق الحديدية، وطلبات إصدار شهادات الأرصدة والفوائد والعمولات, وطلبات البطاقات الائتمانية، الفيزا إلكترون، والبطاقات المدفوعة مسبقاً، والخدمات الإلكترونية.

6- يستلم طلبات دفاتر الشيكات ويدخلها على النظام الآلي.

7- يصدر الحوالات وينفذها على النظام الآلي.

8- يدقق طلبات الكفالات المحلية المقدمة من قبل العملاء ويراجع سقف العميل ويتحقق من استكمال المعاملة لكافة الشروط اللازمة والضمانات اللازمة ويتأكد من مدى مطابقتها مع السياسات الائتمانية الخاصة بالكفالات تمهيداً لتنفيذ إصدارها/أو تمريرها إلى الدوائر المعنية وفقاً للصلاحيات الممنوحة له (في حال عدم وجود مركز تنمية أعمال تجارية ضمن موقع الفرع).

9- يستقبل عملاء صناديق الأمانات ويرافقهم للخزنة المخصصة لمراجعة الصناديق الخاصة بهم تلبية لطلباتهم.


آلية التقدم للوظيفة:

على الراغبين بالتقدم للوظيفة ومن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي hrs@bankofjordan.com.ps , مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.


وذلك حتى موعد أقصاه 23/04/2022



reaction:

تعليقات