القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

بنك الأردن يعلن عن حاجته لتعيين موظف صيانة (كهرباء) للعمل لديه في الإدارة الإقليمية رام الله.

بنك الأردن يعلن عن حاجته لتعيين موظف صيانة (كهرباء) للعمل لديه في الإدارة الإقليمية رام الله.


بنك الأردن يعلن عن حاجته لتعيين موظف صيانة (كهرباء) للعمل لديه في الإدارة الإقليمية رام الله.



يعلن بنك الأردن يعلن عن حاجته لتعيين موظف صيانة (كهرباء) للعمل لديه في مقر الإدارة الإقليمية رام الله.


-الوظيفة: موظف صيانة (كهرباء)

-مكان العمل: دائرة الهندسة والعقار/ الإدارة الإقليمية


المهارات والكفاءات الوظيفية المطلوبة للوظيفة:

1- رخصة مزاولة مهنة معتمدة من جهة معترف بها (من شركة الكهرباء).

2- خبرة عملية لمدة لا تقل عن (3) سنوات في مجال الصيانة.

3- معرفة متوسطة في اللغة الإنجليزية.

4- معرفة فنية في أعمال التركيب/ الصيانة/ التمديدات الكهربائية.

5- المعرفة الفنية بالمواصفات والمقاييس المعتمدة في الأعمال الإنشائية.

6- القدرة البدنية.


المهام والمسؤوليات الوظيفية المطلوبة :

1- يتابع تنفيذ مختلف أعمال الصيانة للآلات والأجهزة ويتأكد من إجراء الفحص الدوري لها ويشرف على سلامة إجراء التركيب/ التمديدات/ التوصيلات الكهربائية في فروع ودوائر البنك ويتأكد من صيانتها وإدامتها وإجراء الإصلاح اللازم لها لضمان كفاءة عملها باستمرار.

2- يتابع الكتب والتقارير المرسلة من الفروع والدوائر المختلفة في البنك والتي تتعلق بطلبات تقديم الصيانة الدورية أو الطارئة وأعمال الإصلاح ويتابع إجراء الصيانة اللازمة لضمان كفاءة عملها.

3- يتابع بعض عقود الصيانة المبرمة مع شركات الصيانة المعتمدة لدى البنك ويتأكد من التزام هذه الشركات بشروط الاتفاق ومن حسن أدائهم للصيانة الدورية والطارئة ويتأكد من صحة الفواتير المالية المقدمة من قبلهم ويرفع التقرير حول أية مخالفات أو تجاوزات إلى مسؤوله المباشر للحفاظ على حقوق البنك.

4- يتأكد من أسلوب وفاعلية معالجة الأعطال الكهربائية على الآلات والأجهزة والتوصيات والتمديدات التي تتم من قبل كادر البنك في الفروع والإدارة بهدف الوقوف على جدوى تقديم هذه الخدمات داخلياً من الناحيتين الفنية والمالية ويرفع التقارير الخاصة بذلك إلى المسؤول المباشر لاتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الخصوص.

5- يقدم المشورة الفنية بخصوص الآلات والأجهزة المنوي شراؤها من قبل البنك ويثبت توصياته حولها لاختيار الأفضل.

6- يشارك في مشاريع تحديث الفروع وتجهيز كافة متطلباتها من النواحي الفنية لضمان توفير هذه المتطلبات لبدء عمليات الفروع.



آلية التقدم للوظيفة:

على الراغبين بالتقدم للوظيفة وممن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي hrs@bankofjordan.com.ps , مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.

وذلك حتى موعد أقصاه 23/03/2022.

reaction:

تعليقات